منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   كرة مستديرة ولعشاق الرياضة والسيارات (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   انت هلالي طيب ليش؟؟! وش سر الزعامه ياهلال!! (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=79107)

إشراق 20-02-2010 06:23 PM

انت هلالي طيب ليش؟؟! وش سر الزعامه ياهلال!!
 
أنت هلالـي !!! ليش طيب ؟
سألتني هالسؤال





عندي بطولات ..
اريحك يا صديقي



بختصر لك الحال .. كل بطولة لعبت فيها أخذتها
وازيدك من الشعر بيت ... طمعت فيها زود واخذتها مره وثنتين وثلاث



تعرف ليه !!

إدمان الذهب يابن الحلال

http://upload.alhilal.com/img/019/ahtfa1.JPG




ولو حبيت احكي لك يا صديقي عن رجال الهلال
فهم ناس الله خلقهم يختلفون بكل شي بكل .. كل شي الا مصلحة الهلال
زيادة على اخوتهم بالإسلام صاروا اخوان بالهلال !!! تخيلت




( محمد بن فيصل وسعود بن تركي )
http://upload.alhilal.com/img/019/ahtfa22.JPG



شايف هذا هو حالهم دايم الله يهديهم
دايم يديهم بيدين بعض





بس أقول لك شي...
اتوقع لو يجي الربيعة بكبره ما فصل هاليدين

http://upload.alhilal.com/img/019/jknvt18.JPG

ومررت سنين يا صديقي على ولادة الزعيم



و راحت أجيال

http://upload.alhilal.com/img/019/alhilal.MC-A14.jpg


وبعدها أجيال

http://upload.alhilal.com/img/019/alhilal.MC-A15.jpg


و جات أجيال

http://upload.alhilal.com/img/019/alhilal.MC-A12.jpg


وحنا مثل ما ماحنا الله لا يغير علينا
كلـ(ن) يسلم الراية للي بعده



وكل جديد يتعلم من اللي قبله

( سر الزعامة )




***




عاد يا صديقي ترانا بشر مثلنا مثلكم
يمكن نختلف .... صح نختلف

ونعتب على بعض
بس نجتمع


على حب الهلال

http://upload.alhilal.com/img/019/ahtfa41.JPG

http://upload.alhilal.com/img/019/ahtfa42.JPG

http://upload.alhilal.com/img/019/ahtfa43.JPG

http://upload.alhilal.com/img/019/ahtfa44.JPG

http://upload.alhilal.com/img/019/hmior5.JPG




صديقي ... قد سمعت بالسحر الحلال ؟

بالضبط . . . هـو سحر الهلال





اكيد مليت من كثرة كلامي



وش رايك اسألك

ســؤال

سؤال بسيط !!



يخليك تسرح مع نفسك وتدور اجابة




ليش كل هذا عندنا !!!




http://upload.alhilal.com/img/019/alhilal.MC-A21.jpg




فكرت !!!
اخذت وقتك !!



طيب بجاوبك وشوف هل هو نفس جوابي !!





هذا هو الجواب

http://upload.alhilal.com/img/019/alhilal.MC-A27.jpg


كل واحد منهم مايبي اللي قبله احسن منه

اذا جاب بطولتين
اجيب اربع ...!!
واذا جاب اربع ... !!
اجيب ست ... !!



هذا الزعيم يستاهل فلوسي وتعب ووقتي وراحتي

" هم يقولون وحنا نشوف افعال تسبق اقوال "






والحين يوم خلصنا من هالسالفة يا صديقي
خلنا نلخٌص اللي قلناه بسؤال





ممكن تقول لي ليه هالطفل يحب الهلال !!!!!!

http://upload.alhilal.com/img/019/ahtfa16.JPG




لحظة لحظة .... ياسر( يضحك )





وش هالسؤال !!!!
http://upload.alhilal.com/img/019/jknvt3.JPG



ختاما . . . ابارك لكم الفوز ودوم يارب الفوز






للعضو محمد بسام ... شبكة الزعيم

عسل الحياة 20-02-2010 07:17 PM

رد: انت هلالي طيب ليش؟؟! وش سر الزعامه ياهلال!!
 
تماسك وتعاون وترابط رؤساء وأعضاء شرف ولاعبين وجماهير نادي القرن
وبذل الغالي والنفيس .. لأجل كيان وإمبراطورية الزعيم
هو سر الزعامه

وحكاية عشق الذهب والبطولات .. مستمرة وأزلية

أجيال ورا أجيال .. نحبك يا هلال


إشراق
ربي يعطيك العافيه

تحياتي

~ exc12 20-02-2010 07:22 PM

رد: انت هلالي طيب ليش؟؟! وش سر الزعامه ياهلال!!
 
لا جديد على الهلال

قصه اروع من الرائعه

الف الشكر لك عزيزي

DI.MARIA 20-02-2010 08:03 PM

رد: انت هلالي طيب ليش؟؟! وش سر الزعامه ياهلال!!
 
