منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   •» زوايـا عامـة «• (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   زهور لا يمكن لها ان تموت (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=64598)

ريحه المسك 22-01-2009 12:48 PM

زهور لا يمكن لها ان تموت
 
• يمكن للانسان أن يعيش بلا بصر ولكنه لايمكن أن يعيش بلاأمل 0


• لا بد لشعلة الأمل أن تضيء ظلمات اليأس ولا بد لشجرة الصبر أن


تطرح ثمار الأمل 0


• من يعيش على الأمل لايعرف المستحيل .


• لابد ان نصنع من الحزن أبتسامة .



°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°
[ زهووور الإبتسامة ]
°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°


• إن أجمل شيء في الوجود هي الإبتسامة التي تشق طريقها وسط


الدموع 0
• إن مفتاح القلوب هي الإبتسامة وسلاح الحياة هو العقل 0


• الإبتسامة هي اللغة التي لا تحتاج إلى ترجمة 0


• إذا الحزن وقف في طريقك مرة فالفرح سيقف في طريقك مرآت 0



• إذا أبتسم صديقك فـ عليه أن يذكر السبب , وإذا بكى فمن واجبك أن


تبحث أنت عن السبب 0


• الإبتسامة لاتكلف شيئاً ولكن تعود بالخير الكثير ..إنها تستغرق أكثر


من لمح البصر


ولكن ذكرآها تبقى طويلاً 0


• السعدآء تبتسم شفاهم , والمحبون تخفق قلوبهمـ 0


• من الصعب أن تبتسم في بيت مليء بالدموع 0


°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°
[ زهووور الألـم والدموووع ]
°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°
• العظيم من يبتسم عندما تكون دموعه على وشك الإنهيآر 0


• علموني البكاء ومآ كنت أعرفه وياليتهم علموني كيف أبتسم
0
• لاتحسبو الرقص طرباً ..... فالطير يرقص مذبوحاً من الألم 0


• ما أعظم القلب الحزين عندما لايشغله حزنه من أن يعزف سيمفونية


عنوآنها المحبة والأمل للجميـ ع


• إذا كان وجوود الشووك في الورود يحزننآ فإن وجود الورود وسط


الشوك يفرحنآ 0


• قد تنسى من يشاركك الضحك ولكنك لـآ تنسى من شآركك البكاء 0


• كفكِف دموعكـ وإن هاجت هوآئجها فكل ثغر مع الأيآم مبتسمـ .

مما راق لي00
ولكم فيض ودي وأحترامي..
__________________

منقول لعيونكم المسك

هذيان أنثى 22-01-2009 09:05 PM

رد: زهور لا يمكن لها ان تموت
 
وماتزال الابتسامة كتاباً متصفح لـ/رؤؤساء الحياة ...
وحارساً على أبواب الاحزان ...
وخادماً لـ/أصحاب القلوب المتوجعه ...
لاتموت مادام الامل حياً ..
يجب ان نصنعها نحن’ إن كان كانت متوفاه بـ/حياتنا ..
ونعجنها .. ونشكلها كيفما نشاء ...
لانمحيها مهما كانت ظروف ومصاعب الحياة ...



:)يعطيك العافيه .. ريحة المسك ..
:):)دمتي بـ/سعـادة الدارين ..

مهجة القلب 22-01-2009 09:20 PM

رد: زهور لا يمكن لها ان تموت
 
http://mamawala.jeeran.com/780380lutuviduut.gif
زهور لا تموت لأنها مزروعه في داخلنا


زهور رائعة أختي ريحة المسك

يعطيك ألف عافية

تحياتي لك




http://mamawala.jeeran.com/780380lutuviduut.gif

أميرة الدلع 22-01-2009 11:31 PM

رد: زهور لا يمكن لها ان تموت
 
الابتسامه والأمل يكوّنان معاً عطراً رائعاً ينتشر عبيره
في أرجاء الحياة لكي نعيش فيها في فرح وسرور.

..
ريحه المسك
..

تسلم الأنامل ع هيك موضوع حلوووو
..

شكراً لكِ :)

الماسه حساسه 23-01-2009 01:35 AM

رد: زهور لا يمكن لها ان تموت
 
الله يعطيك الف عافيه حبيبتي ريحة المسك

بصراحه موضوعك اكثر من رائع ويبث ا لامل في قلوب اليائسين

تقبلو مروري

مهره بلا فارس

ريحه المسك 23-01-2009 12:47 PM

رد: زهور لا يمكن لها ان تموت
 
مشكورييين كل من شارك بالرد على موضوعي المتواضع واتمنى اكون عند حسن ضنكم
اختكم المسك


الساعة الآن 09:32 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد