العودة   منتديات الطرف > البحث في المنتدى


عرض النتائج 1 إلى 2 من 2
استغرق البحث 0.00 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: النمور
المنتدى: واحة حـواري الطـرف 15-04-2010, 11:53 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 642
أرسلت بواسطة النمور
رد: { تغطية مصورة : التضامن vs المركز ضمن المجموعة [ B ] بدورة الفخامة }

فريق المركز لم يكن كامل الصفوف في هذه المباراة ولكنه قدم مستوى جيد في حين المباراة القادمة بإذن لله سوف تكتمل صفوفه و يظهر بمستواه المعهود مشكور اخي شموع الليل على التغطية .
المنتدى: واحة حـواري الطـرف 12-04-2010, 01:33 PM
مشاركات: 32
المشاهدات: 3,661
أرسلت بواسطة النمور
رد: { دورة الفخامة تفتح بمبارة الخليج vs الكوكب العيوني }

فقط احب ان اقول نادي المركز حاضر لـتحقيق اللقب وبإذن الواحد الأحد نادي المركز سوف ينافس ويحقق البطولة .
عرض النتائج 1 إلى 2 من 2

 

الساعة الآن 03:53 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد