منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   المركز العلمي للدراسات والأبحاث (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   o!i نـتـائـج ،، المسابقة العلمية الـثـالـثـة o!i (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=96578)

أول الغيث 19-07-2011 01:56 PM

o!i نـتـائـج ،، المسابقة العلمية الـثـالـثـة o!i
 
:s120:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لجميع الفائزات في المسابقة العلمية الثالثة

وأتقدم بجزيل الشكر وعظيم العرفان إلى " محل المتصفح لصيانة الحاسب الآلي " على مساهمته ومشاركته في تقديم جوائز المسابقة

والشكر موصول أيضاً للجندي المجهول : الأخ " وسط النخيل " على مساهماته الخفية من خلف الكواليس . :police:



| إجــابــات أســئــلــة الــمــســابــقــة الــعــلــمــيــة الــثــالــثــة |



السؤال الأول

هناك ثلاث " عمليات رئيسة للتكرير "، ما هي ؟


الإجابة : 1 - العمليات الفيزيائية " الفصل"

2- العمليات الكيميائية " التحويل "

3- المعالجة أو التنقية



السؤال الثاني

تنقسم الصخورإلى 3 أنواع ،، فمن أي نوع تتكون مغارات هذا الجبل ؟


الإجابة : الصخور الرسوبية



السؤال الثالث

إلى أي " فصيلة نباتية " ينتمي " الأثل " ؟


الإجابة : الفصيلة الطرفاوية




السؤال الرابع

أي الطيورالتالية تعشش في بحيرة الأصفر ؟


الإجابة : أ - دجاجة الماء



السؤال الخامس

" عين نجم " إحدى عيون الأحساء التي تشتهر بعلاج أمراض الروماتيزيوم والمفاصل وغيرها .. فما هو نوع مياه هذه العين ؟


الإجابة : المياه المعدنية الكبريتية



السؤال السادس

ما هو "الاسم العربي " للبلبول الحساوي ؟


الإجابة :البلبل أبيض الخدين



السؤال السابع

ما هو نوع " أجزاء الفم " في سوسة النخيل ؟


الإجابة :أجزاء الفم من النوع القارض



السؤال الثامن

كم عدد الأراضي الرطبة الرئيسية بالمملكة

التي وردت في "الإستراتيجية الوطنية للمملكة العربية السعودية للمحافظة على الأراضي الرطبة" ؟


الإجابة :22




السؤال التاسع

ما " نوع التربة " التي يزرع فيها الرز الحساوي ؟


الإجابة :" التربية الطينية " .. الثقيلة ذات الحموضة الخفيفة



السؤال العاشر

كم عدد المثلثات في الشكل التالي :


الإجابة :24 مثلث


أول الغيث 19-07-2011 01:56 PM

رد: o!i نـتـائـج ،، المسابقة العلمية الـثـالـثـة o!i
 



| جــوائــز الــمــســابــقــة |


لكل فائز حرية اختيار نوع الجائزة المناسبة له من قائمة الجوائز التالية:


1- بطاقاتإعادة الشحن للجوال ( سوا – موبايلي– زين)

2- جهاز إلكتروني واحد من الأصناف التالية :



أ - مشغل mp3 للسيارة ( USB ) - من نوع Microdigit

http://up.crezeman.com/images/293107...3001_thumb.jpg





ب - فلاش ميموري من نوع Scandisk - سعة 4 جيجا بايت






ج - سماعات كمبيوتر جانبية - من نوع Genius


د - سماعات رأس كبيرة Headphone






هـ - لوحة مفاتيح + فأرة - من نوع eton






أول الغيث 19-07-2011 01:56 PM

رد: o!i نـتـائـج ،، المسابقة العلمية الـثـالـثـة o!i
 
| أسـمـاء الـفـائـزيـن |




المركز الأول

قطرات ندى


الجائزة : بطاقة إعادة الشحن للجوال بقيمة 100 ريال ( سوا - موبايلي - زين ).

أو

جهاز إلكتروني من الأصناف المذكورة سابقاً .






المركز الثاني

الأبرار


الجائزة : بطاقة إعادة الشحن للجوال بقيمة 60 ريال ( سوا - موبايلي - زين ).

أو

جهاز إلكتروني من الأصناف المذكورة سابقاً .






المركز الثالث

زهرة اللوتس


الجائزة : بطاقة إعادة الشحن للجوال بقيمة 50 ريال ( سوا - موبايلي - زين ).

أو

جهاز إلكتروني من الأصناف المذكورة سابقاً .






المركز الرابع

بحر الوفا


الجائزة : بطاقة إعادة الشحن للجوال بقيمة 40 ريال ( سوا - موبايلي - زين ).

أو

جهاز إلكتروني من الأصناف المذكورة سابقاً .






المركز الخامس

طلـة قمـر..!


الجائزة : بطاقة إعادة الشحن للجوال بقيمة 30 ريال ( سوا - موبايلي - زين ).

أو

جهاز إلكتروني من الأصناف المذكورة سابقاً .






المركز السادس

ورود..~


الجائزة : بطاقة إعادة الشحن للجوال بقيمة 30 ريال ( سوا - موبايلي - زين ).

أو

جهاز إلكتروني من الأصناف المذكورة سابقاً .



