منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   ديوانيـة المـرح (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   عروس تهرب من القاعه !!! (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=96581)

زهرة الأوركيد 19-07-2011 03:17 PM

عروس تهرب من القاعه !!!
 
:confused:

:confused:

http://www.noorfatema.com/vb/images/...2991850531.gifالسلام عليكم ورحمة الله وبركاتةhttp://www.noorfatema.com/vb/images/...2991850531.gif
في ظروف غامضة جداً وسط تعجب وصدمة أهل العروسين


عروس
تهرب من القاعة في يوم زواجها ولا أحد يعرف مكانها ولا أين هي حتى الآن









أهلها صُدموا بشدة كما أنهم حزنوا بعمق من هذا التصرف الذي جعلهم سمعة بين الناس








ونشروا إعلانات في كل مكان وخاصة محيط القاعة ووضعوا مكافأة كبيرة لمن يجدها








أو على الأقل يدلهم على مكانها، إحدى الصديقات المقرّبات جداً من العروس تقول :








إن أهلها أجبروها عليه وهي لا تحبه ، كما أنها التقطت صورة للعروس لحظة الهروب








لعل وعسى يمكن أحد يتعرف عليها أو يدلّ على مكان وجودها والله المستعان






^



^




^




^





^





^

^



^




^




^





^





^



http://upload.al-wed.com/uploader/up...1264856032.gif


ولمن يعثر عليها الرجاء الاتصال بأهلها هههههههههههههههههههه تعيشون وتاكلون غيرها

بنوته حساسة 19-07-2011 03:54 PM

رد: عروس تهرب من القاعه !!!
 
ههههههههههههههههههه

أم زهــــراء 19-07-2011 03:56 PM

رد: عروس تهرب من القاعه !!!
 
ههههههههه

مدري لقوها ولا لسى

عوافي خيه

هــمس الوداع 19-07-2011 04:21 PM

رد: عروس تهرب من القاعه !!!
 
هههههههههههههههههههههههه

حلوووووووووة

لمسات انثى 19-07-2011 04:31 PM

رد: عروس تهرب من القاعه !!!
 
هههههههههههههههههههههههه
عوافي ع الطرح وبأنتظار جديدك
تحياتي
لمسات انثى

زهرة الأوركيد 19-07-2011 08:01 PM

رد: عروس تهرب من القاعه !!!
 
القلب لك وحدك

دووم هالضحكه

زهرة الأوركيد 19-07-2011 08:02 PM

رد: عروس تهرب من القاعه !!!
 
حساويه وهواها عراقي

شكرا لك

الى الان لم يجدوها :)

دمت بود

زهرة الأوركيد 19-07-2011 08:03 PM

رد: عروس تهرب من القاعه !!!
 
همس الوداع

شكرا لك

دمت بخير

زهرة الأوركيد 19-07-2011 08:04 PM

رد: عروس تهرب من القاعه !!!
 
لمسات انثى

شكرا لك

دووم هالضحكه

دمت بود

وحيده كالقمر 19-07-2011 10:11 PM

رد: عروس تهرب من القاعه !!!
 
هههههههههههههههههههههههههههههههه

يعطيك العافيه

قمر الليل 19-07-2011 11:03 PM

رد: عروس تهرب من القاعه !!!
 
هههههه"الله يكون بعونهم يسلمو دمتي بكل خير

لحن الخلود 19-07-2011 11:08 PM

رد: عروس تهرب من القاعه !!!
 
ههههههههههههههههه

سجود الروح 19-07-2011 11:38 PM

رد: عروس تهرب من القاعه !!!
 
ههههههههههههههههه
حلوه
يعطيك العافيه

ام ريم 21-07-2011 05:44 AM

رد: عروس تهرب من القاعه !!!
 
ههههههههههههههههه
رووووعه ههههههههه
يسلموووو

كاكا 8 21-07-2011 04:49 PM

رد: عروس تهرب من القاعه !!!
 
ههههههههه ههه

شقاوة خفوق 21-07-2011 05:55 PM

رد: عروس تهرب من القاعه !!!
 
ههههههههههه

انا شفتها مرت عند بيتنا زهبه وهي الححين عند بيت جيرانا

يلا بسرعه امسكها لكم وعطوني المبلغ..


هههههههه يعطيك ربي العافيه ع الفرفشه الحلوـو هااي ولاتنسين المبلغ..

♥ gѕη яσσн 22-07-2011 09:41 AM

رد: عروس تهرب من القاعه !!!
 
&


خلآص اتصــآل بـ اقرب الجـهـآت ..

اقول انــآ صــآير شئ غريب في الطرف ,,




ههههههههه ..


يعطيك العــآفيه عَ المشــآركه ..

&

هدير الصمت 22-07-2011 03:58 PM

رد: عروس تهرب من القاعه !!!
 
ههههههههههههه

حلوووووووووه

زهرة الأوركيد 22-07-2011 10:43 PM

رد: عروس تهرب من القاعه !!!
 
وحيده كالقمر


قمر الليل

لحن الخلود


سجود الروح


كاكا

شكرا لكم لتواجدكم العطر

الله يعطيكم العافيه

دمتم بود

زهرة الأوركيد 22-07-2011 10:44 PM

رد: عروس تهرب من القاعه !!!
 
الماسه لكن حساسه

بوعبادي


غصن الروح


وحي العشق

شكرا لمروركم الجميل

الله يعطيكم العافيه

دمتم بود


الساعة الآن 03:52 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد