عرض مشاركة واحدة
قديم 27-07-2012, 01:28 PM   رقم المشاركة : 57
أبوالحواتم
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية أبوالحواتم
 







افتراضي رد: تصويت | ما رأيكم في تقديم موعد ( القرقيعان ) ؟

السلام عليكم

مساكم الله بالخير

واخيرا أسدل الستار على تقديم وتاخير القرقعان وكسب الرهان العضو رمز الاصالة . وتم اليوم الجمعة الاعلان في مسجد

القائم والجامع تحديد موعده .

ليلة الجمعة يكون القرقعان وليلة السبت حفل المولد

ولحين نستنى من الاخ العضو رمز الاصالة القرقعان (من قدك)

وكل عام وانتم بالف خير

اخوكم

ابو الحواتم

مدينة الطرف

 

 

 توقيع أبوالحواتم :
رد: تصويت | ما رأيكم في تقديم موعد ( القرقيعان ) ؟
أبوالحواتم غير متصل