منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   المطبـخ الطرفـاوي (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=49)
-   -   أكتب أسمك وشوف أكلتك المفضلة ..؟؟ (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=84720)

عركاوي 89 18-08-2010 01:30 AM

أكتب أسمك وشوف أكلتك المفضلة ..؟؟
 
http://img105.herosh.com/2010/06/02/724647306.gif


أبغي من كل عضو او عضوه ..
ان تكتب الاسم والعائلة ومن ثم تظهر لكم صورة الأكلة التي تناسب هذا الاسم
وأتمنى من كل عضوه ان تعطينا صورة الأكلة لكي يراها الجميع


ومن خلال هذا الرابط الذي سيدخلكم على الموقع المطلوب
إضغط عليــــه ..!!

http://www.foodpersonality.com/en/?n=sa

وشكراً ..!!

بومهدي29 18-08-2010 01:47 AM

رد: أكتب أسمك وشوف أكلتك المفضلة ..؟؟
 
1 مرفق
مشكور خيو على الموضوع الأكثر من رائع




انا جريت وطلع لي الأكله المفضله لكن مو 100%


تقبل تحياتي


بومهدي29

قيثارة 21-08-2010 03:28 PM

رد: أكتب أسمك وشوف أكلتك المفضلة ..؟؟
 
http://www.foodpersonality.com/images/im017.jpg

دجاج كوردون بلووو

عركاوي 89 12-09-2010 01:18 AM

رد: أكتب أسمك وشوف أكلتك المفضلة ..؟؟
 
شكراً لك اخ بو مهدي29
على التواجد

عركاوي 89 12-09-2010 01:19 AM

رد: أكتب أسمك وشوف أكلتك المفضلة ..؟؟
 
http://zffat.com/up/upfiles/CGm42313.gif

اخت قيثارة

علامات الحزن 12-09-2010 03:23 AM

رد: أكتب أسمك وشوف أكلتك المفضلة ..؟؟
 
طلعت لي وجبة البيتزا
بس الأكيد اني ما اكلتها و لا مرة... مبتعد عنها
يعطيك العافية

عركاوي 89 12-09-2010 11:40 AM

رد: أكتب أسمك وشوف أكلتك المفضلة ..؟؟
 
الدمعة الأبدية

http://zffat.com/up/upfiles/2RO42313.gif

الورد 12-09-2010 12:38 PM

رد: أكتب أسمك وشوف أكلتك المفضلة ..؟؟
 
http://www.foodpersonality.com/images/im008.jpg

:G1:ماعرفت شنو أسمها ههههههههههههههه :G1:

:G1:مشكور أخوي عركاوي على النقل المميز :G1:

:G1:بأمان الله :G1:


:G1:أختك جاسمية :G1:

عركاوي 89 12-09-2010 06:53 PM

رد: أكتب أسمك وشوف أكلتك المفضلة ..؟؟
 
http://zffat.com/up/upfiles/2RO42313.gif

اخت جاسمية

ترانيم الفرح 16-09-2010 02:23 PM

رد: أكتب أسمك وشوف أكلتك المفضلة ..؟؟
 
http://www.foodpersonality.com/images/im002.jpg



صراحه الشكل مايوحي اني متقبلته ولا اعرفه اصلا

كل الشكر لك


تحياتي / ترانيم الفرح

زهرة اللوتس 17-09-2010 09:33 AM

رد: أكتب أسمك وشوف أكلتك المفضلة ..؟؟
 

http://www.foodpersonality.com/images/im014.jpg

شايفيني قديحية مثلا :)

عركاوي 89 17-09-2010 09:38 PM

رد: أكتب أسمك وشوف أكلتك المفضلة ..؟؟
 
اقتباس:

صراحه الشكل مايوحي اني متقبلته ولا اعرفه اصلا

كل الشكر لك


تحياتي / ترانيم الفرح
ترانيم الفرح

شكرا لك

عركاوي 89 17-09-2010 09:38 PM

رد: أكتب أسمك وشوف أكلتك المفضلة ..؟؟
 
اقتباس:

شايفيني قديحية مثلا
زهرة اللوتس
شكرا على المرور

سوسو الدلوعه 01-10-2010 05:31 AM

رد: أكتب أسمك وشوف أكلتك المفضلة ..؟؟
 
مو حمااااااااااس

طلعلي دونت وانا مااحبه كثير يعني اسويه بس مو حيل معه




يالله بس عجبني كثير الموضوع







يسلموااا




أختك في الله

سنين الحب 12-10-2010 12:35 AM

رد: أكتب أسمك وشوف أكلتك المفضلة ..؟؟
 
ثنكس على الموضع الحلو
بس بصرحه ول اكله حطه اكله
كلهم اكرهم
يسلمو ينطيك العافيه

عركاوي 89 21-10-2010 01:55 PM

رد: أكتب أسمك وشوف أكلتك المفضلة ..؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوسو الدلوعه (المشاركة 750570)
مو حمااااااااااس
طلعلي دونت وانا مااحبه كثير يعني اسويه بس مو حيل معه
يالله بس عجبني كثير الموضوع
يسلموااا
أختك في الله

[URL=http://zffat.com/up/]http://zffat.com/up/upfiles/2RO42313.gif[/url]
:kashkha:

عركاوي 89 21-10-2010 01:58 PM

رد: أكتب أسمك وشوف أكلتك المفضلة ..؟؟
 
:confused:
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنين الحب (المشاركة 753474)
ثنكس على الموضع الحلو
بس بصرحه ول اكله حطه اكله
كلهم اكرهم
يسلمو ينطيك العافيه

سنين الحب
[URL=http://zffat.com/up/]http://zffat.com/up/upfiles/2RO42313.gif[/url]

بس عندي ملاحظة بسيطة :confused:
لاتقولين أكره الأكلة الفلانية
بل قولي لاأحب أن آكلها فقط

أنثى مخملية 25-10-2010 01:12 PM

رد: أكتب أسمك وشوف أكلتك المفضلة ..؟؟
 
ياحليل
طلع لي دونااات

يلا مشكورين وانعم الله عليكم تعودونه :bye1:



http://www.foodpersonality.com/images/im020.jpg

أمل الغد 28-10-2010 07:18 AM

رد: أكتب أسمك وشوف أكلتك المفضلة ..؟؟
 
للأسف مايفتح معايه الموقع

شكراً خيه

عركاوي 89 04-11-2010 04:47 PM

رد: أكتب أسمك وشوف أكلتك المفضلة ..؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ امرأة (المشاركة 757692)
ياحليل
طلع لي دونااات
يلا مشكورين وانعم الله عليكم تعودونه :bye1:

http://www.foodpersonality.com/images/im020.jpg

شموخ امرأه مشكوره تواجدكِ اختي الفاضلة


الساعة الآن 11:29 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد