أحييك اخي التابع لمرضاة الله .
فما ذلك الا لفتة تريد توجيهها الى الاخوة المصلين , وليس من ذلك سخرية او غيره , لاسمح الله .
نحن نتعامل من خلف شاشات , وتوجيهك لم يمس احد باسم اوتعيين , انما جاء التوجيه من بــــاب
الالتفات والتنبه لهذه العادات السيئة . التي تؤذي الملائكة والمصلين .
.
جزاك الله خيرا , ووفقنا واياكم لما فيه خير وصلاح