منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   كرة مستديرة ولعشاق الرياضة والسيارات (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   الريال في اول مبارياته هذا العام . يقسو على جالاسكي برباعية (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=96457)

واثق الخطوة 17-07-2011 08:07 AM

الريال في اول مبارياته هذا العام . يقسو على جالاسكي برباعية
 
السلام عليكم .
أنتصر ريـال مدريد برباعية لهدف على الفريق الامريكي . في اول مباراة لـ الريـال هذا الموسم .
وظهر الريـال بـإداء ممتـع طوال اللقاء .
أحرز الاهداف :
الاول / النجم الشاب خوزيه داماريا .
الثاني / النجم الشاب جوسلــــــــــو .
الثالث / النجم كرستيانو رونالدو .
الرابع / النجم كريم بنزيمة

الغريب 17-07-2011 08:31 AM

رد: الريال في اول مبارياته هذا العام . يقسو على جالاسكي برباعية
 
بداية جيدة للريال مع أنها مباراة ودية

وقد قلت في مشاركة سابقة ..

الريال حينما يلعب بلا ضغوط

يبدع ويسجل أهداف بالجملة

وأتمنى أن يكون الموسم المقبل أفضل من سابقه

الله يعطيك العافية






وفق الله الجميع

| دي لـــــــــوفي | 17-07-2011 12:19 PM

رد: الريال في اول مبارياته هذا العام . يقسو على جالاسكي برباعية
 






http://up.2sw2r.com/upfiles/18o94228.jpg



كيف أسيبك وأنت نظر عيني ،،، وأنـــــا حبيبك ;)




بداية جميله للمرنغي من أمام أصدقاء بيكهام الأقوياء ولكن ليس باليد حيله وأنت تقابل ملك أوربا والعالم أجمع



بالتوفيق للملكي في باقي المشوار ومبرووووك لكل العشاق

ابن الطرف 17-07-2011 12:40 PM

رد: الريال في اول مبارياته هذا العام . يقسو على جالاسكي برباعية
 
بسم الله الرحمن الرحيم

الريال عمل بشكل جيد في الميركاتوا الصيفي

وبالتالي من الطبيعي جدا أن يحقق نجاحات ويحصل على نتيجة مجهوده

خصوصا مع الأستقرار الفني مع الداهيه مورينهو

أتوقع موسم رياضي كبير في الليغا الأسبانيه وسنرى منافسه قويه مع غريمه برشلونه

شكرا عزيزي عالنقل

موفقين لكل خير

DI.MARIA 17-07-2011 03:18 PM

رد: الريال في اول مبارياته هذا العام . يقسو على جالاسكي برباعية
 
بصراحه بصراحه الريال امتع متعه غير طبيعيه
بدايةً من مارسيلو و مروراً بكوانتراو و لمسات كاكا
و سرعة الدون رونالدو و دهاء مورينهو

