عرض مشاركة واحدة
قديم 09-06-2012, 10:49 PM   رقم المشاركة : 5
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: ( يآڪوتسك ) أبرَد مَدينة فِي آلعآلم ! }~

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

:.

سبحانه اللي خلق هذي البرودة .. وخلق لها ناس بتكوينة تقدر تتأقلم مع درجة الحرارة ..

:

النبض ..

أظن حتى 10 دقايق من عز ظهريتنا ، ما تقدر تتحملها هناك ..

لا تخاطر وتجرب .. ترى تندم


خلنا على الصور .. يمدحونها ،

::


صمت ..

موضوع رايق .. ومعلومات جديدة ..

شكرًا لك .~

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس