عرض مشاركة واحدة
قديم 11-06-2012, 08:50 PM   رقم المشاركة : 8
صمت المشاعر1
مشرف شاشة عرض وصوت عذب
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر1
 






افتراضي رد: ( يآڪوتسك ) أبرَد مَدينة فِي آلعآلم ! }~

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا روحي
صمت موضوعك رآآآيق مرّآآ
ويذكرنا بمناخنا اللي ي برد ولا قارص البرودة
تسلم يمناك ولاهنت

متأكدة تتكلمي عن مناخنا
ما شاء الله فصول السنه في يوم واحد
الحمد لله على كل حال
شاكر وممتن
عبير عبورك
دمتِ بود

 

 

 توقيع صمت المشاعر1 :
نسألكم الحل وبرائة الذمه جميعا
صمت المشاعر1 غير متصل   رد مع اقتباس