[ سيتم الاتفاق مع جميع الفائزين على نوع الجائزة ،، والطريقة المناسبة لاستلامها عبر الرسائل الخاصة ]



:s121:

الغريب 19-07-2011 02:03 PM

رد: o!i نـتـائـج ،، المسابقة العلمية الـثـالـثـة o!i
 
اللهمّ صلّ على محمد وآل محمد

نبارك لجميع الفائزات بالمسابقة

وحظ أوفر لمن لم يحالفهم الحظ بالفوز

الشكر موصول للأخ أول الغيث

ومحل المتصفح وكذلك الأخ وسط النخيل

الله يعطيكم العافية جميعاً






وفق الله الجميع

♥ gѕη яσσн 19-07-2011 02:20 PM

رد: o!i نـتـائـج ،، المسابقة العلمية الـثـالـثـة o!i
 
&

نبــآرك لكل من احــآز عَ الجـــآئزه ..

و حظ أوفــر لك من لم يحــوز عَ الجــآئزه ..


وشكــر موصــول لـ اخ اول الغيث ..

يعطيك العــآفيه ..

&

AL-NAQEEB 19-07-2011 02:26 PM

رد: o!i نـتـائـج ،، المسابقة العلمية الـثـالـثـة o!i
 
اللهمّ صلّ على محمد وآل محمد
نبارك لجميع الفائزات بالمسابقة
وحظ أوفر لمن لم يفوزوا
والشكر للقائمين على المسابقة
اللهـ يعطيكم العافية فردا فردا

яίcαŕdσ 19-07-2011 04:28 PM

رد: o!i نـتـائـج ،، المسابقة العلمية الـثـالـثـة o!i
 
ألف مبروك لـ جميع الفآئزين , وحظّ أوفر لـ مَن لم يُحالهم الحظ ..

وعوآفي لـ الأخ | أول الغيث , والأخ | وسط النخيل ..

ولـ محل | المتصفّح ..

جزآكم الله ألف خير , وعسآكم ع آلقوة ويعطيكم آلف عآفية ..


وتين الورد 19-07-2011 07:12 PM

رد: o!i نـتـائـج ،، المسابقة العلمية الـثـالـثـة o!i
 
ههههههههـ .. وااااي ما اصدق فزت .. الف الف مبروك لي ..
ويسلموا كثير على احتاحة الفرصه لي بدخول المسابقه ..

ويسلمو كثير على الاسئله الحيل روعه .. اللي من خلالها عرفت معلومات جداً قيمه

/
يعطيكم الف الف عافيه .. منها للاحسن يارب ..

أحسائية 19-07-2011 07:38 PM

رد: o!i نـتـائـج ،، المسابقة العلمية الـثـالـثـة o!i
 
اللهم صلّ على محمد وآل محمد
مبروك للفائزين
الله يعطيكم العافية

هدير الصمت 19-07-2011 09:01 PM

رد: o!i نـتـائـج ،، المسابقة العلمية الـثـالـثـة o!i
 
نبارك لجميع الفائزين

وحظ اوفر لمن لم يحالفه الحظ

ونقول للفائزين يله نبقى الذبيحه

تطيح في المنتدى

عركاوي 89 22-07-2011 12:30 PM

رد: o!i نـتـائـج ،، المسابقة العلمية الـثـالـثـة o!i
 
اللهمّ صلّ على محمد وآل محمد

نبارك لجميع الفائزات بالمسابقة

وحظ أوفر لمن لم يحالفهم الحظ بالفوز

الشكر موصول للأخ أول الغيث

ومحل المتصفح وكذلك الأخ وسط النخيل

الله يعطيكم العافية جميعاً

قاهر المستحيل 22-07-2011 05:32 PM

رد: o!i نـتـائـج ،، المسابقة العلمية الـثـالـثـة o!i
 
مبارك ومبروك للفائزين ،

وإن شاء الله نراهم دائماً للعلم رواد ومجاهدين

الله يعطيك العافية أخي العزيز أول الغيث ، عساك على القوة

شكراً للمساهمين ، المتصفح .. ؛ .. وسط النخيل




والله ولي التوفيق

زهرة اللوتس 23-07-2011 05:19 PM

رد: o!i نـتـائـج ،، المسابقة العلمية الـثـالـثـة o!i
 
،


كل الشكر والتقدير لأخينا أول الغيث على هذه المسابقة العلمية المتميزة

ولجميع المساهمين.


مُبارك لي ولأخواتي و بالتوفيق للبقية

قطرات ندى 24-07-2011 06:48 AM

رد: o!i نـتـائـج ،، المسابقة العلمية الـثـالـثـة o!i
 
~..~..~

الف مبروك لجميع الفائزين في المسابقه العلميه

الشكر الجزيل للأخ ]أول الغيث [ على المسابقه الرائعه استمتعنا واستفدنا معلومات قيمه

والشكر الجزي للأخ ]وسط النخيل[ على الاهتمام والمساعده

والشكر الجزيل]لمحل المتصفح [على الانضمام في المسابقه للمساعده

الف مبروك ليــ

وحظ أوفر لمن لم يحالفهم الحظ بالفوز:)


~..~..~

أول الغيث 31-07-2011 11:13 AM

رد: o!i نـتـائـج ،، المسابقة العلمية الـثـالـثـة o!i
 
أشكر لكم جميعاً اخواني أخواتي هذه المشاعر الطيبة

واسأل من الله أن يوفقنا وإياكم لتقديم الأفضل في المسابقات القادمة ..



:)


الساعة الآن 11:16 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد