![]() |
من يجاوب علي...؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
في موضوع شغل بال الكثير من طبقات مجتمعنا المبارك ..حبيت أطرحه بين جنباتكم واشوف رايكم فيه ..وبالخصوص راي المسؤلين واصحاب الشان.. 1- ملتقى الشباب الثقافي آه على هذا البرنامج الرائع والمفيد جداً جداًجداً لما يتخلله من برامج دينيه وثقافيه وعلميه وترفيهيه على مستوى الشباب والاشبال ويشغل وقت الفراف بالفائدة المرجوة التي حثنا عليها أهل البيت عليهم السلام....... أين الملتقى الآن ونشاطاته التي كانت طِوال السنه من دورات وبرامج...؟ 2-الحوزة النسائيه "حوزة الزهراء" وللأسف أنتقل الأعطال الديني إلى النساء والفتيات أيضاً فيبلغ الفتيات ولا يجدون غير التلفاز مجاوباًعن أستفساراتهم التي تراود أذهانهم من مسائل فقهيه وعقائديه سين يطرح نفسه ويقول من المسئول عن أنقطاع الحوزة النسائيه...؟ 3-برنامج منتظرون " للاشبال" هذا البرنامج الذي بهر الكبير قبل الصغير وبهر الأمهات والأباء قبل الأشبال الذي يُعنى بهم أين هذا البرنامج الرائع....؟ الذي آثاره لازالت في نفوس أشبال بلدتنا الذين أسمعهم يراودن السؤال نفسه....ولسان حالهم يقول.... من الذي أوقف برنامجنا الجميل...؟ من الذي حرمنا الفائدة من البرنامج..؟ من هدم بيتنا الثاني الذي أوينا إليه..؟ الشباب. محتاجين إلى من يشغل وقت فراغهم فيما يفيدهم النساء. يريدوا احداً يسمع شكواهم ,وأرىئهم. الأشبال.طريق الصواب من يرشدهم إليه...؟ "اللهم أجرِِ على يدي الخير للناس" |
رد: من يجواب علي...؟
الاسير...نسئل الله تعالى ان يفكنا واياك من قيود الاسر والذنوب التي تجرنا الى النار ...ببركة الصلاة على محمد وآل محمد أظن ان جوابك ستلاقاه في الفيلم المعلن عنه ( طفولتي الى الآن ) فأنتظر...وترقب |
رد: من يجواب علي...؟
الخادم لهم
إن شاء الله إنشوف ذالك عن وأن يكون كلامك في تمام الصحه |
رد: من يجواب علي...؟
الموضوع هذا مهم جداً ... ولازم على المسؤولين إعداد برامج للشباب والأشبال لمواجهة الخطر
السلوكي اللي نشوفه من الأنترنت والتلفاز واسطوانات الكمبيوتر التي ينشرها المفسدون في الارض .. والشكر على الموضوع |
رد: من يجواب علي...؟
مشكور أخي على الطرح الرائع ونتمى التفاعل في الموضوع
|
رد: من يجواب علي...؟
كم من الآهات نطلقها على ابواب مشاريع بلدتنا الحبيبه فأن لم تلغى قل فيها الاهتمام ياللآسف وأسفاه
|
رد: من يجاوب علي...؟
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وآل محمد الشكر الوافر الموصول للأخ " الأسير " الغيور على بلده وشباب بني جلدته ،،،،،، ،، حيث أنني كنت أتحين الفرصة لطرح هذا المواضيع التي أصبحت مندثرة ، والتي لطالما مرحنا ونعمنا في أجوائها الروحانية والعاطفية والنورانية والشعور بدفء محمد وآل محمد (ع ) . فأنــا أرفـع شعـار الموأزرة والمناصرة لك على ما أبحته من ملاحظاتك ... حيث تعد هذه البرامج الشريان النابض في قلوب شباب وشابات هذه البلدة الطيبة . فألف شكـر وعرفـان لــك أخي الأسـير أيــنــكــم يــا أصــحـاب الهــمة و الغيــرة والحمــية ......؟؟ !! الــراحــل عنــكم المجــهول الأجــل |
| الساعة الآن 04:47 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد