الموضوع
:
سَجِلْ حُضوركـْ بِذكـر أكلتكْ المفْضَله فيِ شَهر الخيرْ
عرض مشاركة واحدة
01-08-2012, 01:49 AM
رقم المشاركة :
2
تراتيل الحنين
طرفاوي بدأ نشاطه
رد: سَجِلْ حُضوركـْ بِذكـر أكلتكْ المفْضَله فيِ شَهر الخيرْ
أممم انـا أحب الشْوربـه والمعكرونـه من يد مأمأإ الحـلووهْ
يسْلموو عالطرح المووضوع الجميـل
توقيع تراتيل الحنين
:
....
وحَنٍيني لي ذكــريات لـآآتعوود
تراتيل الحنين
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات تراتيل الحنين