![]() |
لجمهور العالمي .... تفضلوا بالدخول ... !!!
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يعلن مجلس جمهور نادي النصر العالمي عن تسير رحلة لمباراة النصر ضد غريمه الهلال لسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين وذلك على استاد الملك فهد بالرياض فمن يرغب بالالتحاق ومؤازرة نادي العالمي عليه التسجيل في محل كرت أصفر للمستلزمات الرياضية ( مدخل الطرف ) علما أن سوف يكون الأنطلاق ظهر يوم الجمعه تاريخ 21 /4/1430هـ في تمام الساعه 1:30 ظهرا . طبعا النقل وتذاكر دخول الملعب مجانا بالإضافة أن هناك وجبة عشاء فقط وللمعلومية الخاصة سوف يرافق هذه الرحلة رئيس فريق الخليج الأستاذ جاسم الموسى ( بو محمد ) اللجنة الإعلامية والسكرتارية ,,, |
رد: لجمهور العالمي .... تفضلوا بالدخول ... !!!
والله ونعم بالإستاذ بومحمد يارب يكون الفوز حليفنا
ما أخفي عليك هالمرة حاس الفوز لنا |
رد: لجمهور العالمي .... تفضلوا بالدخول ... !!!
ليست المره الاولى التي يعلن مجلس جمهور نادي النصر عن مثل هذا الحافلات
وهي ليست غريبه على نادي سباق بنقل جمهوره لمتابعة مبارياته والشكر موصول لفريق الخليج ممثل في أستاذ جاسم الموسى |
رد: لجمهور العالمي .... تفضلوا بالدخول ... !!!
السلام عليكم ...
أشكر فريق الخليج على تعاونه مع أهالي البلد الحبيبة ومساعدتهم لحضور مباراة الزعيم وغريمه نادي النصر ... (أعتقد لو بروح بشجع الزعيم بس شنسوي مافيه حافلات للزعيم ).. ومع خالص تحياتي للجميع ...الفتى الهجري |
رد: لجمهور العالمي .... تفضلوا بالدخول ... !!!
والله والنعم يا بو محمد والفوز لكم ان شاءالله |
| الساعة الآن 10:34 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد