.. .. ..
الغريب .:
كلام جداً منطقي
ولكن ممكن بنسبة ضئيلة .. ان يعود كارفاليو الى مستواه المعهود بالمشاركات الاكثر ..
ولكن من الصعب ذلك لسببين ..
1 / الريال ليس بحاجة ان ينتظر لاعب لمدة موسم .. على ان يتأقلم مع الجو
2 / ابداع راموس .. يحد من مشاركة كارفاليو ..
فيض المشاعر .:
من ناحية عدم نجاح اللاعبين الجدد ..
ذلك يعود على مورينيو ..
وذلك بأن مورينيو تعاقد مع كثير من اللاعبين ولم يشركهم كثيراً ..
وخاصة ان فاران لاعب متميز ولكن لا يجد المكان المناسب .. بيبي وراموس في افضل حالاتهم
والكثير من اللاعبين مبدعين .. ولكن ........
الله يعطيكم العافية ..
والسلام خير ختام