![]() |
قمه الاحراج وانواع الفشل
11 الاحرإأج متأكدانها صارت لكم قمه الأحراج وانواع الفشيله 1)إنك تكون ماشي وواثق من نفسك-------- وفجــــأة تطيح 2)إنك تتكلم واللي تكلمه رايح في سابع نومة ! 3)إنك تسوي نفسك فاهم ويجيلك موقف يبين إنك أغبى من الغبي 4)إنك تكون في سفر وتسأل واحد أجنبي سؤال على قد لغتك و يتكلم معاك وانت منت فاهم نص كلمة <<<<لوووووووووووول 6)إنك تكــون واقف قدام مراية وتتكلم وتضحك مع المراية وأحد يمر ويشوف هبالتك ..... << ههههـ 7)إنك ترد على واحد كان يكلم غيرك وأنت تحسبه إنــه جــالس يكلمكـ 8)إنك تدخل محل فيه تحف قزاز وتكون بتدف عربية وتخبط في التحف وتكسر كل شي <<<الله يستر ويكفينا شر الفضايح 9)إنك تكون في محل من برة كله قزاز وتجي داخل المحل وتصقع وجهك في القزاز 10)إنك تشوف سيارة مظللة وتصلح ثوبك ولا شماغك وتلقى فيها حرمة تفتح االشباك وتقولك يا قليل الأدب 11) إنك تكونين ماشية ورافعة خشمك للسما وكأنك تقولي"يا أرض أنهدي ماعليكي قدي"وتجي وحدة وتقولك عبايتك مشقوقة أو مقلوبه<<<< شـوفوا التفشيــل هنــا :mnqol::mnqol: تحياتي/ القلبـــــ لكــــ وحدكــــ |
رد: قمه الاحراج وانواع الفشل
ههههههه كثير ما تصير ها المواقف
|
رد: قمه الاحراج وانواع الفشل
) إنك تكونين ماشية ورافعة خشمك للسما وكأنك
تقولي"يا أرض أنهدي ماعليكي قدي"وتجي وحدة وتقولك عبايتك مشقوقة أو مقلوبه<<<< شـوفوا التفشيــل هنــا اماعاد هذي قوووويه ههههههههههه من جد احراج |
رد: قمه الاحراج وانواع الفشل
& 9)إنك تكون في محل من برة كله قزاز وتجي داخل المحل وتصقع وجهك في القزاز هذي حدثت لـ عمي .. من فشيلــه رجع لنــآ .. قــآل تبــون شئ .. قلنــآله انت في الصرآفه مو بـ تروح بقــآله خبط من الفشيله .. عــآد احنــآ مــآ مسكنــآ نفسنــآ من ضحك .. يعطيك العــآفيه عَ مشــآركه .. وآصل . & |
رد: قمه الاحراج وانواع الفشل
اقتباس:
الله يعطيك العافية |
رد: قمه الاحراج وانواع الفشل
هههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
من جد فشله يسلمواا تحياتي لمسات انثى |
رد: قمه الاحراج وانواع الفشل
الله يعطيكم العافيه على الردود الجميله جدا
يسلمووووووووووووووووووووووووووو :thank::thank::thank: |
رد: قمه الاحراج وانواع الفشل
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
|
رد: قمه الاحراج وانواع الفشل
/*تسلملي هضحكه
يسلموووووووووووووووووووو |
رد: قمه الاحراج وانواع الفشل
هههههههههههههههه
عن جد فشيله يسلموووووووووووو |
رد: قمه الاحراج وانواع الفشل
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
|
رد: قمه الاحراج وانواع الفشل
صد ق قمة الأحراج .........
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه |
رد: قمه الاحراج وانواع الفشل
هههههههههههههههههه
|
رد: قمه الاحراج وانواع الفشل
يسلمووووووووو جميعا
نورتو الصحه |
رد: قمه الاحراج وانواع الفشل
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
يسلمووو.. |
رد: قمه الاحراج وانواع الفشل
الله لايحرمني من هضحكه الحلوه
:teeth_smi |
رد: قمه الاحراج وانواع الفشل
7)إنك ترد على واحد كان يكلم غيرك وأنت تحسبه إنــه جــالس يكلمكـ
هذا اللي ما اتحمله بصراحه |
رد: قمه الاحراج وانواع الفشل
اقتباس:
الله يعطيك العافيه |
| الساعة الآن 03:01 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد