![]() |
تعرف شو معنى بااااي بااااااي
بسم الله الرحمن الرحيم
كل عام وانتم بخير وعيدكم مبارك ونعتذر للاخوان والاخوات عن الانقطاع في الايام السابقه وذلك بسبب موسم الحج ولم يكن لديه الوقت للاطلاع او المشاركه تعرف شنومعنى باي باي؟؟؟؟ انتشرت بينا كلمه الوداع (باااااي) اللي بالماسنجر والا الجوال والتلفون و حتى بالطريق واحنا طبعا زي الهبلان شادين حيلنا ومحنا داريين وين ربي حاطنا فيه؟؟؟؟؟؟ اللي لفت انتباهي ان الكل محد يعترف بكلمه مع السلامه الا فيما ندر وبااااي هي اللي ماشي سوقها في كل مكان بس للأسف احنا مو داريين وش معنها انا عني بصراااحه كأن احد كفخني يوم دريت وش معناها من احد المواقع الله يجزاهم الجنه معـــــــنــــــــــــاهــــــــــــا ((انت في حفظ البابا المعظم))) يعني الغينا وجود الله سبحانه وتعالى وصرنا نأمن نفسنا في حفظ البابا لا حول ولا قوة إلابالله {رَبَّنَا لاَ تُؤَخِذْنْآ إِن نَّسِينَآ أَوْ أَخْطَأْنَاَ } والله عندنا كلمات حلوه وخفيفه مثل: ( مع السلامه . في حفظ الله . في أمان الله . بحفظ الكريم .ودعتك الله . سلام.....) وغيرها ......... للامانه منقوووووووووووول |
رد: تعرف شو معنى بااااي بااااااي
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
مشكور خيو ع التنبيه .،. في ميزان حسناتك |
رد: تعرف شو معنى بااااي بااااااي
الله يعطيك العافية
|
رد: تعرف شو معنى بااااي بااااااي
الله يعطيك العافيه
|
رد: تعرف شو معنى بااااي بااااااي
اقتباس:
ثانيـا .. ( إنما الأعمال بالنيات ) .. يعني احنا نستخدم باي باي على أساس انها تفسيـر صغيـر لمثل هذي الكلمات او الجمل >>> ( مع السلامة - في أمان الكريم .... إلخ ) مو مثل على انها في حفظ البابا او غيره .. .. شكـرا لك على هذا الحرص .. :) بالتـوفيـق .. |
رد: تعرف شو معنى بااااي بااااااي
اقتباس:
أن الأعمال بالنيات أتفق معك 100% وفق الله الجميع |
رد: تعرف شو معنى بااااي بااااااي
مشكور أخي على اهتمامك وحرصك .. ربي يعافيك ويحفظك
وكلام الأخ مقدركم صحيح .. الله ماوراء القصد وانما الأعمال بالنيات تحياتي / طرفاوي أصيل |
رد: تعرف شو معنى بااااي بااااااي
السلام عليكم
هل هناك مصدر معتمد لهذا التفسير حتى نكون على بينه ؟؟ |
رد: تعرف شو معنى بااااي بااااااي
مع أني أعارض تغريب اللغه والتخاطب بالعبارات الأجنبيه وتنحية اللغه واللهجات المحليه .... مع ذلك أقول مثل ماقال الأخوان الأعمال بالنيات ،،، اغلب التفاسير الغريبه والعجيبه الموجوده بالنت لو تتبعتها ترى مصدرها من منتديات نجديه .... وانا لا اثق بخرابيط البدو بصراحه ،، شوف علشان اثبت لك اكتب بقوقل طاق طاق طاقيه ، وشوف شيقولون عنها القوم ... شي يضحك . على العموم اشفيها لغتنا ولهجاتنا ، حق نرمي بأنفسنا في أحضان الانجليزيه والفرنسيه وغيرها ونمحي هويتنا مع الوقت أصحوا جماعه ..... ودمتم سالمين |
رد: تعرف شو معنى بااااي بااااااي
اللهم صل وسلم على محمد وآل محمد
للهدرجه ياطلاب كسلانين يلا كلكم رجعوا أول أبتدائي :biggrins: كل واحد عجزان يفهم لغة الاخرين ومعناها الاساسي أبد كل ماعلينا أننا ننقل وبس ولا نفهم بالاول شو معنى هالكلمه شوف يا أخوي برق قبل ماتنقل أي شي ترا في مواضيع كثيره حلوه ومهمه كلمة : Bye معناها : وداعا - إلى اللقاء .. وأنت ماشي بالمعاني والمفردات لـ المعنى الاساسي لـ الوداع أو الرحيل لمن ننطق الكلمه الانجليزيه ونكتبها بسياق عربي تطلع " باي " وهي بمعنى تحية الرحيل مثل مال الاستقبال تحية كذالك للوداع له تحية أتذكر هالرساله وغيرها من سنوات أول مافتحوا النت بالسعوديه هيك شي 7 سنوات وحنا نعترف بكلمات مع السلامة - في أمان الله - الله يحفظك - بحفظة الله ونقول باي بالمسن لمن نستعجل بالظهور وهي كلمة مختصره حتى على الهاتف وخلها تطلع على قولتك " انت في حفظ البابا " أكيد أنا في حفظ البابا والله يطول بعمره :p ولا ساكن بروحك و متزوج بنقول بحفظك زوجتك المصونه . الله يعينكم ويساعدكم ;) |
رد: تعرف شو معنى بااااي بااااااي
اقتباس:
وانا عن نفسي الحمد لله اغلب كلامي مع السلامة في حفظ الله .. الخ ولكن ما يمنع كلام باي باي ولا اهتم لمعناها لانه الاعمال بالنيات عزيزي :bye1::bye1: |
رد: تعرف شو معنى بااااي بااااااي
اخي :برق هام
مشكور على التنبيه واحنا على تياتنا ماندري ونقول باي باي بس الان بقول مع السلامه في امان الله {رَبَّنَا لاَ تُؤَخِذْنْآ إِن نَّسِينَآ أَوْ أَخْطَأْنَاَ } |
| الساعة الآن 11:55 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد