![]() |
جماعة هشام بن الحكم تدعوكم للمشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلِ على محمد وآل محمد وعجل فرجهم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بقلوب يعتصرها الألم لفقد سيد شباب الجنة الإمام الحسين عليه السلام الذي ضحى بكل غال ونفيس من أجل الحفاظ على الدين ودرء المفاسد والمنكرات التي طالت الأمة الإسلامية من جراء تولي الخلافة من قبل شرذمة لم تعرف الدين ولا الطريق القويم . تدعوكم جماعة هشام بن الحكم لطرح مقترحاتكم لموضوعات المحاضرات المتعلقة بعاشوراء الإمام الحسين عليه السلام والتي سوف تبدأ مع أول ليلة جمعة بعد عشرة محرم الحرام إن شاء الله تعالى . لذا لا تبخلوا علينا بالمقترحات وفي أسرع وقت ممكن . قال تعالى:{ذَلِكَ وَمَن يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِن تَقْوَى الْقُلُوبِ }الحج32 وفقكم الله وسدد خطاكم وكتبنا الله وإياكم في سجل خدام أبي عبدالله الحسين عليه السلام جماعة هشام بن الحكم |
رد: جماعة هشام بن الحكم تدعوكم للمشاركة
نحيطكم علماً بأن جماعة هشام بن الحكم هي الجماعة التي قامت بعمل عدة محاضرات في بيت الشيخ حسن السعيد رحمه الله تعالى في شهر محرم الفائت وهي التي قامت بعمل منشورات لليال عشرة محرم الحرام أيضاً .
نتمنى منكم مشاركتنا وتفاعلكم معنا بالحضور والمداومة عليه حتى يتسنى لنا إحياء شعائر الله على أكمل وجه. إخوانكم/ جماعة هشام بن الحكم |
رد: جماعة هشام بن الحكم تدعوكم للمشاركة
يعطيك العافية
ومـا قصرتو على هذه الجهـود الحسينية و في السنة الماضية كـانت الجهود نـاجحة وايضاٌ المنشورات فهي جدا مفيدة ومهمة لمعرفة أهل البيت ( عليهم السلام ) جعلها الله في ميزان اعمالكم .. |
رد: جماعة هشام بن الحكم تدعوكم للمشاركة
موفقين باذن الله والى التميز دوما وابدا
اللحن الحزين |
رد: جماعة هشام بن الحكم تدعوكم للمشاركة
اشكر اخواني جميعهم القائمين على هذا البرنامج التثقيفي الحسيني الحمد لله العام الماضي نجح هذا البرنامج وان شاء الله يستمر في كل سنه على مدار الشهرين محرم الحرام وصفر المظفر
والحضور موجود وان شاء الله يتطور الحضور الى ان يكون بمجلس كبير حالياً لا نعلم كيف خطتكم فكيف نقترح ؟ موفقين لكل خير |
رد: جماعة هشام بن الحكم تدعوكم للمشاركة
يعطيك العافية ومـا قصرتو على هذه الجهـود الحسينية و في السنة الماضية كـانت الجهود نـاجحة وايضاٌ المنشورات فهي جدا مفيدة ومهمة لمعرفة أهل البيت ( عليهم السلام ) جعلها الله في ميزان اعمالكم .. |
رد: جماعة هشام بن الحكم تدعوكم للمشاركة
قال تعالى:
{ذَلِكَ وَمَن يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِن تَقْوَى الْقُلُوبِ ) وفقكم الله الى كل خير وجعلها في خالص حسناتكم إن شاء الله |
رد: جماعة هشام بن الحكم تدعوكم للمشاركة
السلام عليكم أيها الموالون المحبون ورحمة الله وبركاته
شجون الأحزان، شكراً لك على هذا المرور الطيب والتفاعل الجميل بالنسبة للمنشورات فلم يتم إعدادها لهذه السنة لتأخر الوقت وعدم الإستعداد الكافي لذلك وسوف يكون الإقتصار على المحاضرات فقط. اللحن الحزين، شكراً على هذا التفاعل والإهتمام ( روح الله )، شكراً لك على هذا التشجيع وأحب أن أحيطك علماً بأننا سوف نقتصر هذه السنة على المحاضرات فقط وسوف ترون وجوهاً جديدة هذه السنة من المحاضرين بإذن الله من هذه البلدة الطيبة التي تحوي مخزوناً هائلاً من الطبقة المثقفة الواعية ( مختلفة عن وجوه العام الماضي). طبعاً سوف يتم الإقتصار على ليلة الجمعة فقط وإن كان هناك أي تعارض مع ليالي الوفيات فقد تُحول إلى ليلة الخميس. حبايب 2009، شكراً لك على مرورك الكريم. وديع، يُسعدنا ويشرفنا حضورك . ملاحظة: سوف نوافيكم بليالي المحاضرات والتوقيت المحدد في الأيام القادمة بإذن الله تعالى فانتظرونا وواصلوا معنا. إخوانكم/ جماعة هشام بن الحكم |
رد: جماعة هشام بن الحكم تدعوكم للمشاركة
السلام عليكم ورحمة ىالله وبركاته يادعوة الحقيقة :اذا ماتريد تستفيد خل غير يستفيد واذا انت ماتحب الأعمال التي تؤجر عليها ماحد اغصبك ان تدخل فيها فعيب عليك هذا الكلام واتمنا من ادارة المنتدى تأخذ الإجرا الازم معاك يامفكر: اتمنا تكون مثل النكنيم حقك مفكر قبل ان تتكلم اذا تريد ان تنتقد انتقد ولاكن ليكن انتقادك يصب في مصلحة الجميع واذا على كلامك جماعة هشاب ابن الحكم تريد التعصب والتشدد على كلامك فكن انت احسن منهم واصلحهم واذا كانت جلساتهم فيها نوع من الأخطاء اصلح هذه الأخطاء احسن من ان تسكر الباب وانت لاتعرف منهو ضيفك مع اني يصيبني اشك ان مفكر ودعوة الحقيقة هم شخص واحد ولتمنا منه الن يلتزم حدوده ويذرب كلامة ويتخلق بأخلاق اهل البيت عليهم السلام موفقين لكل خير |
رد: جماعة هشام بن الحكم تدعوكم للمشاركة
اقتباس:
وعليكم ورحمة الله وبركاته / اخي عطر الشوق انا لست من اهل التعصب والتشدد الذي ياخذ الامور بحزازيه من نظريتي لجماعة ابن الحكم اهم يريدون اخذ الاراء وليس اخذها بمحورا الجدية التمامه التي يجب ان ياخذونها يعني اذا احد الاخوة اراد شي معين ولا يستطيعون تنفيذه لايعترفون بذالك اتمنى ان يكونو قد المسؤلية عندما يضعون مثل تلك المواضيع وانشاء الله ماحد يسئ لحد ما فنحن جميعا اخوة .. ولكن المرء احيانا يخرج عن النص المطلوب لانه الجماعة لاتعترف بااخطائها . عذرا لكم ولكن هي الحقيقه 2- اقتباس:
اقتباس:
لو انا راح اعترف ولن اكذب على نفسي قبل مااكذب على احد غيري . باتوفيق للجميع |
رد: جماعة هشام بن الحكم تدعوكم للمشاركة
لا أوصيكم بأكثر ما أوصى به أية الله العظمى الميرزا جواد التبريزي قدس الله نفسه الزكية
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم أهلك اعدائهم أنا في حال تشييع جنازتي ونقل جثماني إلى قبري على أيدي تلامذتي الأعزاء الذين تعبت في تربيتهم . ولم أعرف التعطيل يوماً ولم أترك النصيحة لهم أبداً ولم أنصح نصيحة قبل أن أعمل بها. نصيحتي اليوم لجميع المؤمنين الغيارى هي للدفاع عن مسلمات المذهب الحق وأن لايعطوا لأحد مجالاً للتشكيك وإلقاء الشبهات في أذهان العوام خصوصاً في قضية الشعائر الحسينية فإن حفظ المذهب في هذا العصر يتوقف على حفظ الشعائر الحسينية. أنصحهم أيضاً بالمثابرة على تحصيل العلوم الدينية مقارنا لطلب رضا الله والتقيد بالتقوى ولقد كنت طالب علم طول عمري وصرفت كل أوقاتي وخصوصاً زهره شبابي في الدرس والتدريس وخدمة الحوزة العلمية من أجل أن تبقى آثار خدماتي العلمية في تلامذتي أيها الطلبة الأعزاء إن لواء هداية الناس بأيديكم فلا تتوانوا عن طريق الهداية ولا تقوموا