عرض مشاركة واحدة
قديم 17-05-2012, 01:32 AM   رقم المشاركة : 5
بو علي
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية بو علي
 







افتراضي رد: الحاج أحمد عيسى الاصمخ في ذمة الله ...

بسم الله الرحمن الرحيم




كل من عليها فان



انا لله وانا اليه راجعون



ولا حول ولا قوة الابالله العلي العظيم



أرحم اللهم الفقيد السعيد برحمتك وأسكنه اللهم الفسيح من الجنان



واخلف على أهله في الغابرين وأحشرة مع محمد وآله الطاهرين



التعازي والمواساة موصولة لعائلة الاصمخ


رحم الله من قراء سورة المباركة الفاتحة واهدا ثوابها


لروحه وارواح موتانا وموتى المؤمنين والمؤمنات قبلها الصلاة على محمد وآله الطاهرين



تقبلوا مني جميعا خالص تحياتي / أخوكم أبوعلي

 

 

 توقيع بو علي :

لاتأمن الأحمق والسيف بيده .
الشكر والتقدير والتحية والعرفان موصول للأخت طيف العمر لأهدائها لي التوقيع الجديد .
نوروا قلوبكم ومنتداكم بالصلاة على محمد وآله .
اللهم صل وسلم وزد وبارك على محمد وآل محمد .
أدركنا يامهدينا لقد طال الانتظار !! متى الفرج يابن الحسن . ؟؟؟
بو علي غير متصل