![]() |
][ طريقة تمنع سرقة الساندويتشات بالمدرسة ][
:s120:
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ][ طريقة تمنع سرقة الساندويتشات بالمدرسة ][ تنتشر في مدارس اليابان سرقة الساندويتشات من الحقائب المدرسية .. فما كان من أحدهم إلاّ أن قام بابتكار هذه الطريقة اللطيفة والغريبة .. و إذا يقول السارق أنه صج ،، فليآكل هذي السندويتشه !! :cool: http://up.bentvip.com/up/20081122101726.jpg بـريـده هذي مب ساندويشة << بعضهم يقول " سندويس " .. :p http://up.bentvip.com/up/20081122101953.jpg http://up.bentvip.com/up/20081122102202.jpg خلاص أخواني ،، ( خصوصاً البنات اللي يودّون ويّاهم فسحة المدرسة ) [ قديم ] اللي تعاني من سرقة بريدتها ،، تسوّي هذي الحركة لعل و عسى تنفع مع الحرامية .. :qmbsqm: |
رد: ][ طريقة تمنع سرقة الساندويتشات بالمدرسة ][
الظـآهـر المبتكر للطريقهـ هذي ..
معـآني منها .. مشكور أخـوي على الطرح يعطيك ربي العافيه |
رد: ][ طريقة تمنع سرقة الساندويتشات بالمدرسة ][
مشكور أخوي أول الغيث على الطريقه الذكيه :) .,. ويعطيك ألف عافيه .,. هههههههههه :s47: الطريقه روعه تنفع مع الحراميه:kashkha: ذكرتني يا أول الغيث يوم أنا صغيره كل ما أحط شئ في الثلاجه أنسرق:a36: ذاك اليوم وصلت حدي:busted_red: وقلت لأمي أبغي أحط العصير في الثلاجه بس خايفه أحد يسرقه قالت لي أمي تبغين تعرفين الحرامي قلت لها أيه أخذت العصير وفتحته وحطة في الكاس وحطت بداله ماي معه بهارات وسكرت العصير (( طبعا عصير الرى إلا بو نصف ريال :p)) المهم جاء أخوي وأخذ العصير وفتحه وأول ما شربه طشر العصير كله في الجدار :icon13: أنا وأمي كانا وراء وشفنا الموقف ومتنا عليه من الضحك وقلت له تستاهل علشان غير المره ما تاخذ عصير مو لك :teeth_smi. والمفروض يكون العقاب ملموس علشان يحس بالقهر ولا يعيدها مره ثانيه اقتباس:
اقتباس:
.,. * أول الغيث * تودي معاك سندويشات وانت صغير ؟؟ سأتشوق لجديدك. . . :bye1: |
رد: ][ طريقة تمنع سرقة الساندويتشات بالمدرسة ][
اقتباس:
و على قولتهم : الحاجة أم الإختراع .. :s41: العاشقه الله يعافيش أختي و ما قصرتي على هذا المرور الجميل و ألف شكر لش :) |
رد: ][ طريقة تمنع سرقة الساندويتشات بالمدرسة ][
زهور الريف
اقتباس:
اقتباس:
كل هذا انتقام منه مسكين ؟!! :( اقتباس:
اقتباس:
عسى أن ينفع الله به عموم المسلمين .. :police: اقتباس:
آنا أعرف لكم عايلتين من كبيرهم إلى صغيرهم .. يقولون " سندويس " .. :p اقتباس:
اقتباس:
هذا اللي باقي بعد ؟!! :rolleyes: مب عيب طبعاً .. لكن !! . زهور الريف مشكووورة أختي وما قصرتي على هذا الحضور و المشاركة الرائعة و اشوي اشوي عالحرامية .. لازم تعاملونهم برفق ولاّ ما يتوبون ..:cool: |
رد: ][ طريقة تمنع سرقة الساندويتشات بالمدرسة ][
اقتباس:
اقتباس:
خوش اختراع سلاح فتاك عن البوق ...!!! اقتباس:
مأحد سالم منك :) اول الغيث في المدرسه كنت اعاني من سرقه القلامه دور لي حل ؟؟ فتحت على روحك باب :) والف شكر لك على مواضيعك التى لاتخلو من الطرافه ... |
رد: ][ طريقة تمنع سرقة الساندويتشات بالمدرسة ][
ههههههه
بيقول الحرامي في خاطره : شدعوى كل يوم يجيب السندويس :p معفن وبعدين تصير عنده مناعه وبيسرقها .. أول الغيث يعافيك ربي ع رسم الابتسامه في وجوهنا .. ألف شكر لك :) |