إن شاء الله نرى متعه اكثر من هذه المتعه في القادم

التغطيه المصورة
http://cache.daylife.com/imageserve/...97dlS/610x.jpg

http://cache.daylife.com/imageserve/...wc2B9/x610.jpg

http://cache.daylife.com/imageserve/...Pb36i/610x.jpg

http://cache.daylife.com/imageserve/...rtebx/x610.jpg

http://cache.daylife.com/imageserve/...9UePO/610x.jpg

http://cache.daylife.com/imageserve/...gqfs2/x610.jpg

http://cache.daylife.com/imageserve/...QodNT/610x.jpg

http://cache.daylife.com/imageserve/...qf64T/610x.jpg

http://cache.daylife.com/imageserve/...pe02w/x610.jpg

http://cache.daylife.com/imageserve/...4Z8Wx/x610.jpg

http://cache.daylife.com/imageserve/...7Qbxk/610x.jpg

http://cache.daylife.com/imageserve/...Prf5D/x610.jpg

http://cache.daylife.com/imageserve/...g4ar8/610x.jpg

http://cache.daylife.com/imageserve/...qH4gU/610x.jpg

http://cache.daylife.com/imageserve/...cI9cm/610x.jpg

http://cache.daylife.com/imageserve/...57bzT/610x.jpg

http://cache.daylife.com/imageserve/...OZfPN/610x.jpg

http://cache.daylife.com/imageserve/...5W9zl/610x.jpg

http://cache.daylife.com/imageserve/...uU2Cu/610x.jpg

http://cache.daylife.com/imageserve/...LofUn/610x.jpg

http://cache.daylife.com/imageserve/...Y60vI/610x.jpg

http://cache.daylife.com/imageserve/...JbbX6/x610.jpg

http://cache.daylife.com/imageserve/...SQdWt/610x.jpg

http://cache.daylife.com/imageserve/...ZOdva/x610.jpg

http://cache.daylife.com/imageserve/...S42uU/610x.jpg

http://cache.daylife.com/imageserve/...yD0UD/x610.jpg

http://cache.daylife.com/imageserve/...Re48r/610x.jpg
بكل بساطه انه C.R.7


:kashkha:
http://cache.daylife.com/imageserve/...y97jV/610x.jpg

http://cache.daylife.com/imageserve/...7acBP/x610.jpg

http://cache.daylife.com/imageserve/...nr1sW/x610.jpg

http://cache.daylife.com/imageserve/...9x6kG/610x.jpg


:kashkha:
http://cache.daylife.com/imageserve/...Ez8rF/x610.jpg

http://cache.daylife.com/imageserve/...sVdZn/x610.jpg

http://cache.daylife.com/imageserve/...7O8o1/610x.jpg

http://cache.daylife.com/imageserve/...lJgCf/x610.jpg

http://cache.daylife.com/imageserve/...DbbpC/610x.jpg

http://cache.daylife.com/imageserve/...p2fJA/x610.jpg

http://cache.daylife.com/imageserve/...FI0Mw/610x.jpg

Ĺ.Méśśі 17-07-2011 04:46 PM

رد: الريال في اول مبارياته هذا العام . يقسو على جالاسكي برباعية
 
مشكور على الخبر و بالتوفيق للنادي الملكي

هدير الصمت 17-07-2011 10:28 PM

رد: الريال في اول مبارياته هذا العام . يقسو على جالاسكي برباعية
 
الريال يبدو انه قادم بقوة في الموسم القادم

فعلا قالها السبشل ون انتظروني في الموسم الثاني

لكن تبقى هي مباراة وديه فقط لاغير

لكنها ستكون دافع معنوي للريال في الموسم القادم

الف شكر على الخبر وموفقين لكل خير

واثق الخطوة 18-07-2011 10:25 AM

رد: الريال في اول مبارياته هذا العام . يقسو على جالاسكي برباعية
 
[quote]بداية جيدة للريال مع أنها مباراة ودية

وقد قلت في مشاركة سابقة ..

الريال حينما يلعب بلا ضغوط

يبدع ويسجل أهداف بالجملة

وأتمنى أن يكون الموسم المقبل أفضل من سابقه

الله يعطيك العافية






وفق الله الجميع

..

الغريب /
شكراً لك على مـروك ،

واثق الخطوة 18-07-2011 10:26 AM

رد: الريال في اول مبارياته هذا العام . يقسو على جالاسكي برباعية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة | دي لـــــــــوفي | (المشاركة 887225)








كيف أسيبك وأنت نظر عيني ،،، وأنـــــا حبيبك ;)




بداية جميله للمرنغي من أمام أصدقاء بيكهام الأقوياء ولكن ليس باليد حيله وأنت تقابل ملك أوربا والعالم أجمع




بالتوفيق للملكي في باقي المشوار ومبرووووك لكل العشاق

..

الف شكر لـ مـروك


الساعة الآن 01:13 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد