منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   العدسـة الرقميـة (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=69)
-   -   اكبر سجاده من الرمل (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=96913)

لحن الخلود 27-07-2011 03:32 PM

اكبر سجاده من الرمل
 

السلام عليكم ورحمة الله وبركآتة


اليوم جايبة لكم أكبر سجادة..

مصنوعة بالرمل في دولة أيران..

أخليكم مع الصور..
7

7
7
7
7
7

http://imagecache.te3p.com/imgcache/...b4f97f2901.jpg


http://imagecache.te3p.com/imgcache/...f8abe9a9e5.jpg


http://imagecache.te3p.com/imgcache/...9bab659eb8.jpg


http://imagecache.te3p.com/imgcache/...29dcdfae25.jpg


http://imagecache.te3p.com/imgcache/...952fcb442a.jpg


http://imagecache.te3p.com/imgcache/...b18d4b1e6d.jpg




مو مشكله أن حجمها كبير..

بس المشكلة ..

لو هب عليهم الهوا..:)

بنت ابوى 27-07-2011 03:40 PM

رد: اكبر سجاده من الرمل
 
صدق والله لهب الهوا على قولتك بيروح التعب كله
بس تجنن
تقبلي مروري انتظر المزيد هع هع هع هع
:kashkha: :bravo: :kashkha: :bravo:

عركاوي 89 27-07-2011 04:01 PM

رد: اكبر سجاده من الرمل
 
حلوة جدا

يسلموا

أنين الشوق 27-07-2011 06:33 PM

رد: اكبر سجاده من الرمل
 
أبداع
هم اصلا" مشهورين بهالصناعه
يعطيك العافيه ويسلم ذوقك
..| الآنين ..~

سجود الروح 27-07-2011 08:17 PM

رد: اكبر سجاده من الرمل
 
احسن اذا هب عليهم الهواء
بصراحه عندهم اشياء ماعندنا
ههههههههه
تسلم يمناااااااك
يالغاليه

هــمس الوداع 27-07-2011 09:02 PM

رد: اكبر سجاده من الرمل
 
وااااااو

شكلها مرره حلو

تسلم ايدك

AL-NAQEEB 28-07-2011 01:54 AM

رد: اكبر سجاده من الرمل
 
مبـ سهلينـ ذا الإيرانيينـ في صناعة السجاد
حتى الرملـ ماسلمـ منهمـ

ابن الطرف 28-07-2011 02:18 AM

رد: اكبر سجاده من الرمل
 
الصوره روعه بصراحه

أبدعوا في الصناعه

بس ياحسافه كم يوم وبتخترب

يعطيش العافيه عالصور

موفقين لكل خير

ميمي كاتي 28-07-2011 02:53 AM

رد: اكبر سجاده من الرمل
 
وااااااااااااااااااااااااااو
فعلاً شكلهــا رهيب ..
شكــــــراً لح ــن الخلود .. على الاختيار المميز

يعطيك العافية ..~

طيف العمر 28-07-2011 05:25 AM

رد: اكبر سجاده من الرمل
 
صدق ابدااااع

ماشاء الله عليهم..

يعطيك العافيه خيتو..

الغريب 28-07-2011 11:28 AM

رد: اكبر سجاده من الرمل
 
أبدعوا كثيراً في صناعتها

وأعتقد تمت صناعتها لفترة قصيرة

ومن أجل مشاهدة الإبداع بالرمل فقط

يعني بالتأكيد يوم أو يومين وبالتالي ستأتي الرياح ويذهب كل شيء

الله يعطيكِ العافية






وفق الله الجميع

زهرة الأوركيد 28-07-2011 01:29 PM

رد: اكبر سجاده من الرمل
 
شكلها جميل جدا

شكرا لك

الله يعطيك العافيه

دمت بود

لحن الخلود 30-07-2011 12:27 AM

رد: اكبر سجاده من الرمل
 
http://www4.0zz0.com/2011/06/12/21/122484615.gif

طرفاوي أصيل 30-07-2011 12:57 AM

رد: اكبر سجاده من الرمل
 
صراحة شي مذهل ,, ماشاءالله عليهم


فن جميل جداً وفكرة جديدة


يسلموووووا على الصور الجميلة ربي يحفظك


في شوق لجديدك


طرفاوي أصيل

جبروت الحرف 03-08-2011 11:27 PM

رد: اكبر سجاده من الرمل
 
شكرـا جزيلالالالالالالا

غلا روحي 04-08-2011 04:43 AM

رد: اكبر سجاده من الرمل
 
إبدآع وربي !
ما شاء الله عليهم مرة بالزهور والحين بالرمل !
يعطيگ الف عافية ..~
:)

هدير الصمت 04-08-2011 02:15 PM

رد: اكبر سجاده من الرمل
 
ايران معروفه بصناعة السجاد
بس هالمره ابدعوا الجماعه
بصناعة سجاد على الرمل
بس خل تجيهم غبره اذا ماتطير شغلهم
يعطيك العافيه على الصورة
وموفقين لكل خير

بنوته حساسة 05-08-2011 04:05 AM

رد: اكبر سجاده من الرمل
 
رررررررررررررهيبه
جنننننننننان
الله يعطيك العافيه


الساعة الآن 11:31 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد