عرض مشاركة واحدة
قديم 09-06-2012, 09:56 PM   رقم المشاركة : 4
النبض الصامت
طرفاوي مميز
 
الصورة الرمزية النبض الصامت
 






افتراضي رد: ( يآڪوتسك ) أبرَد مَدينة فِي آلعآلم ! }~

. . . .

اقتباس
يؤيؤ .. النبض بس هذي حالتك يا مصدوم يا مفجوع

<<< كسر خاطر نفسه

بس مو الظهرية فقط .. بس ساعة .. من 11.30 الى 12.30 فقط لا غير ..<< وين احنا في هايبربندة

<<< اشوفك تأثرت بأول الغيث << الف شكر >> ))

حياك الله .. اقصد وانتم كذلك ..


والسلام خير ختام

 

 

 توقيع النبض الصامت :
النبض الصامت غير متصل   رد مع اقتباس