بأي عمل يؤذي صاحب العصر والزمان فإنه ناظر لأعمالنا ومحاسب عليها. أعزائي المؤمنين لا تنسوني من دعائكم كما كنت أدعولكم فإني أحد خدمة المذهب الحق الذين لم يسأموا يوماً من خدمة طريق أهل البيت (عليهم السلام) طلبا لرضا البارئ عز وجل . وأخيراً أكرر طلبي وتوصيتي لكم بالمحافظة على الشعائر الحسينية وتأييدها ضمن رجائي منكم الدعاء لي في مواطن الدعاء ومظان الإجابة. والأخ المفكر لك رأيك وأكيد الشباب في جماعة هشام إبن الحكم إما أن يأخذون بكلامك إن كان صحيح ويصلحون أوضاعهم أو تأكد بانهم سيتلقون كلامك بصدر رحب فلم يكونو إلا لخدمة الحسين وكم تحمل الحسين من الفضاضة إلا إن قدوتنا ومربي الأجيال بوقع سيفه ودمه أبى إلا أن يكون مثال في تحمل أصناف البشر فهو قدوتهم وقدوتنا |
رد: جماعة هشام بن الحكم تدعوكم للمشاركة
وفقكم الله يا جماعة هشام بن الحكام له
|
رد: جماعة هشام بن الحكم تدعوكم للمشاركة
اشكر اخواني جميعهم القائمين على هذا البرنامج التثقيفي الحسيني الحمد لله العام الماضي نجح هذا البرنامج وان شاء الله يستمر في كل سنه ونتمنى ان يكون في مجالس عام يحضره الشباب واباء والابناء لهذه البلده وكذلك دعوة مشايخ البلده لانهم هم الاساس
|
رد: جماعة هشام بن الحكم تدعوكم للمشاركة
عطر الشوق
للبكاء بقية دايم الإحساس شكراً لكم لمروركم وتفاعلكم فيما يخص إحياء الشعائر الحسينية ، وفقكم الله لمرضاته بالنسبة للأخوين الكريمين:دعوة الحقيقة و مفكر،فنقول لهما:- نحن لا ندعي الكمال وعدم التقصير ولكننا نحاول أن نخدم المجتمع بما هو مفيد ونافع وخصوصاً في هذه الأيام القلائل. يسعدنا ويشرفنا أن نقدم لكما اعتذاراً خاصاً إن بدر أي خطأ أو سوء تجاهكما من أي فرد من أفراد جماعة هشام بن الحكم. نحن على أتم الإستعداد للإعتذار عنه بالنيابة كما نتمنى تواجدكما في جلساتنا تلك ونتمنى أن تطرحا علينا آراءكما ومقترحاتكما ونحن في خدمتكما إن شاء الله وسنلبي مطالبكما بقدر استطاعتنا. صدورنا كلها مفتوحة لاستقبالكما واستقبال أي رأي يمكن الإستفادة منه. مرةً أخرى أرجو أن تتسع صدوركما لأي هفوة قد تصدر من جهتنا ولا ننسى أننا بشر نخطأ ونصيب. احملانا على سبعين محمل وتجاوزا عن هفواتنا ولنكن أخوة متحابين في الله ومجتمعين لخدم أبي عبدالله الحسين عليه السلام. وفقكما الله وأنا دربكما بنور الإيمان إخوانكم/ جماعة هشام بن الحكم |
رد: جماعة هشام بن الحكم تدعوكم للمشاركة
بارك الله فيكم إخواني شباب مجموعة هشام بن الحكم
وكم أتمنى أن يوفقني ربي للحضور أقترح على الإخوة القائمين على هذا البرنامج العاشورائي أن يكون هناك بث مباشر على النت إما فيديو أو صوتي على الأقل ، كي يتنسى لي ولغيري الاستفادة .. وفقكم الرحمن |
رد: جماعة هشام بن الحكم تدعوكم للمشاركة
يعطيكم العافيه يا جماعه هشام بن الحكم والله لا يضيع لكم تعب بحق محمد وإل محمد
|
رد: جماعة هشام بن الحكم تدعوكم للمشاركة
الهجري
RAYHAN وفقكما الله وشكر الله سعيكما وسدد خطاكما على هذا التفاعل والتشجيع بالنسبة للتسجيل الصوتي فقد لا نستطيع تلبيته بسبب إمكانياتنا المحدودة وسوف نحاول أن نضع الموضوعات كتابة ً إن شاء الله تعالى إذا أمكن. فالله خير حافظاً |
| الساعة الآن 05:12 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد