![]() |
ـآتحدآكـ تجآإوب صح !!!!!
ـالسلآم عليكم ..! صبآح / مسآء الـ :G1: ! أنآإ ـآليوـم جآيب لكم لعبه ! إللي يقول فيه خير , جآوب صحّ ولو على سؤآل وآحد بس ! وربي عذآب ! :biggrins: ماعليكم إلآ إنكم تدعسوآ على الرآبط .. http://www.angelfire.com/yt/alhawmah/malomat.html .. :bye1: |
رد: ـآتحدآكـ تجآإوب صح !!!!!
هههههههههههههههههههههههههههههه
طلعني من طوري يعافيك ربي |
رد: ـآتحدآكـ تجآإوب صح !!!!!
ههههههههههههههه
عصبني الله يغربله خخخخ يسلموووووووووr.kaka |
رد: ـآتحدآكـ تجآإوب صح !!!!!
هههههه
والله تعبت وأنا اروح يمين ويسار مشكور أخوي الله يعطيك العافية موضوع طريف |
رد: ـآتحدآكـ تجآإوب صح !!!!!
اووووووف ياربي
احسن اني بستجن موعاارفة اجاوب ههههههههههه تسلم ايدك |
رد: ـآتحدآكـ تجآإوب صح !!!!!
ياارربي جنني كفايه الون الوردي بطن عيوني والاجابه كملت الناقص
يسلموا ع الطرح وبأنتظار جديدك تحياتي لمسات انثى |
رد: ـآتحدآكـ تجآإوب صح !!!!!
:mad::mad::mad::mad:
:icon21::icon21::icon21::icon21: :s6::s6::s6::s6: اروح يمن يجي يسار اروح يساريجي بمين تعبت الله يعطيك العافيه |
| الساعة الآن 06:36 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد