عرض مشاركة واحدة
قديم 09-08-2012, 02:23 AM   رقم المشاركة : 3
تراتيل الحنين
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية تراتيل الحنين
 







افتراضي رد: أإأإألطببيعه فيي أإأإأليأإأإأباأإأن

تســلمين بنوته هذا من ذوقكـ قلبي:g1:

 

 

 توقيع تراتيل الحنين :
....
وحَنٍيني لي ذكــريات لـآآتعوود
تراتيل الحنين غير متصل   رد مع اقتباس