اللهم صلي على محمد وال محمد

اول شي نقول ان السر في نجاح الهلال اللعب بالحلال والروح الرياضية مثل شرب ماء زلال

واللهم احفظ الهلال من كل عين وحسود

:9::9::9::9::9::9::9::9::9::9::9::9::9::9::9::9::9 ::9::9::9:

عاشق الهلال 20-02-2010 08:37 PM

رد: انت هلالي طيب ليش؟؟! وش سر الزعامه ياهلال!!
 
اللهم لك الحمد حتى ترضا



ولك الحمد اذا رضيت



ولك الحمد بعد الرضا





اللهم وفق الهلال فوق كل ارض



وتحت كل سماء



والف مبروك للهلال

بووسام 22 21-02-2010 02:09 AM

رد: انت هلالي طيب ليش؟؟! وش سر الزعامه ياهلال!!
 
تحيه طيبه للاخ اشراق على هذا الموضوع الطيب

زعيم بالبطولات
زعيم بالاعبين
زعيم بالجماهير
زعيم باالاجيال

زعيم باالاعبين الاجانب
زعيم باالمدربين العملاقه

adobe 21-02-2010 03:16 AM

رد: انت هلالي طيب ليش؟؟! وش سر الزعامه ياهلال!!
 
اقتباس:

ممكن تقول لي ليه هالطفل يحب الهلال !!!!!!

ليش كل هذا عندنا !!!

http://upload.alhilal.com/img/019/alhilal.MC-A21.jpg



الجواب عزيزي ... لأننا نعشق ونحب دائما ولا في قلبنا ذرة كره لأحد


نعمل لنفرح بعضنا ولنسمع دقات قلوب أحبائنا بالفرح مستبشرة


ليش كل هذا عندنا ؟؟ لأننا ملئنا الدنيا بالحب فبادلتنا بالذهب



إشراق .. لا عدمنا هذه الطلة الراقية


ألقاكم جميعا على منصاب الذهب المقبلة بإذن الله


M.ǾŻĬļ 21-02-2010 04:45 AM

رد: انت هلالي طيب ليش؟؟! وش سر الزعامه ياهلال!!
 
// بسم الله الرحمن الرحيم //

، ،

موضوع جميل وأسلوب رووووعه

، ،

اقتباس:

ليش كل هذا عندنا !!!

http://upload.alhilal.com/img/019/alhilal.MC-A21.jpg

، ،

بإختصار ... لأني أعشق الهلال ... والهلال يعشق البطولات

هذا جوابي يا زعيم

، ،

تحياتي لـ صاحب الموضوع الراقي

، ،

بووسام 22 21-02-2010 04:50 AM

رد: انت هلالي طيب ليش؟؟! وش سر الزعامه ياهلال!!
 
مشكور أخوي ومبروك البطوله للزعيم

عاشق ميسي 21-02-2010 04:55 AM

رد: انت هلالي طيب ليش؟؟! وش سر الزعامه ياهلال!!
 
مبروك أخوي البطوله رقم 50 ومبروك لجميع الاعضاء الهلالين
مشكور أخوي على الموضوع المشوق والرائع

رجال الهلال هو وقود البطولات
يكفيني كلام السيد ايريك غيرتس عندما ذكر ( ان اداره الهلال اداره أوربيه وواعيه )

انت سألت كثر واتى الان دوري للسؤال
لماذا الناس يلوموني بحب هذا الكيان الازرق

عركاوي 89 21-02-2010 11:04 AM

رد: انت هلالي طيب ليش؟؟! وش سر الزعامه ياهلال!!
 
أنا نصراوي للأبد

أنا نصراوي للأبد

أنا نصراوي للأبد

أنا نصراوي للأبد

وأحب أقول حق كل هلالي الف مبرووووووك
على البطولة

الاخطبوط المارد 21-02-2010 03:06 PM

رد: انت هلالي طيب ليش؟؟! وش سر الزعامه ياهلال!!
 
يكفيني اني هلالي وابتسم في كل سنة وكل بطولة ومبروك البطولة 50 وعقبال كاس الملك والاسيوية
مبروك أخوي البطوله رقم 50 ومبروك لجميع الاعضاء الهلالين
مشكور أخوي على الموضوع المشوق والرائع

يلوموني في حبك ياغيرتس وانت اللي قهرتهم

هلالي والراس عالي 21-02-2010 09:31 PM

رد: انت هلالي طيب ليش؟؟! وش سر الزعامه ياهلال!!
 
إذا رأيت كاتب الموضوع إشراق



بكل تأكيد يذهب تفكيري الى التشويق

روح القمر 22-02-2010 12:48 AM

رد: انت هلالي طيب ليش؟؟! وش سر الزعامه ياهلال!!
 
سلمت يــــــــــــداك يابوعبادي.......كـــــــــلام أروع من الرائع
للزعيم رجـــــــــــــــالات تسعى لتقديم الغالي والنفيس لهذا النادي العظيم
ملــــــــــــــــك من يشجعك يازعيمنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
ألف مبروك البطوله 50 وللمجد بقيه


i LoVe u DeNtistry


الساعة الآن 05:36 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد