الموضوع
:
لأول مرة : سعودي يقيم حفلة وداع لسائقه الخاص بعد انتهاء خدمته
عرض مشاركة واحدة
11-07-2012, 06:55 PM
رقم المشاركة :
12
النبض الصامت
طرفاوي مميز
رد: لأول مرة : سعودي يقيم حفلة وداع لسائقه الخاص بعد انتهاء خدمته
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحسائية
إذا كان يستحق ليه لا
طيب أي واحد فيهم السآئق مآ عرفنآا
السآهره أنتظرين لشهر رمضآن كـ أختبآر بعدهآ يكون العيد عيدين وأعزميني إذا مآ عليك أمر
المشكلة انها (( اول مرة ))
يعني في اعتقادكِ ان جميع العمال لا يستحقون
بل هذا تقصير من المواطنين تجاه العمال
اتوقع اللي في الوسط (( صاحب البلوزة السوداء ))
كأني تحمست .. وانا اعزموني
اسعدني مرورك اختي
والسلام خير ختام
توقيع النبض الصامت
:
النبض الصامت
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات النبض الصامت