![]() |
ترقبوا .. حوزة الزهراء ( عليها السلام )
يسر إدارة حوزة الزهراء أن تعلن للأخوات الكريمات عن فتح باب التسجيل للعام الدراسي الجديد 1431هـ وسيكون التسجيل في الحسينية الزينبية لمدة ثلاث ليال ، من الساعة 7.00 إلى الساعة 9.00 مساء وذلك بدءا من ليلة السبت 24 / 12 ، وليلة الأحد 25 / 12 ، وليلة الثلاثاء 27 / 12 الشروط والضوابط : 1- يجب على الطالبة تعبئة استمارة التسجيل ، وتستلمها عند الحضور في المكان والزمان . 2- موافقة ولي الأمر . 3- أن تكون الطالبة من مواليد 1413هـ أو أقل من ذلك . 4- بقية التفاصيل يمكن معرفتها من خلال الحضور . |
رد: ترقبوا .. حوزة الزهراء ( عليها السلام )
بورك فيكم وأتمنى لكم التوفيق والسداد .... وأشكر الله تعالى على هذه النعمة العظيمة وهي نعمة تحصيل العلم والتفقه في الدين وبالذات لفتياتنا العفيفات المؤمنات ... لكم مني كل التحية والإجلال على هذه الجهود الجبارة والفعالة .... |
رد: ترقبوا .. حوزة الزهراء ( عليها السلام )
بورك فيكم وأتمنى لكم التوفيق والسداد .... وأشكر الله تعالى على هذه النعمة العظيمة
وهي نعمة تحصيل العلم والتفقه في الدين وبالذات لفتياتنا العفيفات المؤمنات ... لكم مني كل التحية والإجلال على هذه الجهود الجبارة والفعالة .... |
رد: ترقبوا .. حوزة الزهراء ( عليها السلام )
وفقتم لــــــــــــــــــــكل
خـــــــــــــــــــــــير |
رد: ترقبوا .. حوزة الزهراء ( عليها السلام )
السلام عليكم ابقي اسال سؤال واذاكانت من موليد اقل من المطلوب وتبقي تدرس ممنوع يعني موليد 1408ه وشكرالكم
|
رد: ترقبوا .. حوزة الزهراء ( عليها السلام )
لوسمحتي أبقى أعرف إذاالحوزه بفلوس ولا لأ وكم مدة الحوزه ومن كم الساعه نروح إلى كم الساعه ومتى تبتدي الحوزه
|
رد: ترقبوا .. حوزة الزهراء ( عليها السلام )
السلام على الجميع ... أولا : بالنسبة لمواعيد التسجيل والوقت ، مذكورة في بداية الإعلان . ثانيا : نعم هناك مبلغ مالي ، وللتفاصيل تراجع المسئولة عن التسجيل في الحسينية . ثالثا : توضيح بالنسبة لسنة الميلاد ، قلنا من مواليد 1413هـ فما دون ، يعني 1413 هـ - 1412 هـ - 1411 هـ - 1410 هـ - 1409 هـ - 1408هـ .......................... وهكذا كلها ينطبق عليها الشرط . رابعا : للاستفسار للرجال ، الاتصال على الأخوين : الأستاذ / صالح الغانم - الأستاذ / علي المسعود |
رد: ترقبوا .. حوزة الزهراء ( عليها السلام )
بصراحة كنت انتظر هذا الاعلان من فترة طويلة لتعليم بناتنا امور دينهم
في الحوزة لهذا السن مجهودات كبيرة يبذلها المسؤلين لتثقيف ابناءنا وبناتنا من الاجيال الشابة وفقكم الله لما فيه الخير والصلاح ودمتم على خطى زينب عليها السلام المسؤلين والمسؤلات موفقين لكل خير |
رد: ترقبوا .. حوزة الزهراء ( عليها السلام )
سؤال :
اين نجد استمارة الاشتراك للانضمام في الحوزة |
رد: ترقبوا .. حوزة الزهراء ( عليها السلام )
كرت أحمر .. شكرا جزيلا ..
الاستمارة موجودة في الحسينية الزينبية .. توجد مسؤولة بانتظار الأخوات الراغبات في التسجيل . |
رد: ترقبوا .. حوزة الزهراء ( عليها السلام )
موفقين لكل خير
بس حبيت اسال انا خلصت سنه اولى وكيف اسجل حق سنه ثانيه وين راح يكون التعليم نقس السنه الماضيه يعني في الحسينيه المهديه اللحن الحزين |
| الساعة الآن 01:20 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد