منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   كرة مستديرة ولعشاق الرياضة والسيارات (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   بخسارة واحده الاتي إلى دور الأربعة بكل جدارة (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=99740)

Ĺ.Méśśі 27-09-2011 06:31 PM

بخسارة واحده الاتي إلى دور الأربعة بكل جدارة
 

بخسارة واحده الاتي إلى دور الأربعة بكل جدارة


http://cache.daylife.com/imageserve/...35gcJ/x610.jpg

حسمت الأمور مبكرا في جدة وتحديدا في لقاء الذهاب الذي جمع فريق الاتحاد سفير المملكة العربية السعودية والفريق الكوري سيؤول الذي فاز على أرضة بهدف وحيد ولكن لم يكن كافي للتأهل لان العميد تفوق في جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد .

اللقاء كان صعب بعض الشيء لسبب بسيط وهو أن فريق الاتحاد لا يقدم مستوى جيد في الدوري وقد تلقى خسارة أمام الاتفاق بهدف وحيد وهجومه حتى الآن لا يقدم تلك المستويات الجيدة ولكن كل ما يهم هو فقط التأهل حاليا وبعد ذلك سيكون لكل حادث حديث ، لان اللقاء الهام والمهم هو لقاء الذهاب الذي حسم بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ، سجلها كل من نور وأسامة وجيراردو .

العميد حاليا في دور الأربعة " نصف نهائي البطولة " وهو على بعد خطوة من النهائي المرتقب أي بعد مبارتين سيكون أمام الكأس الغالية وبالتالي سيكون التركيز الأكبر خلال الأسابيع القادمة على لقاء الذهاب من نصف النهائي وذلك من اجل حسم الأمور مبكرا وعدم الدخول في حسابات الإياب والأرقام ، لان الاتحاد يريد أن يقدم لجماهيره هذه البطولة الأغلى على مستوى القارة ألآسيويه وهو من ابرز المرشحين لها .

وعلى الجانب الاخر تأهل تشانبوك الكورى لنفس الدور بعد إكتساحه لسيريزو اوساكا اليابانى بنتيجة 6-1.

KaLoOn 3 27-09-2011 06:36 PM

رد: بخسارة واحده الاتي إلى دور الأربعة بكل جدارة
 
الف الف الف الف

مبروكك للشعب الاتحادي والسعودي:)

مايشرف الوطن الا نادي الوطن http://up.arabseyes.com/gif/eie99076.gif












بالتوفيق

الغريب 27-09-2011 07:47 PM

رد: بخسارة واحده الاتي إلى دور الأربعة بكل جدارة
 
نبارك للاتحاد هذا التأهل برغم الخسارة

ونتمنى له التوفيق في نصف النهائي

الله يعطيك العافية






وفق الله الجميع

♥ gѕη яσσн 27-09-2011 08:01 PM

رد: بخسارة واحده الاتي إلى دور الأربعة بكل جدارة
 

**

الوآقــع , هذآ اليوم نــآدي الاتحــآد ليس بـ نــآدي الوطن ..
فـ نمط أدآءه لـ هذآ اليــوم , تغيير 20 درجه عن أدآءه السـآبق ..

لكن هذآ نـآدي الوطــن , لآ يعيبه اي شئ ..

الف لف مبـروك تــأهل عقبــآل النهــآئي ..


يعطيك العـآفيه عَ طرح ..


موفق | :)

هدير الصمت 27-09-2011 08:28 PM

رد: بخسارة واحده الاتي إلى دور الأربعة بكل جدارة
 
هنأ صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم في مكالمة هاتفية رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني واعضاء بعثة نادي الاتحاد بمناسبة تأهل فريق كرة القدم بالنادي إلى دور الأربعة في مسابقة دوري أبطال آسيا للأندية المحترفة .

واعرب سموه في اتصاله عن اعتزازه بتأهل الاتحاد لدور الاربعه وماقدمه من مستويات خلال مشواره في هذه البطولة الهامه وصولا بمشيئة الله تعالى الى المباراة النهائية وتحقيق البطوله . مثنيا سموه على الروح العالية والمستوى الفني الرفيع الذي ظهر به كافة لاعبي نادي الاتحاد في مباراتهم امام فريق سيئول الكوري التي أقيمت اليوم بكوريا وتاهل من خلالها الاتحاد بمجموع نتيجة مباراتي الذهاب والإياب الى دور الاربعه .


وقال سموه بان هيئة دوري المحترفين ستقدم لنادي الاتحاد مكافأة قدرها مليون ريال هي حصيلة ما استحقه من مكافآت في مشواره في هذه البطولة حتى الآن كما ستقدم الهيئة للنادي مبلغ ثمانمائة الف ريال في حال وصوله للمباراة النهائية ومبلغ ثلاثة ملايين وخمسمائة الف ريال في حال تحقيقه لكأس البطولة بإذن الله .


الساعة الآن 02:19 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد