عرض مشاركة واحدة
قديم 19-06-2012, 05:23 PM   رقم المشاركة : 14
الغلآ
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية الغلآ
 






افتراضي رد: [ تقرير ] Samsung Galaxy sIII ]|~

واي


الجهاز شكله حلو :d ، ونظامه حلوو

اساساً السامسونج تفوق على اغلب الاجهزه من جالكسي اس إلى جالكسي 3

يبي لي اشتري 3 .. ..

 

 

 توقيع الغلآ :

إذا احتجت لإنسان يفهمك ، فلاتبحث عنه

ف البحث عن إنسان يطول ، ابحث عن معلومات تساعدك
في فهم نفسك وفهم مشكلتك ..
الغلآ غير متصل   رد مع اقتباس