![]() |
رد: خيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال(شنط )
|
رد: خيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال(شنط )
غاليتي
لحن الخلود نورتي متصفي |
رد: خيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال(شنط )
: http://voi.0101.co.jp/voi/webcatalog...-23506-02b.jpg هاذي حلو بس بعد لو كانت بلون ثاني :) : ع العموم يسلمووو ذوق ماننحرم منه يارب . شكراً لك . : |
رد: خيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال(شنط )
سُندس }
اي لون الي تبغي واحنا حاضرين مشكور ه ع المرور الحلو |
رد: خيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال(شنط )
|
رد: خيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال(شنط )
اقتباس:
|
رد: خيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال(شنط )
جناااااااااااااااااااااااان يسلمووووووووووو
|
رد: خيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال(شنط )
اقتباس:
..................... |
رد: خيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال(شنط )
جنااااااااااااان حد الدعسه
يسلمو ياقلبو على هالشنط الكوووشخه.. |
رد: خيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال(شنط )
http://www.stardust-eveningbags.co.u....407696008.jpg تَشبَه حَقِتيٍ بسَ عَلى تَركوَاز :) : سِلمَت الآنَاملَ عَلى الذوَق النَايسَ ..| الآنين..~ |
رد: خيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال(شنط )
اقتباس:
|
رد: خيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال(شنط )
اقتباس:
لاخلاولاعدم لون التركواز بعد حيل حلو عوافي عليك |
رد: خيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال(شنط )
روعه كروعتك
لاعدمنا اطلالة تميزك |
رد: خيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال(شنط )
خياااااااااااااااااال
|
رد: خيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال(شنط )
وجه القمرررر
كلي ذوق وذبحني الشوق * * نورررررررررتو |
| الساعة الآن 05:51 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد