![]() |
رد: انت هلالي طيب ليش؟؟! وش سر الزعامه ياهلال!!
تماسك وتعاون وترابط رؤساء وأعضاء شرف ولاعبين وجماهير نادي القرن وبذل الغالي والنفيس .. لأجل كيان وإمبراطورية الزعيم هو سر الزعامه وحكاية عشق الذهب والبطولات .. مستمرة وأزلية أجيال ورا أجيال .. نحبك يا هلال إشراق ربي يعطيك العافيه تحياتي |
رد: انت هلالي طيب ليش؟؟! وش سر الزعامه ياهلال!!
لا جديد على الهلال
قصه اروع من الرائعه الف الشكر لك عزيزي |
رد: انت هلالي طيب ليش؟؟! وش سر الزعامه ياهلال!!
اللهم صلي على محمد وال محمد اول شي نقول ان السر في نجاح الهلال اللعب بالحلال والروح الرياضية مثل شرب ماء زلال واللهم احفظ الهلال من كل عين وحسود :9::9::9::9::9::9::9::9::9::9::9::9::9::9::9::9::9 ::9::9::9: |
رد: انت هلالي طيب ليش؟؟! وش سر الزعامه ياهلال!!
اللهم لك الحمد حتى ترضا
ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء والف مبروك للهلال |
رد: انت هلالي طيب ليش؟؟! وش سر الزعامه ياهلال!!
تحيه طيبه للاخ اشراق على هذا الموضوع الطيب
زعيم بالبطولات زعيم بالاعبين زعيم بالجماهير زعيم باالاجيال زعيم باالاعبين الاجانب زعيم باالمدربين العملاقه |
رد: انت هلالي طيب ليش؟؟! وش سر الزعامه ياهلال!!
اقتباس:
الجواب عزيزي ... لأننا نعشق ونحب دائما ولا في قلبنا ذرة كره لأحد نعمل لنفرح بعضنا ولنسمع دقات قلوب أحبائنا بالفرح مستبشرة ليش كل هذا عندنا ؟؟ لأننا ملئنا الدنيا بالحب فبادلتنا بالذهب إشراق .. لا عدمنا هذه الطلة الراقية ألقاكم جميعا على منصاب الذهب المقبلة بإذن الله |
رد: انت هلالي طيب ليش؟؟! وش سر الزعامه ياهلال!!
// بسم الله الرحمن الرحيم // ، ، موضوع جميل وأسلوب رووووعه ، ، ، ، بإختصار ... لأني أعشق الهلال ... والهلال يعشق البطولات هذا جوابي يا زعيم ، ، تحياتي لـ صاحب الموضوع الراقي ، ، |
رد: انت هلالي طيب ليش؟؟! وش سر الزعامه ياهلال!!
مشكور أخوي ومبروك البطوله للزعيم |
رد: انت هلالي طيب ليش؟؟! وش سر الزعامه ياهلال!!
مبروك أخوي البطوله رقم 50 ومبروك لجميع الاعضاء الهلالين مشكور أخوي على الموضوع المشوق والرائع رجال الهلال هو وقود البطولات يكفيني كلام السيد ايريك غيرتس عندما ذكر ( ان اداره الهلال اداره أوربيه وواعيه ) انت سألت كثر واتى الان دوري للسؤال لماذا الناس يلوموني بحب هذا الكيان الازرق |
رد: انت هلالي طيب ليش؟؟! وش سر الزعامه ياهلال!!
أنا نصراوي للأبد
أنا نصراوي للأبد أنا نصراوي للأبد أنا نصراوي للأبد وأحب أقول حق كل هلالي الف مبرووووووك على البطولة |
رد: انت هلالي طيب ليش؟؟! وش سر الزعامه ياهلال!!
|
رد: انت هلالي طيب ليش؟؟! وش سر الزعامه ياهلال!!
إذا رأيت كاتب الموضوع إشراق
بكل تأكيد يذهب تفكيري الى التشويق |
رد: انت هلالي طيب ليش؟؟! وش سر الزعامه ياهلال!!
سلمت يــــــــــــداك يابوعبادي.......كـــــــــلام أروع من الرائع
للزعيم رجـــــــــــــــالات تسعى لتقديم الغالي والنفيس لهذا النادي العظيم ملــــــــــــــــك من يشجعك يازعيمنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا ألف مبروك البطوله 50 وللمجد بقيه i LoVe u DeNtistry |
| الساعة الآن 05:36 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد