![]() |
اعلان الدورة الرمضانية بنادي المركز (للكبار) و (الشباب) لعام 1430هـ
اعلان الدورة الرمضانية للكبار والشباب دورة الكبار http://www.kll2.com/upfiles/Fxe43629.jpg دورة الشباب http://www.kll2.com/upfiles/cFC43629.jpg وكل عام وأنتم بخير |
رد: اعلان الدورة الرمضانية بنادي المركز (للكبار) و (الشباب) لعام 1430هـ
دورات نادي المركز من أقوى دورات القرى وأيضا من ناحية التنظيم
فياليت نشوف فريق وأكثر من الطرف ويكون الكاس لنا |
رد: اعلان الدورة الرمضانية بنادي المركز (للكبار) و (الشباب) لعام 1430هـ
على الرُغم مِن أن الرسُومْ ( غالِيه إشوي )
إلا إن دوراتْ المركز بِقوت مُشاركِيها وقوّة تنظِيمها كما ذكرتْ عزِيزي ، تستحِقْ المُشاركة ، كونها أفضل و بِكثِير مِن دوراتْ أُخرّى كثِيرة فِي القُرى المُجاوِرة . أتمنى فِعلاً مُشاهدّة أكثر مِن فرِيق طرفاوِي فِي هذه الدورة . سر تكويني / شُكراً لكْ . |
رد: اعلان الدورة الرمضانية بنادي المركز (للكبار) و (الشباب) لعام 1430هـ
نتشرف بكم أخي العزيز ..
ويقولون الزين غالي .. وعلى فكرة حاولنا قدر المستطاع ان كون الاسعار مناسبة جدا .. والله يحيكم على العز في بلدكم المركز |
رد: اعلان الدورة الرمضانية بنادي المركز (للكبار) و (الشباب) لعام 1430هـ
على الرُغم مِن أن الرسُومْ ( غالِيه إشوي ) إلا إن دوراتْ المركز بِقوت مُشاركِيها وقوّة تنظِيمها كما ذكرتْ عزِيزي ، تستحِقْ المُشاركة ، كونها أفضل و بِكثِير مِن دوراتْ أُخرّى كثِيرة فِي القُرى المُجاوِرة . أتمنى فِعلاً مُشاهدّة أكثر مِن فرِيق طرفاوِي فِي هذه الدورة . |
رد: اعلان الدورة الرمضانية بنادي المركز (للكبار) و (الشباب) لعام 1430هـ
حسب علمي ان الخليج ولانوار سيشاركون بهذه الدوره ولكن لست متاكد
|
رد: اعلان الدورة الرمضانية بنادي المركز (للكبار) و (الشباب) لعام 1430هـ
نتشرف بكم أخي العزيز .. ويقولون الزين غالي .. وعلى فكرة حاولنا قدر المستطاع ان كون الاسعار مناسبة جدا .. والله يحيكم على العز في بلدكم المركز |
| الساعة الآن 11:24 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد