العودة   منتديات الطرف > البحث في المنتدى


عرض النتائج 1 إلى 25 من 562
استغرق البحث 0.02 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: الدموع الحساسة
المنتدى: الواحة الاقتصادية والبيع والشراء 07-10-2012, 01:32 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 6,527
أرسلت بواسطة الدموع الحساسة
مطلوب فسآتين إيجاآر

هآي بنات

احوآلكن ؟؟!

أبيي منكم طلب معروف من اسمه

ابي فسآتين إيجآر فخم نآعم حق ليلة عررس :bye1:
المنتدى: واحة الترحيب والتهاني 23-07-2012, 09:53 PM
مشاركات: 16
المشاهدات: 2,659
أرسلت بواسطة الدموع الحساسة
رد: مبارك عليكم شهر رمضان

أهنيكووومم بهذهه المناسسبة العظيمممة :)

ينعآاد عليي وعليكووم بالصصحة والسسلآلآمة :) bay

وديي لكوومم
المنتدى: المطبـخ الطرفـاوي 02-07-2012, 04:42 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 3,866
أرسلت بواسطة الدموع الحساسة
محتأجة مساعدتكم :)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كيف الحآل ؟؟


محتاجة مساعدتـcom أبي منكم انكم تعطوني حلا


إذا ما عليـcom أمر :)
المنتدى: ديوانيـة المـرح 05-05-2012, 04:07 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 1,030
أرسلت بواسطة الدموع الحساسة
رد: المرأة !!

يسلموؤ

مع السلآمة

نتظر الجديد

مع السلآمة

الى الأمام
المنتدى: ديوانيـة المـرح 05-05-2012, 04:00 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 1,846
أرسلت بواسطة الدموع الحساسة
رد: رسآآالة بنت محششة لأمهـآآ..|ْ

هع هع

البنت حدها منفسسسسسسسسسة :)
المنتدى: ديوانيـة المـرح 05-05-2012, 03:57 PM
مشاركات: 16
المشاهدات: 2,387
أرسلت بواسطة الدموع الحساسة
المنتدى: ديوانيـة المـرح 29-04-2012, 10:35 PM
مشاركات: 21
المشاهدات: 2,689
أرسلت بواسطة الدموع الحساسة
رد: قصيدهـ عجــــووز في بنــاتـــهــا والواتـســــــــ ابــ

>>> يِسَلَموؤ <<<
خيتوؤ الله يكوون بالعوون مو بس هالواتس أب
المنتدى: ديوانيـة المـرح 29-04-2012, 10:28 PM
مشاركات: 21
المشاهدات: 2,416
أرسلت بواسطة الدموع الحساسة
رد: فقط في السعودية !

ﮬ̶̲ﮬ̶̲ﮬ̶̲ﮬ̶̲ﮬ̶̲ﮬ̶̲ﮬ̶̲ﮬ̶̲ﮬ̶̲ﮬ̶̲ﮬ̶̲ﮬ̶̲ﮬ̶̲ﮬ̶̲ﮬ̶̲ﮬ̶̲ﮬ̶ ̲ﮬ̶̲ﮧ


يسلموووووؤ :)
المنتدى: العدسـة الرقميـة 21-01-2012, 06:54 PM
مشاركات: 22
المشاهدات: 2,204
أرسلت بواسطة الدموع الحساسة
رد: ✿❀شاهدوا روعة العالم من خلال كأس ماء❀✿

وِآآآوِ

آلَصِـوِر مِرة نٌآآيّيّسًسًـ
المنتدى: ~//| مطويات القصص والروايات |\\~ 21-01-2012, 06:48 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,198
أرسلت بواسطة الدموع الحساسة
رد: نوره ماتت قصه واقعية حزينه

آلَقَصِـصِـة مِرة تُبّـكيّـ آلَوِآحً ـدُ غّ ـصِـآ عَ ـنٌهِ

يّسًسًـلَمِوِؤ آلَآيّآدُيّ

سًسًـيّ يّوِ
المنتدى: العدسـة الرقميـة 20-01-2012, 11:51 PM
مشاركات: 22
المشاهدات: 2,480
أرسلت بواسطة الدموع الحساسة
رد: رسّام حساوي وقَلمْ رَصاص !

حلوووين حيييل
تسلم يدك يرسام
المنتدى: العدسـة الرقميـة 16-01-2012, 11:17 AM
مشاركات: 20
المشاهدات: 2,336
أرسلت بواسطة الدموع الحساسة
رد: الرسمـ بقلمـ جافـ أبداعـ لا يحتمل الخطأ ..||~

من جد
إبدآأع
بصرآأحة رهيبة ابداع ولا أحلى

سلمت يدآأك ....
المنتدى: •» زوايـا عامـة «• 26-12-2011, 07:04 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 1,554
أرسلت بواسطة الدموع الحساسة
رد: مـــاذا ستــكــتب فــــي جـــدار المـــنتـدى؟؟

ههه
اذا صار للمنتدى جدران ذيك الحزة اكتبي ع الجدار هع :)

تقبلو مروريـ ....
\
المنتدى: الأناقـة والجمـال 24-12-2011, 10:36 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 4,812
أرسلت بواسطة الدموع الحساسة
رد: بلايز & بناطيل

عليج هدايا لكل بنات المنتدى اللايز والبناطلين

يسلموؤ .. ودي
المنتدى: العدسـة الرقميـة 07-12-2011, 06:34 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 1,307
أرسلت بواسطة الدموع الحساسة
رد: لو كنت بردان بتسويها ؟؟

هههههههههههههههههههههههههههههههههه
الأخ بطرااااااااااااااان حتى لوكانت الفلووووووووس وصحخ دنيا بسسسسسسس ما لج غنى عنهم >>>>>>>> صدناج اخت لمسات انثى وسسسوري اذا غلطت بحقج <<<<<<<<<

يسسلمووؤ ع...
المنتدى: واحــة الديـرة 07-12-2011, 06:03 PM
مشاركات: 22
المشاهدات: 9,836
أرسلت بواسطة الدموع الحساسة
رد: زهراء تعطر دار الدويحس

نبارك للأخ عمار الدويحس

على هذه المولوده جعلها الله من مواليد السعاده

واقر بها اعينكم ان شاء الله
المنتدى: ديوانيـة المـرح 21-11-2011, 09:05 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 1,135
أرسلت بواسطة الدموع الحساسة
رد: طفلة عمرها سنتين تقول لامها أبي أموت.!

ههههآأي

الله يحفظها هالطفلة
المنتدى: ديوانيـة المـرح 21-11-2011, 08:47 PM
مشاركات: 17
المشاهدات: 1,159
أرسلت بواسطة الدموع الحساسة
رد: ....حركه طاحو عليها البنات قامو يقلدونهم الشباب..هههه

عووووووووووووووووووووووووووووووووع وش هذا ياربي


وش جآأب الي جآأب ويع

(رجولهم تجيب القشعرورة )


تحياتي ...
المنتدى: ديوانيـة المـرح 21-11-2011, 08:40 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 853
أرسلت بواسطة الدموع الحساسة
رد: الفرق بين البنات والشباب لما يرن جرس الفسحه

ههه

( اول مايرن الجرس انا وشلتي تلاقوونه بالحمام اكرمكم الله وبسس ندخل نص الشلة برا الحمام (اكرمكم الله ) من الروايح )
\


بس جد فدييييييييت البنات لم يسسون مشكلة كل وحدة توقف مع الثانية
المنتدى: ديوانيـة المـرح 21-11-2011, 08:36 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 1,011
أرسلت بواسطة الدموع الحساسة
رد: سبب تسميت الريموت بهذا الاسم؟

ههههههههههههههههههههههههههههههه
مسكينه ريم خلو اسمها جهاز اكتروني ههههه
بس والله عليك حركات يكومااار علينا حتى الهنادوه عليهم حركات
المنتدى: ديوانيـة المـرح 21-11-2011, 08:34 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,177
أرسلت بواسطة الدموع الحساسة
رد: الدخول للمجانين فقط فقط فقط منت مجنون لا تدخل معانا

انا مو مجنونه بس فيني حالة استهبال
واستهبالي الكل يتبرا منه هههههههههههههههههههههه
مشكوره
المنتدى: ديوانيـة المـرح 21-11-2011, 08:32 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 558
أرسلت بواسطة الدموع الحساسة
رد: الله ياخذ المدير والمراقبين والمشرفين والاعضاء

يارب انتي قبلنا هههههههههههههههههههههههه
المنتدى: ديوانيـة المـرح 21-11-2011, 08:31 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 853
أرسلت بواسطة الدموع الحساسة
رد: الفرق بين البنات والشباب لما يرن جرس الفسحه

هههههههههههههههههه اما لبنات احلى شي
اما الاولاد التنحش اخلى شي
اه لو المد رسه مافيه انظمه كان لاعبين فيها ولا مخلينا شي ماسويناه
المنتدى: ديوانيـة المـرح 21-11-2011, 08:26 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 738
أرسلت بواسطة الدموع الحساسة
رد: شوفوا متى الولد يتمنى يصير بنت هع &#62;&#62;

ههههههههههههههههههههه
ودكم تصرون بنات وبنات يبغون يصيرون اولاد والله حاله
يعطيك العافيه
المنتدى: ديوانيـة المـرح 21-11-2011, 08:12 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 698
أرسلت بواسطة الدموع الحساسة
رد: اسراار الشتاااااء

يسسلموؤ

هذا الشتاء واسراره

ودي ....؟ْ~~||
عرض النتائج 1 إلى 25 من 562

 

الساعة الآن 07:19 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد