منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   ديوانيـة المـرح (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   غبي غش في الامتحان وياليته ماغش... (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=97004)

لمسات انثى 29-07-2011 02:25 PM

غبي غش في الامتحان وياليته ماغش...
 
[aبعد سنوات عدة قضاها في وظيفته البسيطة،

بقي عليه إكمال الشرط الأخير والذي يحوّله للحصول على الترقية الوظيفية بعد طول انتظار،

وقد كان ـ أي شرط الترقية ـ الحصول على شهادة المرحلة المتوسطة ..

فلم يجد ابداً من الاستفادة من نظام (الانتساب) في أحد المدارس الأهلية

حيث كان يجاوره في مقاعد لجنة الاختبارات زميله الآخر

والذي عندما ضاقت به الأرض بما رحبت ....التفت إليه يرمقه بعين الصديق بحثاً عن

إجابة السؤال الأول في اختبار مادة الإنجليزي ـ الذي أجاب عليه صديقه رغم صعوبته ـ وقد كان

what is your name

فأخبره أن يتريث ولا ينقل الإجابة منه لأن هذا السؤال يعني: ما اسمك؟

والإجابة المكتوبة هي اسمه الثلاثي الذي لا يصلح بالطبع جواباً في الورقتين

فهمس له الأول: وأنت كيف استطعت أن تكتب اسمك الثلاثي باللغة الإنجليزية؟

فقال: نقلته بالحرف الواحد من بطاقة (الصراف الآلي ).. وأنت افعل مثلي

فأخرج بطاقته من المحفظة ونقل اسمه الثلاثي بالحرف الواحد في خانة الإجابة على السؤال

>> ولا من شاف ولا من درى

إلى تلك اللحظة طبعاً لأن الكارثة لم تحن بعد،

ولكنها أتت عندما صُدِمَ المعلم وهو يصحح الورقة بإجابته التحفة على سؤال


what is your name


ـ حيث كتب باللغة الانجليزية طبعاً ـ جُملة


!


!


!

!

!

!

!

!

!

!

!

!

!

!

!

((AL Rajhi Bank)


/

\

/

\




حراااام مايعرف يغش
هالله هالله بارلدود الزينه:blushing:lign=center][/align]

KaLoOn 3 29-07-2011 03:16 PM

رد: غبي غش في الامتحان وياليته ماغش...هالله هالله بالردود الزيينه
 
هههههههههههههه

جآب العيد بـ االآخ ـتبآر .http://www.5foq.com/vb/emoticons/20.gif


يــ ع ـطيك الـ ع ـافية

هدير الصمت 29-07-2011 10:09 PM

رد: غبي غش في الامتحان وياليته ماغش...هالله هالله بالردود الزيينه
 
خووووووش اسم والله

صفقوا لولد الراجحي ياجماعه

وحيده كالقمر 30-07-2011 12:51 AM

رد: غبي غش في الامتحان وياليته ماغش...هالله هالله بالردود الزيينه
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ام الغباء

عاشقة القبة الخضراء 30-07-2011 12:52 AM

رد: غبي غش في الامتحان وياليته ماغش...هالله هالله بالردود الزيينه
 
يالله أهم شي كتب أسم سواء اسم بنك الراجحي أو العربي بلأنجليزي,,
ههههههههههههههههههه

ناقد 30-07-2011 01:17 AM

رد: غبي غش في الامتحان وياليته ماغش...هالله هالله بالردود الزيينه
 
ههههـ .. شر البلية ما يضحكـ ..


.. يبغاله كورسات في الغش ..

ورده خجوله 30-07-2011 11:03 PM

رد: غبي غش في الامتحان وياليته ماغش...هالله هالله بالردود الزيينه
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

كلي ذوق وذبحني الشوق 30-07-2011 11:16 PM

رد: غبي غش في الامتحان وياليته ماغش...هالله هالله بالردود الزيينه
 
ههههههههههههههههه

هــمس الوداع 01-08-2011 01:23 AM

رد: غبي غش في الامتحان وياليته ماغش...
 
هههههههههههههههههههههههههههههه

لوانه ماغش احسن له

يعطيك الع ــــــــــــافية

لمسات انثى 01-08-2011 09:32 PM

رد: غبي غش في الامتحان وياليته ماغش...
 
مشكورييين ع مروركم الجميل والرائع
ولاتحرومنا من ردودكم
تحياتي
لمسات انثى

بنوته حساسة 02-08-2011 03:13 AM

رد: غبي غش في الامتحان وياليته ماغش...
 
هههههههههههههههه

أميره صغيره 02-08-2011 03:31 AM

رد: غبي غش في الامتحان وياليته ماغش...
 
ههههههههههههههههه
وهذا وهو غااش وجاب الغنايم شلون لو ماغش
الله يستر حقيقه ام الغباء بها لولد
تحياتي اميره

الماسة وتحب الوناسة 03-08-2011 01:23 PM

رد: غبي غش في الامتحان وياليته ماغش...
 
ههههههههه
ولا في اخلام امه يحصل على ترقيه هع

إن فرج الله لقريب 03-08-2011 01:46 PM

رد: غبي غش في الامتحان وياليته ماغش...
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

جنون المشاعر 05-08-2011 05:17 PM

رد: غبي غش في الامتحان وياليته ماغش...
 
هههههههههههههههه
صراحــــه
جد جد جد غبي
تسلم يمينك على الموضوع
تحياتي
جنون المشاعر


الساعة الآن 04:03 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد