وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
:
طيب واللي ما عنده ها الميزان .. ما يسوي الطبق بالمرة
.؟!
أشودن نشكل العجينة على كيفنا عادي .. وإلا ما يصلح إلا بالميزان .؟!
،
حسيته رايق ،
وأشودن بنحط بدل المربى ، شوكليت تطلع أحلى وأنطع >> إلا قولي عشانش ما تاكلين مربى 
::
يعطيك العافية على الطبق ..
يسلم الذوق .~