منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   كرة مستديرة ولعشاق الرياضة والسيارات (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   شمايكل: انتقاد دي خيا "تفاهة" (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=97631)

هدير الصمت 10-08-2011 03:06 PM

شمايكل: انتقاد دي خيا "تفاهة"
 
شمايكل: انتقاد دي خيا "تفاهة"

http://www.oleeh.com/Files\News\ced5...593648066d.jpg

دافع الدنماركي بيتر شمايكل الحارس الاسطوري لفريق مانشستر يونايتد، حامل لقب الدوري الإنكليزي، عن الأسباني ديفيد دي خيا الحارس الجديد للشياطين الحمر ، بعد الانتقادات التي تعرض لها بسبب المستوى المتذبذب الذي ظهر عليه خلال الفوز على مانشستر سيتي 3/2 في درع الاتحاد الإنكليزي.
تعرض دي خيا لانتقادات لاذعة بسبب مسئوليته عن الهدفين اللذين سكنا شباك مانشستر ، ولكن شمايكل دافع عن الحارس الشاب ، مؤكدا أنه سرعان ما سيعبر عن مستواه الحقيقي.
وقال شمايكل لصحيفة ذا ميرور البريطانية لقد تعهدت بألا اتدخل.. ولكني اعتقد أنه من التفاهة تماما أن نستمع إلى أشخاص ينتقدونه بعد مرور مباراة واحدة فقط.
على الجانب الأخر، أشاد شمايكل بصفقة أشلي يونغ ، مؤكدا أنه خاض مسيرة كروية جيدة مع أستون فيلا والمنتخب الإنجليزي ، ولكنه سيقدمه ما هو أفضل مع مانشستر.

الغريب 10-08-2011 06:27 PM

رد: شمايكل: انتقاد دي خيا "تفاهة"
 
بما أنه في هذا السن ، فالخبرة تنقصه بلا شك

وأنا على ثقة من أنه سيتطور أكثر مع مرور السنوات

الله يعطيك العافية على هذه المشاركة






وفق الله الجميع

DI.MARIA 10-08-2011 07:23 PM

رد: شمايكل: انتقاد دي خيا "تفاهة"
 
اللاعب جديد في الملاعب الانجليزيه
اللاعب يحتاج إلى 3 إلى 4 شهور لكي يتأقلم

بالتوفيق لخليفة كاسياس

مشكور على النقل

هدير الصمت 10-08-2011 08:39 PM

رد: شمايكل: انتقاد دي خيا "تفاهة"
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغريب (المشاركة 905533)
بما أنه في هذا السن ، فالخبرة تنقصه بلا شك

وأنا على ثقة من أنه سيتطور أكثر مع مرور السنوات

الله يعطيك العافية على هذه المشاركة






وفق الله الجميع

فعلا لابد من الصبر عليه خصوصا وانه في سن مبكر
الف شكر لك الغريب

هدير الصمت 10-08-2011 08:40 PM

رد: شمايكل: انتقاد دي خيا "تفاهة"
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة di.maria (المشاركة 905539)
اللاعب جديد في الملاعب الانجليزيه
اللاعب يحتاج إلى 3 إلى 4 شهور لكي يتأقلم

بالتوفيق لخليفة كاسياس

مشكور على النقل

اتوقع انه يحاجه الى مده اطول
لكنني كلي ثقه بفيرغسون انه سيعمل على ذلك

يتيم 10-08-2011 11:20 PM

رد: شمايكل: انتقاد دي خيا "تفاهة"
 
إذا كان شمايكل هو الذي دافع عنه فليطمئن محبي المان اذا ويثقون كل الثقة في هذا الحارس الصغير في سنه والكبير بامكانياته


الساعة الآن 02:19 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد