![]() |
كاسياس : عندما كنت في الـ13 عشر كنت اعرف انني سوف اكون لاعبا لريال مدريد
http://im9.gulfup.com/2011-09-12/1315849819731.jpg اكد حارس مرمي نادي ريال مدريد و المنتخب الاسباني " ايكير كاسياس " في مقابلة لهو مع تليفزون ريال مدريد " Real Madrid TV " اكد فيها الاخير علي سعادته علي مضو 12 عام لهو مع ريال مدريد مؤكدا علي انه شرف كبير لاي لاعبا كان في هذا العالم حيث قال " ريال مدريد الافضل في العالم ان تكون معه لـ12 عام متواصلة فهذا شرف " كاسياس تطرق الي حديث اخر و هو انه كان يؤمن بقدراته و انه عندما بلغ الـ13 عشر من عمره ايقن انه سوف يكون حارسا لريال مدريد حيث قال " عندما بلغت الـ13 من عمري كنت تملاني الثقة نفس لم يكن غرورا و لكن كنت ثقة انني سوف اصبح حارسا لهذا النادي العظيم " يذكر ان كاسياس ادلي بهذه التصريحات لقناة ريال مدريد بمناسبة احتفال الريال بمناسبة مرور 12 سنة علي وجود كاسياي مع الملكي و قد خصصت القناة يوما كاملا لهذه المناسبة .! |
رد: كاسياس : عندما كنت في الـ13 عشر كنت اعرف انني سوف اكون لاعبا لريال مدري
كاسياس من افضل حراس المرمى في العالم ان لم يكن افضلهم
ففي كل المباريات نشاهده يتمتع بمستوى ثابت على مدار المباريات ومن النادر جدا نجد الاخطاء من كاسياس فعلا انها موهبة عظيمه نتمنى لها الاستمراريه الف شكر لك عزيزي وموفقين لكل خير |
رد: كاسياس : عندما كنت في الـ13 عشر كنت اعرف انني سوف اكون لاعبا لريال مدري
اقتباس:
مشكور ع المرور المميز لك إحترامي |
| الساعة الآن 06:26 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد