منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   •» زوايـا عامـة «• (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   قلب بحاجة إلى Delete.....؟ (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=86933)

kaha 22-11-2010 10:25 AM

قلب بحاجة إلى Delete.....؟
 
قلب بحاجة إلى Delete
ذلك الـذي يصلي لمجرد أنه ورث الصلاة عن أبيه أو جــده ..
حـفظ الحركات التي يؤديها في الصلاة دون أن يدري هل أدى
الصلاة كـاملـة وعلى أحسن وجـه .. أو كم مرة سبح فـي الركوع والسجود ..
قلب بحاجةإلى Delete

ذلك الـذي لايصلي إلا برمضان .. وكأن هناك آيــة
أو حديث أمرتنا بالصلاة فقط في رمضان ..!!
قلب بحاجةإلى Delete

ذلك الـذي يقضي من عـمره 20 أو 30 سـنـة فـي
حقل الـتعليم لــيخرج في النهاية وفـي يـــــــــــده
" شهادة توظيف " .. دون أن يعرف الـفـــــرق
بين النبي والرسول .. أو الــ" ض " و الــ" ظ " ..
.. ودون أن يعرف لماذا ( 7 ÷ 3 ) عملية حسابية نتيجتها
دائمًا خاطئه ؟؟

قلب بحاجة إلى Delete
ذلك الذي ينهض بـاكرًا فـي الصباح ليعمل في اليوم
8 ســاعات و5 أيــاام فـي الأسبووع من أجـــــــل
تحصيل الــراتب نهاية الشهر .. دون أن يــــــدري
لماذا هو في هذه الوظيفة بالضبط ؟! .. ومن أجـل
مـاذا يـصرف كل هذا الجهد والـوقت ؟ ؛؛؛؛

قلب بحاجة إلى Delete
ذلك الـذي يـؤمن بأن إفـشاء الـسلام وإكــرام الضيف
وعيادة المريض وزيارة الأرحام ومساعدة المحتــاج
ليست إلا جـزءًا من موروثات الـعادات والـتـقالـيد ..
دون أن يسأل نفسه لماذا يفعل كل تلك الأشيـــــاء
دون مقابل ؟! ؛؛؛؛

قلب بحاجة إلى Delete
ذلـك الذي يــملأ بــطنه بالأكـل ويشبع شهوة جوعـه..
دون أن يدري لماذا يأكل .. ودون أن يتحرى على
ما يدفعه من مــال للأكــل .. هـو يعيش ليأكــل ..
ولا يـدري أن غيره يأكل لـيـعـيـش ..؟ ؛؛؛؛
قلب بحاجة إلى Delete

ذلك الـذي يكمل " نصف دينه " مــن أجــل أن يقال
له مثل من سبقه من زمـلائه " أبــو فــلان " فهم
لـيـسوا بأفضل منه ! .. أو من أجـل الاستناد بـظهر
بطاقة بنك من يـرتبط بـها .. متناسيًا أنه أقسم بالله
العظيم واعـدًا بحسن العشرة وجميل الصحبة معها ..
ودون أن يفهم لماذا الـزواج يـساوي نـصـف الــدين ؟؟ ؛؛؛؛

قلب بحاجة إلى Delete
ذلك الـذي يعـتقد أنه بمجـرد أن يمــسـك بقلم " كيبـوردًا "
أصبـح شاعرًا مـشـهورًا يهجى من يشاء أو كاتبًا مـرموقًا
ينتقد من يشاء .. دون أن يفطن قــــــــــــــــوله تعالى :
" ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد " ..
ودون أن يدري أن ليس كل من تعلم حرفًا أصبح عالمًا ..
وأن ليس كل عالم يستطيع تأليف كتابًا ؛؛؛؛

قلب بحاجة إلى Delete
ذلك الـذي قـرأ كـل ما سبق وأتعب عينيه بدون ردود ولو كلمه شكرا ..
ترى امززززززح:teeth_smi

موضوع للافااااده دمتم بووود .......

غلا روحي 22-11-2010 10:51 AM

رد: قلب بحاجة إلى Delete.....؟
 
ما اكثر القلوب التي تحتاج الى Delet
جميل هو طرحگ خيوووو .،. استمر ونحن بالانتظار
دائماً تتحفنا بما هو مفيد ورائع ؛،؛ يعافيگ ربي
وتسلم الأيادي التي تنقل لنا هذه الروائع ..
تقبل مروري ~|[ غلآوي ..!

kaha 22-11-2010 02:24 PM

رد: قلب بحاجة إلى Delete.....؟
 
(غلا روحي ) اتشرف بردك على كل مواضيعي والله ولي التوفيق

أنين الشوق 22-11-2010 04:07 PM

رد: قلب بحاجة إلى Delete.....؟
 
اشكرك أخي الفاضل على الكلمات المنورة التي طبعتها اناملك الرائعه..

وفي رأيي ان القلوب التي ذكرت تحتاج الى Format وليس delet ..

واعوذ بالله من قلب لا يخشع ومن عين لا تدمع ومن علم لاينفع..

تمنياتي لك بالتوفيق الدائم..

lovly z

مثالية 22-11-2010 04:48 PM

رد: قلب بحاجة إلى Delete.....؟
 
صحيح فيه كثير قلوب يلزمها دليت
القلب الحاقد والظالم و النفوس المريضه ,
لو خلت الحياه الحياه من هذه القلوب لكانت اكثر صفاء وراحه ..

لك اجمل شكر وتقدير

ميمي كاتي 22-11-2010 08:32 PM

رد: قلب بحاجة إلى Delete.....؟
 

موضوووع مميز .....

دام تميزك وتميز قلمك
بانتظار المزيد من ابداعاتك الراقيه والرائعة

ارقى التحايا

kaha 22-11-2010 09:47 PM

رد: قلب بحاجة إلى Delete.....؟
 
(lovly z) (مثالية) (ميمي كاتي) اشكركم على المرورر العطر دمتم بووود ....

زهور الريف33 23-11-2010 12:58 AM

رد: قلب بحاجة إلى Delete.....؟
 
اممممممم:ongue::ongue::ongue::ongue::ongue::ongue: :ongue::ongue::ongue::ongue::ongue::ongue::ongue:: ongue::ongue::ongue:رائع

kaha 24-11-2010 03:20 PM

رد: قلب بحاجة إلى Delete.....؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور الريف33 (المشاركة 765380)
اممممممم:ongue::ongue::ongue::ongue::ongue::ongue: :ongue::ongue::ongue::ongue::ongue::ongue::ongue:: ongue::ongue::ongue:رائع






زهور الريف يسلمو على المرور ...

~ exc12 24-11-2010 03:49 PM

رد: قلب بحاجة إلى Delete.....؟
 
جميل حينما نرى قلب اسود بعدها ابيض .
من قلب حقود الى قلب حنون من ومن ..

القلب الذي كلما كان عطوفاً هو الذي . يكون اقرب لناس اكثر ومحبوباً .


الشكر موصول اليك اخي .

وفق الله الجميع

شجون الليل 24-11-2010 04:07 PM

رد: قلب بحاجة إلى Delete.....؟
 
موضوووع مميز .....

دام تميزك وتميز قلمك
بانتظار المزيد من ابداعاتك الراقيه والرائعة

ارقى التحايا

قطرات ندى 25-11-2010 05:04 PM

رد: قلب بحاجة إلى Delete.....؟
 
والله صادقة وهذي القلوب يمتلئ بها المجتمع..
لكن إن شاء الله ربنا يهدي أصحاب هذي القلوب ومانضطر نسويلها حذف أو Delete على قولتك..
بصراحة الأشياء اللي ذكرتيها مهمة ولكن تغفل عنها القلوب...
الله يهدي الجميع..

الله يعطيك الف عافيه

kaha 25-11-2010 05:09 PM

رد: قلب بحاجة إلى Delete.....؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة excellence (المشاركة 766008)
جميل حينما نرى قلب اسود بعدها ابيض .
من قلب حقود الى قلب حنون من ومن ..

القلب الذي كلما كان عطوفاً هو الذي . يكون اقرب لناس اكثر ومحبوباً .


الشكر موصول اليك اخي .

وفق الله الجميع



(Excellence)
شكرا لك على المرور العطر بالتوفيق ...

kaha 25-11-2010 05:15 PM

رد: قلب بحاجة إلى Delete.....؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شجون الليل (المشاركة 766013)
موضوووع مميز .....

دام تميزك وتميز قلمك
بانتظار المزيد من ابداعاتك الراقيه والرائعة

ارقى التحايا


شجون الليل
شكرا لك على المرور العطر تشرفنا بالتوفيق ...

kaha 25-11-2010 05:17 PM

رد: قلب بحاجة إلى Delete.....؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات ندى (المشاركة 766529)
والله صادقة وهذي القلوب يمتلئ بها المجتمع..
لكن إن شاء الله ربنا يهدي أصحاب هذي القلوب ومانضطر نسويلها حذف أو delete على قولتك..
بصراحة الأشياء اللي ذكرتيها مهمة ولكن تغفل عنها القلوب...
الله يهدي الجميع..

الله يعطيك الف عافيه



قطرات ندى

شكرا لك شرفنا مرورك دمتم بوووود ....


الساعة الآن 11:42 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد