عرض مشاركة واحدة
قديم 14-08-2012, 03:23 AM   رقم المشاركة : 5
تراتيل الحنين
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية تراتيل الحنين
 







افتراضي رد: صـــور ا طفـال من تجميـــــعي

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح بيضاء
الله يخليهمْ لأهلههمْ لبى قلبههمْ البرأءة راآسممه وجهم يسلموو على طرح الموضوعْ راآِئع

الله يسلمگ مرورگي زاد صفحتي جمالاً ً وأنارهاا تحياتي (تراتيل الحنين)

 

 

 توقيع تراتيل الحنين :
....
وحَنٍيني لي ذكــريات لـآآتعوود
تراتيل الحنين غير متصل