عرض مشاركة واحدة
قديم 06-08-2012, 08:46 AM   رقم المشاركة : 5
روَاَيٌه لَكٌبَريائَي
طرفاوي جديد
 
الصورة الرمزية روَاَيٌه لَكٌبَريائَي
 







افتراضي رد: من يشتري امي بـ 4000 ؟؟ !! ~

لاحول ولاقوة الا بالله

انا (موتي -ولادمعة امي)

هي الي ربتني وتعبت علي 9 اشهر

في النهايه ابيعها

المهم مشكوور اخوي

 

 

 توقيع روَاَيٌه لَكٌبَريائَي :
رد: من يشتري امي بـ 4000 ؟؟ !! ~
روَاَيٌه لَكٌبَريائَي غير متصل   رد مع اقتباس