منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   واحة حـواري الطـرف (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=45)
-   -   التـــلاحم أســـاس التواصل . (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=93318)

احلى ابتسامه 11-05-2011 02:38 AM

التـــلاحم أســـاس التواصل .
 
بسم الله الرحمن الرحيم





أنتهجت إدارة فريق الخليـــــج الرياضـي بالطـرف اسلوباً جديداً في إقامة المـــــباريات الوديـة

التي يقيمها بين فترة وأخرى , فبعد أن كان الفريـــق يخوض المباريـــات الوديـة بلاعبي الفريـق فقط , بدأ الأثنين الماضـي

لعب المــباريات بطريقة أخرى تتمثل في ضــم عدداً من لاعبي فرق الحواري بالـطرف من أجل (الألتحام , والمودة , والمحبة )

بين كل فرق حواري الطرف , وتهدف إدارة فريق الخليج من ذلك ايضاً التعاون مع الفرق جميعاً واللعب وفق منظومة جديدة تعكس

مدى ترابط هذه الفرق .

ولعب الفريق أولى المباريات بالطريقة الجديدة الاثنين الماضي مع فريق الشرق ببلدة الجشة

وكسبها بــ 3 أهـــداف مقابل هدف , وسجل الثلاثية مهاجم فريق الشباب

( حبيب بوداحس) ومهــاجم فريق الخليج ( عبد الرؤوف الجاسم ) ومــدافع فريق الشباب ( محمد الحبيب ) من نقطة الجزاء .

يذكر أن الفريق مثله في لقاء الشرق كل من / حيدر العبد العزيز , محمد الحبيب , محمد رضا بن أحمد , أسامة العبد العزيز ,

حسن بوسعيد , علي السليم , هاني المسعود , جمال الحسيني , محمد الفرحان (بوريم) , على الدوخي , حسن الحسيني ,

هشام بوداحس , حبيب بوداحس , هشام البديوي , عبدالرحيم الياسين , حيدر الحايك , وعبد الرؤوف الجاسم .

علـــماً أن الفريق أشرف عليه من الجانب الأداري علي الهزيم ( بوغزال ) الذي يعتبر صاحب هذه الفكرة ,

فيما أشرف علية فنياً الكابتن حسين الحبيب ( بو وسام ) ..

كل الـــتوفيق لفرق حواري الطـرف ,,




kaha 11-05-2011 12:02 PM

رد: التـــلاحم أســـاس التواصل .
 
التواصل مع الفرق الاخره فكره مميزه تعود للفريق نفسه ( الخليج )
في الحين والاخر نسمع باخبار طيبه عن هذا الفريق والتلاحم والاخوة بين
كل فرق الحواري شي طيب الله يعطيكم العافيه وان شاء الله الاخ بوريم
( يعطي شكلا اخر للفريق لمستقبل الفريق ويعطي انطباع للفرق الحوراي )>> واخذ مأخذ الفريق:)
هذه البدايه وان شاء الله مبشره بالخير والكتاب مبين من عنوانه الله يعطيكم العافيه على الجهود المبذوله


هدير الصمت 12-05-2011 01:29 PM

رد: التـــلاحم أســـاس التواصل .
 
بادرة طيبة من فريق الخليج والشباب
وبالخصوص من الاخ بوغزال .
على تلبيته الدعوه وتجميع الفريق
التلاحم مطلب مهم لفرق حواري الطرف
التلاحم يعطي رونق ويعطي قوة على فوة
الخليج ماشاء الله عليه
يسير بخطى ثابته لارجاع روح التألف لفرق الطرف
اتمنى التوفيق للكل في مثل هذه المبادرات
بس الله يهديك يابوغزال عطنا الخبر ان في مباراة قبل وقت كافي
مهب قبل المباراة بساعه

DANI ALVES 12-05-2011 08:27 PM

رد: التـــلاحم أســـاس التواصل .
 
كثير ما يردد الشيخ جعفر الأبراهيمي

ما كل ما يعرف يقال

وأنا أيظاً أقول ما كل ما يعرف يقال


الساعة الآن 09:32 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد