عرض مشاركة واحدة
قديم 17-06-2012, 04:41 PM   رقم المشاركة : 11
شذى الزهور..
طرفاوية مميزة
 
الصورة الرمزية شذى الزهور..
 







افتراضي رد: ( يآڪوتسك ) أبرَد مَدينة فِي آلعآلم ! }~

ياعلــــــــي ثلج انا عندي احب البرد بس
مو مبالغ به ....بس حلو
يعطيك العافيه ع الطرح
ننتظر جديـــدك

بالتـوفيق

 

 

 توقيع شذى الزهور.. :
شذى الزهور.. غير متصل   رد مع اقتباس