عرض مشاركة واحدة
قديم 01-07-2012, 01:13 PM   رقم المشاركة : 3
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: ::حلوة القلوب المضيئة ::

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

:

طيب واللي ما عنده ها الميزان .. ما يسوي الطبق بالمرة .؟!

أشودن نشكل العجينة على كيفنا عادي .. وإلا ما يصلح إلا بالميزان .؟!

،

حسيته رايق ،

وأشودن بنحط بدل المربى ، شوكليت تطلع أحلى وأنطع >> إلا قولي عشانش ما تاكلين مربى

::

يعطيك العافية على الطبق ..

يسلم الذوق .~

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس