عرض مشاركة واحدة
قديم 12-06-2012, 01:08 PM   رقم المشاركة : 9
زهرة الأوركيد
مشرفة واحة الطفل
 
الصورة الرمزية زهرة الأوركيد
 







افتراضي رد: ( يآڪوتسك ) أبرَد مَدينة فِي آلعآلم ! }~

يالجمال هذا المكان

انا من عشاق فصل الشتاء احب البرد الشديد واتمنى ان اكون في ياكوتسك .

شكرا جزيلا لك

تقرير جميل وبصور رائعه

دمت بود

 

 

 توقيع زهرة الأوركيد :
زهرة الأوركيد غير متصل   رد مع اقتباس