اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النبض الصامت . ... .. الجمال تنصب من محيى البراءة الله يعطيكِ العافية شاكراً ماوضعتِ ننتظر ونترقب المزيد والجديد " دوماً " والسلام خير ختام تسلم على ردك ومرورك عطر صفحتي وزادها جمالاً ًً لا تحرمنا من تواجدگ (تحياتي تراتيل الحنين )