![]() |
اكبر سجاده من الرمل
السلام عليكم ورحمة الله وبركآتة اليوم جايبة لكم أكبر سجادة.. مصنوعة بالرمل في دولة أيران.. أخليكم مع الصور.. 7 7 7 7 7 7 http://imagecache.te3p.com/imgcache/...b4f97f2901.jpg http://imagecache.te3p.com/imgcache/...f8abe9a9e5.jpg http://imagecache.te3p.com/imgcache/...9bab659eb8.jpg http://imagecache.te3p.com/imgcache/...29dcdfae25.jpg http://imagecache.te3p.com/imgcache/...952fcb442a.jpg http://imagecache.te3p.com/imgcache/...b18d4b1e6d.jpg مو مشكله أن حجمها كبير.. بس المشكلة .. لو هب عليهم الهوا..:) |
رد: اكبر سجاده من الرمل
صدق والله لهب الهوا على قولتك بيروح التعب كله
بس تجنن تقبلي مروري انتظر المزيد هع هع هع هع :kashkha: :bravo: :kashkha: :bravo: |
رد: اكبر سجاده من الرمل
حلوة جدا
يسلموا |
رد: اكبر سجاده من الرمل
أبداع هم اصلا" مشهورين بهالصناعه يعطيك العافيه ويسلم ذوقك ..| الآنين ..~ |
رد: اكبر سجاده من الرمل
احسن اذا هب عليهم الهواء
بصراحه عندهم اشياء ماعندنا ههههههههه تسلم يمناااااااك يالغاليه |
رد: اكبر سجاده من الرمل
وااااااو
شكلها مرره حلو تسلم ايدك |
رد: اكبر سجاده من الرمل
مبـ سهلينـ ذا الإيرانيينـ في صناعة السجاد
حتى الرملـ ماسلمـ منهمـ |
رد: اكبر سجاده من الرمل
الصوره روعه بصراحه
أبدعوا في الصناعه بس ياحسافه كم يوم وبتخترب يعطيش العافيه عالصور موفقين لكل خير |
رد: اكبر سجاده من الرمل
وااااااااااااااااااااااااااو
فعلاً شكلهــا رهيب .. شكــــــراً لح ــن الخلود .. على الاختيار المميز يعطيك العافية ..~ |
رد: اكبر سجاده من الرمل
صدق ابدااااع
ماشاء الله عليهم.. يعطيك العافيه خيتو.. |
رد: اكبر سجاده من الرمل
أبدعوا كثيراً في صناعتها
وأعتقد تمت صناعتها لفترة قصيرة ومن أجل مشاهدة الإبداع بالرمل فقط يعني بالتأكيد يوم أو يومين وبالتالي ستأتي الرياح ويذهب كل شيء الله يعطيكِ العافية وفق الله الجميع |
رد: اكبر سجاده من الرمل
شكلها جميل جدا
شكرا لك الله يعطيك العافيه دمت بود |
رد: اكبر سجاده من الرمل
|
رد: اكبر سجاده من الرمل
صراحة شي مذهل ,, ماشاءالله عليهم
فن جميل جداً وفكرة جديدة يسلموووووا على الصور الجميلة ربي يحفظك في شوق لجديدك طرفاوي أصيل |
رد: اكبر سجاده من الرمل
شكرـا جزيلالالالالالالا
|
رد: اكبر سجاده من الرمل
إبدآع وربي !
ما شاء الله عليهم مرة بالزهور والحين بالرمل ! يعطيگ الف عافية ..~ :) |
رد: اكبر سجاده من الرمل
ايران معروفه بصناعة السجاد
بس هالمره ابدعوا الجماعه بصناعة سجاد على الرمل بس خل تجيهم غبره اذا ماتطير شغلهم يعطيك العافيه على الصورة وموفقين لكل خير |
رد: اكبر سجاده من الرمل
رررررررررررررهيبه
جنننننننننان الله يعطيك العافيه |
| الساعة الآن 11:31 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد