وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
:.
سبحانه اللي خلق هذي البرودة .. وخلق لها ناس بتكوينة تقدر تتأقلم مع درجة الحرارة ..
:
النبض ..
أظن حتى 10 دقايق من عز ظهريتنا ، ما تقدر تتحملها هناك ..
لا تخاطر وتجرب .. ترى تندم 
خلنا على الصور .. يمدحونها ،
::
صمت ..
موضوع رايق .. ومعلومات جديدة ..
شكرًا لك .~