عرض مشاركة واحدة
قديم 17-05-2012, 02:30 PM   رقم المشاركة : 14
kaha
مشرف زوايا عامة
 
الصورة الرمزية kaha
 







افتراضي رد: الحاج أحمد عيسى الاصمخ في ذمة الله ...

إنا لله وإنا إليه راجــعون ، لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيــم ،

الله يرحمه برحمته الواسعــة وفي جِنـان الخـُـلد ، التعازي موصولة لكافة عائلة الأصمــخ .

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ ﴿1/1﴾
الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ ﴿1/2﴾ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ ﴿1/3﴾ مَلِكِ يَوْمِ الدِّينِ ﴿1/4﴾ إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ ﴿1/5﴾
اهدِنَا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ ﴿1/6﴾ صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ ﴿1/7﴾

 

 

 توقيع kaha :
أنطق جمالاً .. أو تجمّل بالسكوت !!






kaha غير متصل