عرض مشاركة واحدة
قديم 13-08-2012, 09:53 AM   رقم المشاركة : 3
تراتيل الحنين
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية تراتيل الحنين
 







افتراضي رد: صـــور ا طفـال من تجميـــــعي

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النبض الصامت
. ... ..

الجمال تنصب من محيى البراءة

الله يعطيكِ العافية

شاكراً ماوضعتِ

ننتظر ونترقب المزيد والجديد

" دوماً "



والسلام خير ختام

تسلم على ردك ومرورك عطر صفحتي وزادها جمالاً ًً لا تحرمنا من تواجدگ (تحياتي تراتيل الحنين )

 

 

 توقيع تراتيل الحنين :
....
وحَنٍيني لي ذكــريات لـآآتعوود
تراتيل الحنين غير متصل