منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   بِريشـتي أُعَبّـر (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=14)
-   -   دعـاء الحـزين .. (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=91016)

DHYM 15-03-2011 11:43 PM

دعـاء الحـزين ..
 

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صلي على محمد وال محمد

دعاء الحـزين هذا الدعاء في ا لصحيفة السجادية (ويستحب قرائته في ركعة الوتر في النشور )

. تصميم dhym صور المستخدمه .

صورة الخطيب الشيخ يوسف عبد الله الجـاسمـ.. (حفظ الله ) .!



http://im4.gulfup.com/2011-06-15/1308100708821.jpg
انتــقاداتكمـ. وارائكمـ.. ..!

الغريب 16-03-2011 09:22 AM

رد: دعـاء الحـزين ..
 
اللهم صل على محمد وآل محمد

الله يعطيك العافية على هذا التصميم الرائع






وفق الله الجميع

شُجون الأَحزان 16-03-2011 03:01 PM

رد: دعـاء الحـزين ..
 
يَعطيك العافية على التصميم المتواضع

و لكي ملاحظتي هي فقط على كلمة ( إلهي ) بالتحديد بعد حرف الهاء

لماذا متكسرة او تبقع اسود

KaLoOn 3 16-03-2011 08:36 PM

رد: دعـاء الحـزين ..
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

مرحباً بالمبدع DHYM.

ما شاء الله تبارك الرحمن .

عمل راقي بحق .. و أسجل إعجابي الشديد به http://www.w-enter.com/forum/images/...r/CAWDKJ67.gif.

البعد اللوني متقن ، و رائع ، ينب عن موهبة فذة ، ما شاء الله .

اللهم لا عدم .. بارك الله فيك و نفع بك .

بالطبع العلامة الكاملة
+ تفضيل + تم النشر على تويتر خاصتي ^_^.

بالتوفيق .

أنين أنثى 17-03-2011 11:06 AM

رد: دعـاء الحـزين ..
 
:kashkha:يعطيك العافيه على التصميم مبدع مشاءلله

محمد رضا 17-03-2011 07:36 PM

رد: دعـاء الحـزين ..
 
تصميم مبدع و بفكرة ممتازة

يعطيك العافية على التصميم الجميل

ملاحظاتي هي نفسها

اقتباس:

لكي ملاحظتي هي فقط على كلمة ( إلهي ) بالتحديد بعد حرف الهاء

لماذا متكسرة او تبقع اسود

DHYM 18-03-2011 01:08 AM

رد: دعـاء الحـزين ..
 
الغريب .. (اهلا وسهلا بيك في صفحتي نورت اخي . بتواجدكـ.. الله يعــافيك . .)


شجون الاحزان الله يعافيك واشكرك على الملاحظة .. !. #

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... مرااحب مليـون . اشكرك خيوو ويعطيك الف عافيه . .! تشكرااتي

بنوته توت . الله يعافيك ومشكوره على المرور

محمد رضا اهلا اخي وعزيزي .. الله يعافيك واشكرك على تأأكيد الملاحظة ..





♥ gѕη яσσн 19-03-2011 04:02 AM

رد: دعـاء الحـزين ..
 
يعطييكـ العافيهـ ..

تصميم في قمهـ الابداع فــ انت مدرسهـ في الابداع ..

يسلماو على التصميم .. بــ التوفيق ..

DHYM 20-03-2011 12:14 AM

رد: دعـاء الحـزين ..
 
غصن الروح . الله يعافيك .. الله يسلمك ومشكور . (معلومة لك اخي ولي اخواني لست مبدعـا انا فـاا انا على خط ا لابداع .)

مالك القلوب 20-03-2011 03:40 PM

رد: دعـاء الحـزين ..
 
السلام عليكم :blush-ani
ياهلا ومرحبا خيو دحيم

تصميمك روعه من ناحيت اللوان
وكلشي روعه فيه

وفق الله الجميع

DHYM 21-03-2011 04:54 PM

رد: دعـاء الحـزين ..
 
عليك السلام خيو مالك القلوب ..

الله يعاااااافيك واشكرك على تواجدكـ..

اجمعين يـارب تشكر كلك ذوق ..!

ولايةعلي 03-06-2011 06:50 PM

رد: دعـاء الحـزين ..
 
دائما وكما اعتدنا نرى التميز والابداع في لمساتك
لكن اخوي ماادري ليه ماطلعت الصوره عندي
لكني واثقه انها ابداع
دمت مبدعا متالقا

DHYM 15-06-2011 04:20 AM

رد: دعـاء الحـزين ..
 
تم تجديد ا لرابط وشكرا لكل من تواااااجد ..

kaha 22-06-2011 10:14 PM

رد: دعـاء الحـزين ..
 



دحيم / تصميم رائع الله يعطيك العافيه
بشكل عام جدا رائع موفق اخي

إشراقة أمل 24-06-2011 02:59 AM

رد: دعـاء الحـزين ..
 
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم الشريف ..

:

تصميم ممتآز ..

وأنا عندي بعض التغييرات اللي تروق لي من وجهة نظري :

لو كآنت ( إلهي ) على يسار الصورة .. والدعآء مكتوب على يمين الخط الممتد من ( إلهي )

والدعآء سويت له ضبط ( بحيث تكون كل السطور تبدأ من نفس المستوى و تنتهي على نفس المستوى ) ،

و بدون صور الشيخ اللي ع اليمين .. كآن أجمل >>> خربتِ أبو التصميم انتين .!

:

يعطيك العافية ..

لكن عندي ملآحظة على :

اقتباس:

(معلومة لك اخي ولي اخواني لست مبدعـا انا فـاا انا على خط ا لابداع .)
أبدًا أبدًا .. لآ تنقص من قدر نفسك وقدر موهبتك ..

حتى لو كنت فعلا أنت مبتدئ .. ولسآتك ما تملك مقومات التميز في التصاميم أو الإبداع ..

دآئمًا أوحِ لنفسك بِ أنك مبدع ومتميز .. واعطِ نفسك كل الدوافع المعنوية ..

لأنك بذي الطريقة راح تملك الإبداع والتميز بشكل أسرع .. وتكون وآثق بنفسك و بقدرتك على الوصول إلى القمم بإذن الله ..

:

أخيرا ...

ثق بأنك مبدع ، أينما كنت ’

AL-NAQEEB 27-06-2011 09:06 AM

رد: دعـاء الحـزين ..
 
اللهمـ صلي على محمد وآل محمد

تصميم رائعـ

وفي انتظار المزيد من ابداعاتكـ

DHYM 03-07-2011 04:22 AM

رد: دعـاء الحـزين ..
 
kaha
اشكرك اخوي على تواجدك ../كلك ذوق

اشراقة امل

اقتباس:

تصميم ممتآز ..

وأنا عندي بعض التغييرات اللي تروق لي من وجهة نظري :

لو كآنت ( إلهي ) على يسار الصورة .. والدعآء مكتوب على يمين الخط الممتد من ( إلهي )

والدعآء سويت له ضبط ( بحيث تكون كل السطور تبدأ من نفس المستوى و تنتهي على نفس المستوى ) ،

و بدون صور الشيخ اللي ع اليمين .. كآن أجمل >>> خربتِ أبو التصميم انتين .!

اشكرك على الملاحظات وابداء رايكـ مشكورهـ>>انتي خربتي الفكر مو التصميم >>مشكورهـ.. !

اقتباس:

+

أبدًا أبدًا .. لآ تنقص من قدر نفسك وقدر موهبتك ..

حتى لو كنت فعلا أنت مبتدئ .. ولسآتك ما تملك مقومات التميز في التصاميم أو الإبداع ..

دآئمًا أوحِ لنفسك بِ أنك مبدع ومتميز .. واعطِ نفسك كل الدوافع المعنوية ..

لأنك بذي الطريقة راح تملك الإبداع والتميز بشكل أسرع .. وتكون وآثق بنفسك و بقدرتك على الوصول إلى القمم بإذن الله ..

:

أخيرا ...

ثق بأنك مبدع ، أينما كنت ’

رايكـ.. واشكرك على التشجيع .! وابداء رايكـ. !

اشراقة امل مشكورهـ.

AL-NAQEEB
خيو اشكرك والله يعافيك على تواجدكـ..

DHYM 03-07-2011 04:27 AM

رد: دعـاء الحـزين ..
 
kaha
اشكرك اخوي على تواجدك ../كلك ذوق

اشراقة امل

اقتباس:

تصميم ممتآز ..

وأنا عندي بعض التغييرات اللي تروق لي من وجهة نظري :

لو كآنت ( إلهي ) على يسار الصورة .. والدعآء مكتوب على يمين الخط الممتد من ( إلهي )

والدعآء سويت له ضبط ( بحيث تكون كل السطور تبدأ من نفس المستوى و تنتهي على نفس المستوى ) ،

و بدون صور الشيخ اللي ع اليمين .. كآن أجمل >>> خربتِ أبو التصميم انتين .!

اشكرك على الملاحظات وابداء رايكـ مشكورهـ>>انتي خربتي الفكر مو التصميم >>مشكورهـ.. !

اقتباس:

+

أبدًا أبدًا .. لآ تنقص من قدر نفسك وقدر موهبتك ..

حتى لو كنت فعلا أنت مبتدئ .. ولسآتك ما تملك مقومات التميز في التصاميم أو الإبداع ..

دآئمًا أوحِ لنفسك بِ أنك مبدع ومتميز .. واعطِ نفسك كل الدوافع المعنوية ..

لأنك بذي الطريقة راح تملك الإبداع والتميز بشكل أسرع .. وتكون وآثق بنفسك و بقدرتك على الوصول إلى القمم بإذن الله ..

:

أخيرا ...

ثق بأنك مبدع ، أينما كنت ’

رايكـ.. واشكرك على التشجيع .! وابداء رايكـ. !

اشراقة امل مشكورهـ.

AL-NAQEEB
خيو اشكرك والله يعافيك على تواجدكـ..


الساعة الآن 01:46 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد