منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   واحة حـواري الطـرف (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=45)
-   -   اعلان الدورة الرمضانية بنادي المركز (للكبار) و (الشباب) لعام 1430هـ‏ (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=71501)

سر تكويني 06-07-2009 11:25 PM

اعلان الدورة الرمضانية بنادي المركز (للكبار) و (الشباب) لعام 1430هـ‏
 


اعلان الدورة الرمضانية للكبار والشباب

دورة الكبار

http://www.kll2.com/upfiles/Fxe43629.jpg

دورة الشباب

http://www.kll2.com/upfiles/cFC43629.jpg

وكل عام وأنتم بخير

سر تكويني 07-07-2009 09:55 AM

رد: اعلان الدورة الرمضانية بنادي المركز (للكبار) و (الشباب) لعام 1430هـ‏
 
دورات نادي المركز من أقوى دورات القرى وأيضا من ناحية التنظيم

فياليت نشوف فريق وأكثر من الطرف ويكون الكاس لنا

سِيمفُونِيـة رجُـل 12-07-2009 03:14 PM

رد: اعلان الدورة الرمضانية بنادي المركز (للكبار) و (الشباب) لعام 1430هـ‏
 
على الرُغم مِن أن الرسُومْ ( غالِيه إشوي )
إلا إن دوراتْ المركز بِقوت مُشاركِيها وقوّة تنظِيمها كما ذكرتْ عزِيزي ،
تستحِقْ المُشاركة ، كونها أفضل و بِكثِير مِن دوراتْ أُخرّى كثِيرة فِي القُرى المُجاوِرة .

أتمنى فِعلاً مُشاهدّة أكثر مِن فرِيق طرفاوِي فِي هذه الدورة .



سر تكويني / شُكراً لكْ .

سر تكويني 16-07-2009 06:25 PM

رد: اعلان الدورة الرمضانية بنادي المركز (للكبار) و (الشباب) لعام 1430هـ‏
 
نتشرف بكم أخي العزيز ..

ويقولون الزين غالي .. وعلى فكرة حاولنا قدر المستطاع ان كون الاسعار مناسبة جدا ..

والله يحيكم على العز في بلدكم المركز

الحكم الخامس 26-07-2009 03:12 AM

رد: اعلان الدورة الرمضانية بنادي المركز (للكبار) و (الشباب) لعام 1430هـ‏
 
على الرُغم مِن أن الرسُومْ ( غالِيه إشوي )
إلا إن دوراتْ المركز بِقوت مُشاركِيها وقوّة تنظِيمها كما ذكرتْ عزِيزي ،
تستحِقْ المُشاركة ، كونها أفضل و بِكثِير مِن دوراتْ أُخرّى كثِيرة فِي القُرى المُجاوِرة .

أتمنى فِعلاً مُشاهدّة أكثر مِن فرِيق طرفاوِي فِي هذه الدورة .

خلوني الناس 27-07-2009 08:11 PM

رد: اعلان الدورة الرمضانية بنادي المركز (للكبار) و (الشباب) لعام 1430هـ‏
 
حسب علمي ان الخليج ولانوار سيشاركون بهذه الدوره ولكن لست متاكد

فاقد الغرام 29-07-2009 05:12 AM

رد: اعلان الدورة الرمضانية بنادي المركز (للكبار) و (الشباب) لعام 1430هـ‏
 
نتشرف بكم أخي العزيز ..

ويقولون الزين غالي .. وعلى فكرة حاولنا قدر المستطاع ان كون الاسعار مناسبة جدا ..

والله يحيكم على العز في بلدكم المركز


الساعة الآن 11:24 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد