منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   ديوانيـة المـرح (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   ـآتحدآكـ تجآإوب صح !!!!! (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=87042)

яίcαŕdσ 25-11-2010 07:18 PM

ـآتحدآكـ تجآإوب صح !!!!!
 
ـالسلآم عليكم ..!



صبآح / مسآء الـ :G1: !


أنآإ ـآليوـم جآيب لكم لعبه !

إللي يقول فيه خير , جآوب صحّ ولو على سؤآل وآحد بس !

وربي عذآب ! :biggrins:


ماعليكم إلآ إنكم تدعسوآ على الرآبط ..


http://www.angelfire.com/yt/alhawmah/malomat.html ..




:bye1:

غلا روحي 25-11-2010 07:24 PM

رد: ـآتحدآكـ تجآإوب صح !!!!!
 
هههههههههههههههههههههههههههههه
طلعني من طوري
يعافيك ربي

ورده خجوله 26-11-2010 01:30 PM

رد: ـآتحدآكـ تجآإوب صح !!!!!
 
ههههههههههههههه
عصبني الله يغربله خخخخ
يسلموووووووووr.kaka

إن فرج الله لقريب 06-08-2011 02:54 PM

رد: ـآتحدآكـ تجآإوب صح !!!!!
 
هههههه

والله تعبت وأنا اروح يمين ويسار

مشكور أخوي الله يعطيك العافية موضوع طريف

هــمس الوداع 07-08-2011 07:57 AM

رد: ـآتحدآكـ تجآإوب صح !!!!!
 
اووووووف ياربي

احسن اني بستجن

موعاارفة اجاوب

ههههههههههه

تسلم ايدك

لمسات انثى 07-08-2011 06:33 PM

رد: ـآتحدآكـ تجآإوب صح !!!!!
 
ياارربي جنني كفايه الون الوردي بطن عيوني والاجابه كملت الناقص
يسلموا ع الطرح وبأنتظار جديدك
تحياتي
لمسات انثى

بنوته حساسة 08-08-2011 12:16 AM

رد: ـآتحدآكـ تجآإوب صح !!!!!
 
:mad::mad::mad::mad:
:icon21::icon21::icon21::icon21:
:s6::s6::s6::s6:
اروح يمن يجي يسار اروح يساريجي بمين
تعبت
الله يعطيك العافيه


الساعة الآن 06:36 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد