![]() |
غوارديولا : الريال يدفعنا الى الالقاب
غوارديولا : الريال يدفعنا الى الالقاب
http://www.oleeh.com/Files\News\2bdf...63c87629c2.jpg أكد المدرب جوسيب جوارديولا المدير الفني لفريق برشلونة الأسباني لكرة القدم أن المباريات الودية الثلاث لفريقه في جولته الأمريكية الحالية تمثل استعدادا جيدا وكافيا قبل خوض المواجهة الصعبة مع منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد على كأس السوبر الأسباني منتصف الشهر الحالي. وأوضح جوارديولا أن المباريات الثلاث الودية تقدم قدرا جيدا من المستوى التنافسي يساعد فريقه على الاستعداد الجيد لكأس السوبر. وقال جوارديولا نسعى لاستغلال هذه المرحلة في الاستعداد الجيد للوصول إلى هذه المواجهة بأفضل شكل ممكن ومحاولة انتزاع اللقب. وأضاف هدفنا دائما هو المنافسة على الألقاب ويتضاعف ذلك عندما يكون منافسنا هو ريال مدريد. وأحرز برشلونة لقب كأس السوبر في العامين الماضيين ، ويلتقي الفريق الكتالوني منافسه العنيد ريال مدريد يوم 14 أغسطس الحالي ذهاب في مدريد ثم 17 من الشهر نفسه إيابا على استاد كامب نو ببرشلونة. واستهل برشلونة مبارياته الودية في هذه الجولة الودية بالهزيمة 1/2 أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي كما يلتقي الفريق غدا الأربعاء مع شيفاز جوادالاخارا المكسيكي قبل ختام جولته بلقاء كلوب أمريكا المكسيكي يوم السبت المقبل. |
رد: غوارديولا : الريال يدفعنا الى الالقاب
كلاسيكو مختلف بكل تأكيد
وسنكون على موعد مع الإثارة والأهداف إن شاء الله الله يعطيك العافية وفق الله الجميع |
رد: غوارديولا : الريال يدفعنا الى الالقاب
فعلا عزيزي الغريب
اتوقع انه كلاسيكو مثير جدا ومختلف عن السنوات الخمس الاخير الف شكر لتعقيبك الرائع |
رد: غوارديولا : الريال يدفعنا الى الالقاب
لاأعتقد بأنه سيكون كلاسيكو مختلف بل أعتقد أنه سيكون أقل من الموسم الماضي
لأن كلا الفريق غير جاهزين من الناحيه البدنيه ، ولكني في الأخير أتمنى أن أرى مباراه مفتوحه |
| الساعة الآن 03:17 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد