منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   العدسـة الرقميـة (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=69)
-   -   =/=أول مسجد تصميم نسائي =/= (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=97118)

أنين الشوق 01-08-2011 03:05 AM

=/=أول مسجد تصميم نسائي =/=
 
صبـــاح / مســـاء
شـــذا يغمركم أينما تسكنون ..~



؛،








افتتح في اسطنبول أولمسجد في تركيا أشرفت على تصميمه امرأة زينب فضللي أوغلو.
وقال مفتي اسطنبول: مصطفى شاغر يجي في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية:
إن هذا المسجد يحافظ على المعمار التقليدي ولكنه يتسم بالحداثة في الوقت نفسه “.
وأشار إلى أنه كثيرا ما يتم تشيد بنايات ليست أكثر من مجرد تقليد لأشكال البناء العثمانية القديمة وهو ما يضر بالثقافة.
وأشرفت المصممة التركية زينب فاضل أوغلو

على بناء المسجد مستعينة بتصميم للمهندس المعماري التركي المعروف هو سريف تايلا الذي صمم العديد من المساجد في تركيا.













أرق التحايا ..| الآنين .~

ابن الطرف 01-08-2011 03:09 AM

رد: =/=أول مسجد تصميم نسائي =/=
 
ماشاء الله التصميم حلو كثير

يذكرني بالحضره في سوريا

جميل أن نحافظ على رونق مساجدنا ولا ننجرف للتطور المعماري

بصراحه المساجد التي تكون بمثل هذا التصميم تريح نفسي بشكل كبيــر

الله يعطيكِ العافيه

موفقين لكل خير

إشراقة أمل 01-08-2011 06:29 AM

رد: =/=أول مسجد تصميم نسائي =/=
 
ما شاء الله ..

ذوق .. و ترتيب .. و دقة في التصميم والانشاء .!

،

أيادي و ذوات عشقت الحضارة .. عزمت .. صممت .. فأبدعت .!

جل شكري لِ طرحك يا أنيقة ..~

هــمس الوداع 01-08-2011 07:58 AM

رد: =/=أول مسجد تصميم نسائي =/=
 
ماشاءالله تصميم

رووووعه ومررررتب

تسلم ايدك

AL-NAQEEB 01-08-2011 10:38 AM

رد: =/=أول مسجد تصميم نسائي =/=
 
ماشاء الله
تصميم رائعـ و مميز
ولكن يبتعد عن الزخراف في المسجد حتى لا يشغل المصلي عن الصلاة

شكرا لكـ

الغريب 01-08-2011 11:21 AM

رد: =/=أول مسجد تصميم نسائي =/=
 
اللهمّ صلّ على محمد وآل محمد

مسجد يحمل تصميماً رائعاً

الله يعطيكِ العافية






وفق الله الجميع

هدير الصمت 01-08-2011 12:40 PM

رد: =/=أول مسجد تصميم نسائي =/=
 
بسم لله الرحمن الرحيم

تصميم اكثر من رائع بكل امانه

وهذا يدل على الطاقة النسائيه المسلمه

التي توجد لدى نسائنا

الف شكر على الصور الرائعه

وموفقين لكل خير

kaha 01-08-2011 02:56 PM

رد: =/=أول مسجد تصميم نسائي =/=
 


تصميم رائع لبيت الله قمة الروعة |
الانين | الله يعطيك العافية ننتظر منكِ الجديد والمفُيد

طيف العمر 01-08-2011 10:56 PM

رد: =/=أول مسجد تصميم نسائي =/=
 
ماشاء الله
مرررررررررررره تصميم رائع وغريب فنفس الوقت ..

يعطيك الف عافيه يالغلا..

فرج الله قريب 02-08-2011 05:08 AM

رد: =/=أول مسجد تصميم نسائي =/=
 
ماشاء الله روووعة
الله يعطيك العافية يالغلا
... نتظر جديدك ...

غلا روحي 02-08-2011 05:13 AM

رد: =/=أول مسجد تصميم نسائي =/=
 
بجد تصميم رائع وراقي ،
تسلم يمناك غلاي ،
عوافي ..~

:)

♥ gѕη яσσн 02-08-2011 10:11 AM

رد: =/=أول مسجد تصميم نسائي =/=
 


&

التصميم النســآئي 100 % ..

روعه في الشكل و الهندسه , البنـــآء جميل ..



يعطيك العــآفيه عَ اختيــآر ..

وآصلِ ..

&

طرفاوي أصيل 02-08-2011 04:52 PM

رد: =/=أول مسجد تصميم نسائي =/=
 
تصميم في غاية الروعة والجمال


شكراً لك على الطرح الجميل ربي يجعل حياتك سرور


طرفاوي اصيل

أنين الشوق 03-08-2011 02:48 AM

رد: =/=أول مسجد تصميم نسائي =/=
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الطرف& (المشاركة 897954)
ماشاء الله التصميم حلو كثير

يذكرني بالحضره في سوريا
جميل أن نحافظ على رونق مساجدنا ولا ننجرف للتطور المعماري
بصراحه المساجد التي تكون بمثل هذا التصميم تريح نفسي بشكل كبيــر
الله يعطيكِ العافيه
موفقين لكل خير

ابن الطرف

أَنَرِتَ الْجُدْرَان هُنَا بِضَوْئِك وتعقيبكَ الجميلَ
تَقْدِيْر النَدَى لروحكَ..~

أنين الشوق 03-08-2011 02:49 AM

رد: =/=أول مسجد تصميم نسائي =/=
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إشراقة أمل (المشاركة 898077)
ما شاء الله ..

ذوق .. و ترتيب .. و دقة في التصميم والانشاء .!

،

أيادي و ذوات عشقت الحضارة .. عزمت .. صممت .. فأبدعت .!

جل شكري لِ طرحك يا أنيقة ..~

:


و عَظِيْم هُو تَوَاجُدُك الَزَاهِي يَآ فَآَتِنَه ..
دُمْت ب طُهْر ..


’,

أنين الشوق 03-08-2011 02:50 AM

رد: =/=أول مسجد تصميم نسائي =/=
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هــمس الوداع (المشاركة 898107)
ماشاءالله تصميم

رووووعه ومررررتب

تسلم ايدك

همسَ..|يَعْطِيِكــْ آَلِعَآفِيَة ع مُرْوَرَكــْ آَلَعَطِر ..

آَرَق آلْتَحَآيَآ..}


أنين الشوق 03-08-2011 02:58 AM

رد: =/=أول مسجد تصميم نسائي =/=
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-naqeeb (المشاركة 898125)
ماشاء الله
تصميم رائعـ و مميز
ولكن يبتعد عن الزخراف في المسجد حتى لا يشغل المصلي عن الصلاة

شكرا لكـ

:
كلامك سليم بس يقولون اللي بقلبه الصلاة ماتفوته
وأنا أشوف انها خاليه من التماثيل والصور تقريبا الجدران مليانه أيات
:)
:

al-naqeeb...| إِطْلَالَة جَمِيْلَة
شُكْرَا حَتْى آلِرضآ




أنين الشوق 03-08-2011 02:59 AM

رد: =/=أول مسجد تصميم نسائي =/=
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغريب (المشاركة 898153)
اللهمّ صلّ على محمد وآل محمد

مسجد يحمل تصميماً رائعاً

الله يعطيكِ العافية

وفق الله الجميع

:
سيدي ..~
و ل تَشَريفُك ال جَمِيْل ْ بَرِيْق و رُقِي .. (:

،
إِجْلَآَلِي

أنين الشوق 03-08-2011 03:01 AM

رد: =/=أول مسجد تصميم نسائي =/=
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحي العشق (المشاركة 898214)
بسم لله الرحمن الرحيم

تصميم اكثر من رائع بكل امانه

وهذا يدل على الطاقة النسائيه المسلمه

التي توجد لدى نسائنا

الف شكر على الصور الرائعه

وموفقين لكل خير

وطاقات النساء كبيره بس لويخلون لها فرصه ^_^
:
وحي..| آسْعَدْنِي هُطُوْلِك
لَآَحُرْمَتَك ..~


أنين الشوق 03-08-2011 03:03 AM

رد: =/=أول مسجد تصميم نسائي =/=
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaha (المشاركة 898298)

تصميم رائع لبيت الله قمة الروعة |

الانين | الله يعطيك العافية ننتظر منكِ الجديد والمفُيد

الله يَعافَيك وَيِسعَد ك

عَمِيْق الْشُكْر عَلَى هَذِة الِاطْلَالُه
. |...





الساعة الآن 05:35 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد