الموضوع
:
( يآڪوتسك ) أبرَد مَدينة فِي آلعآلم ! }~
عرض مشاركة واحدة
09-06-2012, 09:56 PM
رقم المشاركة :
4
النبض الصامت
طرفاوي مميز
رد: ( يآڪوتسك ) أبرَد مَدينة فِي آلعآلم ! }~
. . . .
اقتباس
يؤيؤ .. النبض بس هذي حالتك يا مصدوم يا مفجوع
<<< كسر خاطر نفسه
بس مو الظهرية فقط .. بس ساعة .. من 11.30 الى 12.30 فقط لا غير ..
<< وين احنا في هايبربندة
<<< اشوفك تأثرت بأول الغيث << الف شكر >>
))
حياك الله .. اقصد وانتم كذلك ..
والسلام خير ختام
توقيع النبض الصامت
:
النبض الصامت
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات النبض الصامت