عرض مشاركة واحدة
قديم 01-08-2012, 01:49 AM   رقم المشاركة : 2
تراتيل الحنين
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية تراتيل الحنين
 







افتراضي رد: سَجِلْ حُضوركـْ بِذكـر أكلتكْ المفْضَله فيِ شَهر الخيرْ

أممم انـا أحب الشْوربـه والمعكرونـه من يد مأمأإ الحـلووهْ

يسْلموو عالطرح المووضوع الجميـل

 

 

 توقيع تراتيل الحنين :
....
وحَنٍيني لي ذكــريات لـآآتعوود
تراتيل الحنين غير متصل   رد مع اقتباس