رد: ][ طريقة تمنع سرقة الساندويتشات بالمدرسة ][
مثالية
اقتباس:
بس أخاف ما ينفع مع كل الناس !! :police: اقتباس:
اقتباس:
مشكوورة أختي مثالية وما قصرتي و إذا ما نفعت هالحركة نشوف لش حركة ثانية ..:) |
رد: ][ طريقة تمنع سرقة الساندويتشات بالمدرسة ][
أميرة الدلع
اقتباس:
عاد هذا كلّش صبّه !! :strongsad: كل يوم يبي يسرق من نفس الشخص ؟!! :s43: اقتباس:
إلاّ إذا راح بلا رجعه من أول مرة .. :exclamationpoint: أميرة الدلع الله يعطيش ألف عافية أختي و ما قصرتي على هذه الإطلالة الجميلة ألف شكر لش :) أميرة الدلع من الناس اللي يقولون " سندويس " ;) |
رد: ][ طريقة تمنع سرقة الساندويتشات بالمدرسة ][
طريقة رائعة .. !! أعتقد بأن هذه الطريقة هي الطريقة المثالية للتعامل مع السارقين .. لكن عندي سؤال / لو جاكـ سارق [ ما في بياخذ البريده بياخذهـا ] !! وش الحــــــــل .. ؟ !! !! ؟ :cool: أول الغيث نقل مُميز .. شُكراً لك .. تحيتي المُعطرة .. !! |
رد: ][ طريقة تمنع سرقة الساندويتشات بالمدرسة ][
alkasser 20
الله يعطيك العافية أخوي و ماقصرت و أهلاً و سهلاً بك في صفحتي.. :) اقتباس:
الحل ؟؟ الحل أنك ما تجيب بـريـده و تفكّ نفسك .. و الله يعينك تشتري لك من المقصف ..;) |
رد: ][ طريقة تمنع سرقة الساندويتشات بالمدرسة ][
تصدق اول الغيث لاعت كبدي
تحياتي مسوكه |
رد: ][ طريقة تمنع سرقة الساندويتشات بالمدرسة ][
ريحة المسك
اقتباس:
مشكوووورة خيتي و ما قصرتي على هذا المرور و التواجد .. :) |
رد: ][ طريقة تمنع سرقة الساندويتشات بالمدرسة ][
حلووووووة حيييل ، بس حتى في كذا اليابانيين اسم متطورين ما بقول عقبالنا لإن يتروالي هوّنوا الناس ما يبوقوا هالأيام >>> وش دراش ؟؟! ;) الوضع في الجامعة يكفي يا لوتس .! اقتباس:
هههههه بصراحة ضحكت إلى بقيق :clap: حراااااااااااام يا أول الغيث شكلك ناوي تودينا للمهالك :cool: يعطيكُم العافية ،. |
رد: ][ طريقة تمنع سرقة الساندويتشات بالمدرسة ][
زهرة اللوتس
اقتباس:
و إن شاء الله في شي عنهم ، جاي في الطريق .. :thumbup1: اقتباس:
اقتباس:
( يعني طالب جامعي اشكبرك ؟ تقوم و تبوق ؟! ) <<< هذا كلامه و هو قاعد يشكي الحال لنا مسكين .. :G10: اقتباس:
بس هالكلمة تضحّك أكثر لمّا يقولها واحد كبير .. ;) زهرة اللوتس الله يعافيش أختي و ما قصرتي على هذا الحضور المميز وتراني ماني بمسئول عن تبعات الموضوع .. :cool: |
رد: ][ طريقة تمنع سرقة الساندويتشات بالمدرسة ][
أقول عقوول
الفكره مره بسيطه والفايده تسد الجوع والجوع كافر موفق اخي اول الغيث |
رد: ][ طريقة تمنع سرقة الساندويتشات بالمدرسة ][
بو ناجي
اقتباس:
اقتباس:
إذا كذا .. أجل بنآخذ أجر فيه .. :icon30: بو ناجي الله يعافيك أخوي و ما قصرت مع تمنياتنا لك بالتوفيق مع الكاميرا اليديدة .. :) |
رد: ][ طريقة تمنع سرقة الساندويتشات بالمدرسة ][
يعطيك العافيه اخوي على الفكرة أقول أنا اليابانين مو هينين بس فكرة حلوة
تقبل مروري @اللحن الحزين@ |
رد: ][ طريقة تمنع سرقة الساندويتشات بالمدرسة ][
اللحن الحزين
اقتباس:
اللحن الحزين ماقصرتي خيتي على التواجد الكريم و ألف ألف شكر لش :) |
| الساعة الآن 11:34 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد