العودة   منتديات الطرف > البحث في المنتدى


عرض النتائج 26 إلى 50 من 1832
إستغرق البحث 0.05 ثواني; تم توليده منذ 65 دقيقة.
البحث: المشاركات بواسطة: نوف نواف
المنتدى: واحـة الألعـاب 21-12-2008, 04:54 PM
مشاركات: 237
المشاهدات: 8,142
أرسلت بواسطة نوف نواف
رد: شرايك بي شخصيت الي قبلك

كـــــــــــــــــــــــــويسه مره
المنتدى: واحـة الألعـاب 21-12-2008, 04:51 PM
مشاركات: 302
المشاهدات: 12,382
أرسلت بواسطة نوف نواف
رد: اساْل واللي بعدك يجاوب بصراحة

كيف الحال يا جاري؟؟؟؟؟؟
المنتدى: واحـة الألعـاب 21-12-2008, 04:47 PM
مشاركات: 130
المشاهدات: 4,427
أرسلت بواسطة نوف نواف
المنتدى: واحـة الألعـاب 21-12-2008, 04:44 PM
مشاركات: 260
المشاهدات: 10,740
أرسلت بواسطة نوف نواف
رد: هل ترتاح للعضو اللي قبلك ولا ؟؟؟ بدون زعل

عـــــــــــــــــــــــــــــــــا دي
المنتدى: واحـة الألعـاب 21-12-2008, 04:40 PM
مشاركات: 861
المشاهدات: 34,434
أرسلت بواسطة نوف نواف
المنتدى: واحـة الألعـاب 21-12-2008, 04:19 PM
مشاركات: 2,478
المشاهدات: 196,584
أرسلت بواسطة نوف نواف
المنتدى: واحـة الألعـاب 21-12-2008, 04:09 PM
مشاركات: 178
المشاهدات: 7,559
أرسلت بواسطة نوف نواف
رد: جاوب بدون نعم أو لا ***لعبه

الحين اني ايش جاوب عشان تدخلي فيني ميدام و مشقاب ها

على العمو م الله يسامحك:sadwalk:



لا

هل تحب احد يزفك من غير سبب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المنتدى: واحـة الألعـاب 21-12-2008, 04:07 PM
مشاركات: 178
المشاهدات: 7,559
أرسلت بواسطة نوف نواف
رد: جاوب بدون نعم أو لا ***لعبه

الحين اني ايش جاوب عشان تدخلي فيني ميدام و مشقاب ها

على العمو م الله يسامحك:sadwalk:



لا

هل تحب احد يزفك من غير سبب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المنتدى: واحـة الألعـاب 21-12-2008, 03:58 PM
مشاركات: 130
المشاهدات: 4,427
أرسلت بواسطة نوف نواف
المنتدى: •» زوايـا عامـة «• 21-12-2008, 03:50 PM
مشاركات: 7,705
المشاهدات: 490,241
أرسلت بواسطة نوف نواف
رد: س ـجل دخ ـولك بـ {الصلآة على محمد وآل محمد}~

اللهم صل و سلم على محمد و آل محمد و عجل فرجهم وأهلك أعدائهم ياالله

اللهم صل و سلم على محمد و آل محمد و عجل فرجهم وأهلك أعدائهم ياالله

اللهم صل و سلم على محمد و آل محمد و عجل فرجهم وأهلك أعدائهم...
المنتدى: واحـة الألعـاب 18-12-2008, 11:45 AM
مشاركات: 302
المشاهدات: 12,382
أرسلت بواسطة نوف نواف
رد: اساْل واللي بعدك يجاوب بصراحة

امووووت فيها

ديرتي و ما تبغوني احبها

طيب:

تحي اهل الهفوف ؟؟؟؟؟
المنتدى: واحـة الألعـاب 18-12-2008, 11:41 AM
مشاركات: 178
المشاهدات: 7,559
أرسلت بواسطة نوف نواف
رد: جاوب بدون نعم أو لا ***لعبه

لا

هل المطر هل عليكم اليوم ؟؟؟؟؟؟؟؟
المنتدى: واحـة الألعـاب 18-12-2008, 11:37 AM
مشاركات: 237
المشاهدات: 8,142
أرسلت بواسطة نوف نواف
رد: شرايك بي شخصيت الي قبلك

خلوووووووووووووووقه
المنتدى: واحـة الألعـاب 18-12-2008, 11:29 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 612
أرسلت بواسطة نوف نواف
المنتدى: واحـة الألعـاب 18-12-2008, 11:22 AM
مشاركات: 911
المشاهدات: 42,146
أرسلت بواسطة نوف نواف
المنتدى: واحـة الألعـاب 18-12-2008, 11:18 AM
مشاركات: 141
المشاهدات: 7,303
أرسلت بواسطة نوف نواف
رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...

*********لا غاب عنك اللي توده و تغليه ... ... ما عندك احلى من جلوسك لحالك********
المنتدى: واحـة الألعـاب 18-12-2008, 11:15 AM
مشاركات: 302
المشاهدات: 12,382
أرسلت بواسطة نوف نواف
رد: اساْل واللي بعدك يجاوب بصراحة

ههههههههه

وين السؤال
المنتدى: •» زوايـا عامـة «• 18-12-2008, 11:01 AM
مشاركات: 7,705
المشاهدات: 490,241
أرسلت بواسطة نوف نواف
رد: س ـجل دخ ـولك بـ {الصلآة على محمد وآل محمد}~

اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم


اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم


اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم
المنتدى: همس القـوافي وعذب الكلام 18-12-2008, 10:38 AM
مشاركات: 702
المشاهدات: 38,172
أرسلت بواسطة نوف نواف
رد: لعبة شعرية (فك الشيفره) ...!!

مسامحه فيها بعض الاخطئ

و اهو في البيت الثالث:

محلا مشيمر عليش يا بنت عمي

و يسلموو على العموم :bye1:
المنتدى: همس القـوافي وعذب الكلام 18-12-2008, 10:32 AM
مشاركات: 4,531
المشاهدات: 631,676
أرسلت بواسطة نوف نواف
رد: سجل حضورك اليومي بكتابة بيت شعر

ليه أتصفح حياتـكـ ..
دام عذبنـي الـغـلاف !!
المنتدى: واحـة الألعـاب 17-12-2008, 10:40 AM
مشاركات: 302
المشاهدات: 12,382
أرسلت بواسطة نوف نواف
رد: اساْل واللي بعدك يجاوب بصراحة

متروكيه عباسيه

من اللي تحبه في المنتدى ؟؟؟؟
المنتدى: واحـة الألعـاب 17-12-2008, 10:37 AM
مشاركات: 383
المشاهدات: 14,406
أرسلت بواسطة نوف نواف
رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي

بسلمووووووو

اللي بعدي

احل بنوته في الكون
المنتدى: واحة النقاش والحوار الجاد 17-12-2008, 10:29 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 353
أرسلت بواسطة نوف نواف
المنتدى: همس القـوافي وعذب الكلام 17-12-2008, 10:21 AM
مشاركات: 702
المشاهدات: 38,172
أرسلت بواسطة نوف نواف
رد: لعبة شعرية (فك الشيفره) ...!!

وحيده عشت في دربٍ حزين مظلم مهجور
وحيده عشتها الدنيا أقاسي لوعة سنيني
تجرعت المرار أمرار و قاسيت العنا و الجور
أجام لو ابتسم و اضحك و حزني ساكن ٍعيني!

طيب

اظلمالليلعليهيابنعمي...
المنتدى: همس القـوافي وعذب الكلام 17-12-2008, 10:13 AM
مشاركات: 4,531
المشاهدات: 631,676
أرسلت بواسطة نوف نواف
رد: سجل حضورك اليومي بكتابة بيت شعر

حزين.. وفي السعاده سابح اسمي=ولا ادري كيف منه آخذ نصيبي
ولا لحظه سعـدت.." بحـد علمي "=ومـا كـان الأسـى فيهـا رقيبي
أنا مـدري الحـزن طبعـي وقسمـي=أو ان الدنيا هي حزن ونحيبي
عرض النتائج 26 إلى 50 من 1832

 

الساعة الآن 03:01 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد