اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح بيضاء الله يخليهمْ لأهلههمْ لبى قلبههمْ البرأءة راآسممه وجهم يسلموو على طرح الموضوعْ راآِئع الله يسلمگ مرورگي زاد صفحتي جمالاً ً وأنارهاا تحياتي (تراتيل الحنين)