منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   همس القـوافي وعذب الكلام (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=17)
-   -   •● آحآديثٌ [ بكريةُ النبضْ| ثرثآريةُ الإنتِظـَـآرْ] (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=95796)

هذيان أنثى 04-07-2011 10:03 PM

•● آحآديثٌ [ بكريةُ النبضْ| ثرثآريةُ الإنتِظـَـآرْ]
 








كـ الغيمةُ الشُتويهْ يَ[ أنــتْ] تبصِقُ مطرآً
تَغسلُ آطرآفَ روحيْ علىَ إغفَآءةُ إنتِظــآرْ
وكـ وجهُ الصبآحْ تَطبعُ قُبلةٍ لِلشمسْ
وتَغدوْ مآبينَ..
حُقولِ الـ تُوليبْ؛
وإلــىَ آكوآخِ الأحـــلآمْ
تَبنـيْ لَبنَآتُ القَلبْ منْ بيآضْ..
فـَ منْ موآسمُ الرَّبيعْ؛..
تَتمرّدُ آهدآبكْ علىَ غُصنٌ فُولآذيُ
الفَرحْ يَختبئَ خلفَ نَبضيْ بـِ إنفِرآدْ..
ف فيْ كُلُ يومٍ تصعدْ سلآلمَ عُنقيْ يُرّتِلُ عليهآ الهُدوءْ
ويَقبعَ مآبينَ حنآيآهـآ جزيرةٌ مَملؤةِ السَكينهْ~


تعــآلَآ..!
نُمهِدْ آحلآمُنآ ونَصطفُهآ في رفوفِ الحنينْ
نَعبثُ في ذآكرةُ الحُلم
نصنعَ جدآئلُ الفَرحْ
نُقلِّمْ آظآفرُ الحُزنْ المُتسخهْ
نَسِدُ ثغرآتُ الألـمْ
ونَرقصُ بِ جنونِ السكآرىَ
ونَنآمْ في حآنةٍ مهجورةٍ عنْ العآلمينْ..



لـ نصنعْ بدآيآتٌ جميلةْ مُشبَّعهْ بِ سلآمٌ وَوردٌ ابيضْ
ونَغفوْ علىَ ظهرِ غيمهْ نرسمُ بِهآ جُنونٌ مُتخبطْ لآيعرفُ النُسيآنْ..
وأيضآً يآسيدي..}
تُرآدودنيْ رَغبةٍ أن أقتُلَ عُذريةُ جُنونكْ..
واشتمٌ رآئحةُ هُدوئكْ..
فـ ليسَ بالروحْ غيرَ الحنينُ ..,
لـِ نزعِ أُمنيآتٌ بآهِتهْ في فُؤآدكْ
وأجمعُ شتآتُ آحلآمُكْ على َ مِينآءُ جبينكْ...
:

:
أحتسيْ منْ ثٌغرِكَ فلسفةٌ تَحشو مشآعريْ بِ اصوآتٍ دآكِنهْ
وأرتويْ منْ مُحيطُكَ ميلآدٌ ميعآدهُ أنتْ..~
مُلهمي..
آحآديثٌ بكريةُ النبضْ؛
ثرثآريةُ الإنتظآر..,
تَغوصُ فيْ فآهُ العُشقْ دونمآ غرقْ..
وتُحلّقْ لِأقصىَ القآرّةُ هُنآكْ حيثمآ يسكنُ الوريدْ.~
لآ أُريدْ سوىَ التجَرّدُ بكَ وحدُكْ والمُضيْ حيثمآ فوضىَ الحوّآسْ..~
ولآ أُريدْ سوىَ التملُّكْ بِ زفرآتكْ لِأكونَ أُمنيتُكْ بِكلِ مسآء..~


آحتآجُ ..!
إلىَ تلكَ الجُرعآتْ المَؤودةُ منْ آحضآنكْ..
والمقطوفةْ منْ عبآبُ فُؤآدكْ..
كيْ أصنعْ تخآريفٍ جديدهْ أُعلِقُهآ فيْ وطنُكْ..
يَ سيدُ الحآءَ فيْ بدآيتيْ
وملكُ النونَ فيْ آخريْ..!
يُعرّينيْ العُشقْ إلىَ شغبُ آنآملُكْ حينَ تَتوسدّ آصآبعيْ
وتَتشآبكْ كَ خيوطِ عنكبوتْ فيْ إنحِنآءةُ قلبٌ لآيعرفُ التوّسلّ..~

سيدةُ حرفكْ
هـذيآن أنــثے

غلا روحي 04-07-2011 11:16 PM

رد: •● آحآديثٌ [ بكريةُ النبضْ| ثرثآريةُ الإنتِظـَـآرْ]
 
آحتيَآجآت وأحَآديثٌ مُلْهِمة ..!
لِي عَودة ..َ!

:)

خَمائل فَيروزيّة 05-07-2011 05:49 PM

رد: •● آحآديثٌ [ بكريةُ النبضْ| ثرثآريةُ الإنتِظـَـآرْ]
 


رأيته هُنـا يقرأ ..
و يمنحُكِ نظرة ساخنة ..

هذيان أنثى 05-07-2011 11:49 PM

رد: •● آحآديثٌ [ بكريةُ النبضْ| ثرثآريةُ الإنتِظـَـآرْ]
 


اقتباس:


آحتيَآجآت وأحَآديثٌ مُلْهِمة ..!
لِي عَودة ..َ!




سَـ تَزدآنُ آحآديثيْ إلهآمآً بِ عودتكِ
[:g1:]

هذيان أنثى 05-07-2011 11:51 PM

رد: •● آحآديثٌ [ بكريةُ النبضْ| ثرثآريةُ الإنتِظـَـآرْ]
 
اقتباس:

رأيته هُنـا يقرأ ..
و يمنحُكِ نظرة ساخنة ..
بِ الفِعلْ كآنَ هُنآ يُحدِّقْ فيْ ثُغورِ آبجديتهْ..~
لِ فُؤآدكِ [ النَرجسْ]...~

غلا روحي 07-07-2011 05:20 AM

رد: •● آحآديثٌ [ بكريةُ النبضْ| ثرثآريةُ الإنتِظـَـآرْ]
 
اقتباس:

لـ نصنعْ بدآيآتٌ جميلةْ مُشبَّعهْ بِ سلآمٌ وَوردٌ ابيضْ
ونَغفوْ علىَ ظهرِ غيمهْ نرسمُ بِهآ جُنونٌ مُتخبطْ لآيعرفُ النُسيآنْ..
وأيضآً يآسيدي..}
تُرآدودنيْ رَغبةٍ أن أقتُلَ عُذريةُ جُنونكْ..
واشتمٌ رآئحةُ هُدوئكْ..
فـ ليسَ بالروحْ غيرَ الحنينُ ..,
لـِ نزعِ أُمنيآتٌ بآهِتهْ في فُؤآدكْ
وأجمعُ شتآتُ آحلآمُكْ على َ مِينآءُ جبينكْ...
:
كَيفَ ذَلِك سيّدتٍي وهو يَعْبث بِ رُوحٌ برِيئة فِي غيَآبه ؟!
ويُمزّق كُلّ أمَآنيهـآ بِ وعُودهْ الكآذِبة
أخْبِريني سيّدتِي كَيّف تَسْتطِيع تِلك الرُوح تَحمُّل كُل
تِلك الخُدوش فِي جَبِين آمَآلِهـآ !؟
والجُروح والآهَآت فِي طُهرِ فُؤآدِهآ .؟!
آه مُتغطْرسِة تَجْتآحني بجُنون ..
و وَجعْ آلتّم شَمْلُه في شُجَآر عَنِيف بيْن نَبَضآتي
:
آعذُريني سيّدتي ..
فَقد جُنّ جُنون آهآتي بين مُتصفِحك ..
فَ رُوحي أرَآدَتْ مآ بَثه جميل إحْسَآسِك ولَكِن ..؟!
حُروف بِ طُهرٍ ملآئِكي ..
سَلِمَ بَوحِك غآليَتِي ..
لِشخْصِك | أمَآني بِ بَقآءِ حُبّك

:)

هذيان أنثى 09-07-2011 08:52 PM

رد: •● آحآديثٌ [ بكريةُ النبضْ| ثرثآريةُ الإنتِظـَـآرْ]
 


عندمآ تنطقُ الأبجدِيَّهْ فيْ آكوآمِ حروفهآ
لآتعرفْ كيفمآ لِلروحْ أنْ تُطَّهرّ منْ دُنسِ الآهآت
ولآ لِلنبضْ أن يَضخْ منْ حُمَّىَ الأشتِيَآقْ
هكــذآ
يمحوْ الحُبْ القَلبْ~

؛

غآليتيْ
ولكِ جديلةُ إحتِرآمْ
لـِ هكذآ مرورٍ نـقيْ
:g1:

عاشقة القبة الخضراء 10-07-2011 03:05 AM

رد: •● آحآديثٌ [ بكريةُ النبضْ| ثرثآريةُ الإنتِظـَـآرْ]
 
كلمات تحمل بين طياتها حس مرهف ،وذهن يقوده الهدوء إلى مرسى الطمأنينة وألأبداع ..........سلمت هذه الأنامل الذهبية............

ريحان 30-12-2012 04:36 PM

رد: •● آحآديثٌ [ بكريةُ النبضْ| ثرثآريةُ الإنتِظـَـآرْ]
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هذيان أنثى (المشاركة 877333)








كـ الغيمةُ الشُتويهْ يَ[ أنــتْ] تبصِقُ مطرآً
تَغسلُ آطرآفَ روحيْ علىَ إغفَآءةُ إنتِظــآرْ
وكـ وجهُ الصبآحْ تَطبعُ قُبلةٍ لِلشمسْ
وتَغدوْ مآبينَ..
حُقولِ الـ تُوليبْ؛
وإلــىَ آكوآخِ الأحـــلآمْ
تَبنـيْ لَبنَآتُ القَلبْ منْ بيآضْ..
فـَ منْ موآسمُ الرَّبيعْ؛..
تَتمرّدُ آهدآبكْ علىَ غُصنٌ فُولآذيُ
الفَرحْ يَختبئَ خلفَ نَبضيْ بـِ إنفِرآدْ..
ف فيْ كُلُ يومٍ تصعدْ سلآلمَ عُنقيْ يُرّتِلُ عليهآ الهُدوءْ
ويَقبعَ مآبينَ حنآيآهـآ جزيرةٌ مَملؤةِ السَكينهْ~


تعــآلَآ..!
نُمهِدْ آحلآمُنآ ونَصطفُهآ في رفوفِ الحنينْ
نَعبثُ في ذآكرةُ الحُلم
نصنعَ جدآئلُ الفَرحْ
نُقلِّمْ آظآفرُ الحُزنْ المُتسخهْ
نَسِدُ ثغرآتُ الألـمْ
ونَرقصُ بِ جنونِ السكآرىَ
ونَنآمْ في حآنةٍ مهجورةٍ عنْ العآلمينْ..



لـ نصنعْ بدآيآتٌ جميلةْ مُشبَّعهْ بِ سلآمٌ وَوردٌ ابيضْ
ونَغفوْ علىَ ظهرِ غيمهْ نرسمُ بِهآ جُنونٌ مُتخبطْ لآيعرفُ النُسيآنْ..
وأيضآً يآسيدي..}
تُرآدودنيْ رَغبةٍ أن أقتُلَ عُذريةُ جُنونكْ..
واشتمٌ رآئحةُ هُدوئكْ..
فـ ليسَ بالروحْ غيرَ الحنينُ ..,
لـِ نزعِ أُمنيآتٌ بآهِتهْ في فُؤآدكْ
وأجمعُ شتآتُ آحلآمُكْ على َ مِينآءُ جبينكْ...
:

:
أحتسيْ منْ ثٌغرِكَ فلسفةٌ تَحشو مشآعريْ بِ اصوآتٍ دآكِنهْ
وأرتويْ منْ مُحيطُكَ ميلآدٌ ميعآدهُ أنتْ..~
مُلهمي..
آحآديثٌ بكريةُ النبضْ؛
ثرثآريةُ الإنتظآر..,
تَغوصُ فيْ فآهُ العُشقْ دونمآ غرقْ..
وتُحلّقْ لِأقصىَ القآرّةُ هُنآكْ حيثمآ يسكنُ الوريدْ.~
لآ أُريدْ سوىَ التجَرّدُ بكَ وحدُكْ والمُضيْ حيثمآ فوضىَ الحوّآسْ..~
ولآ أُريدْ سوىَ التملُّكْ بِ زفرآتكْ لِأكونَ أُمنيتُكْ بِكلِ مسآء..~


آحتآجُ ..!
إلىَ تلكَ الجُرعآتْ المَؤودةُ منْ آحضآنكْ..
والمقطوفةْ منْ عبآبُ فُؤآدكْ..
كيْ أصنعْ تخآريفٍ جديدهْ أُعلِقُهآ فيْ وطنُكْ..
يَ سيدُ الحآءَ فيْ بدآيتيْ
وملكُ النونَ فيْ آخريْ..!
يُعرّينيْ العُشقْ إلىَ شغبُ آنآملُكْ حينَ تَتوسدّ آصآبعيْ
وتَتشآبكْ كَ خيوطِ عنكبوتْ فيْ إنحِنآءةُ قلبٌ لآيعرفُ التوّسلّ..~

سيدةُ حرفكْ
هـذيآن أنــثے

حينما نبحث عن الابداااااع

سنجدهـ في صفحة
هـذيآن أنــثے
يعطيك الف عافيه ...

حقا قمت بالدخول الى عالم جميل

تقبلي مروري المتواضع لصفحتك الاكثر من راائعه..

هذيان أنثى 30-12-2012 11:45 PM

رد: •● آحآديثٌ [ بكريةُ النبضْ| ثرثآريةُ الإنتِظـَـآرْ]
 
وآفرُ الياسمينْ وجنَّاتُ الريحانْ لــ سموكْ :)

الترحال 08-01-2013 07:25 PM

رد: •● آحآديثٌ [ بكريةُ النبضْ| ثرثآريةُ الإنتِظـَـآرْ]
 
ايتها الياسمينه .. ايتها الادبية

حقاُ حروفك لا اظن انني استطيع ان اوازي ابداعها

فهي تحف نرجسية .. اصفق لها بكل حرارة

اعذرني نقلتها ... الى عديد من المواقع


الساعة الآن 03:49 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد