عرض مشاركة واحدة
قديم 02-07-2012, 03:13 PM   رقم المشاركة : 3
AL-NAQEEB
مشرف سابق







افتراضي رد: فتح باب القبول بـ [ المعهد التقني السعودي لخدمات البترول ]

اول الغيث





بارك الله فيك اخوي
شكرًا ل إفادتك لنا بكل ماهو جديد ب هذا المجال

 

 

 توقيع AL-NAQEEB :
AL-NAQEEB غير متصل   رد مع اقتباس