منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   كرة مستديرة ولعشاق الرياضة والسيارات (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   في خبر غريب جدا اداره ريال مدريد لايعلمون بقوانين الاتحاد الاوروبي (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=63361)

الوردة الملونة 26-12-2008 09:27 AM

في خبر غريب جدا اداره ريال مدريد لايعلمون بقوانين الاتحاد الاوروبي
 
http://eur.news1.yimg.com/eur.i1.yim...n_calderon.jpg

في خبر غريب جداً , أفرد موقع الإتحاد الأوروبي خبراً تحدث فيه عن الصفقتين التي قام نادي ريال
مدريد الإسباني بـ ضمها [ لاسانا ديارا ] و [ كلاس يان هونتلار ] , إلى هنا و الأمر طبيعي جدا ..

لكن ما هو غير طبيعي , هو الجزء الأخير من الخبر , و الذي شكل صدمة قوية و صفعة مدوية
لـ كل الجمهور المدريدي الذي يأمل في أن يستطيع النادي الملكي من الإستفادة التامة من اللاعبين
الذي تم التعاقد معهم في بطولة دوري أبطال أوروبا ..

نص الخبر يتحدث عن أنه و بـ حسب قانون الإتحاد الأوروبي [ الفقرة 17 - 18 ] سـ يسمح لـ ريال
مدريد من تسجيل لاعب واحد فقط كـ لاعب جديد مع الفريق في بطولة التشامبيونز ليغ الأوروبية ,
في خطوة سجلت مفاجأة لـ كل الجمهور المدريدي , و اظهرت تساؤلات على سطح نقاشاتهم حول ما
إذا كان [ كالديرون ] و [ مياتوفيتش ] ملمان بـ صورة كافية عن قوانين الإتحاد الأوروبي والغريب في الامر أن النادي المدريدي يبحث عن لاعبين لم يلعبوا بدوري الابطال لكن الصدمة جاءت بأن لن يسمح لهم الا بتسجيل لاعب واحد فقط من صفقاتهم الشتويه


هل عرف المدريدي الان اسباب تفوق البرسا
اتحدى اداره نادي عربي يمر عليها أمر مثل هذا
كيف بفريق اوروبي يعتبر من أكبر الانديه رئيس نادي
ومدير رياضي لايعرفون قوانين الاتحاد الاوروبي

صدى المشاعر 26-12-2008 02:48 PM

رد: في خبر غريب جدا اداره ريال مدريد لايعلمون بقوانين الاتحاد الاوروبي
 
اين مصدر الخبر ؟؟؟ لم تكتب لنا مصدر المشاركة ؟؟؟؟؟؟

عموماً .. اذا كان الخبر صحيح

فبالفعل شيء غريب من ادارة الريال مايحصل منهم

وسوف تكون عليهم بمثل الصاعقه والتي سوف تعجل من غضب الجماهير عليهما والمطالبه بالاستقاله




الوردة الملونه ... الله يعطيك العافيه




تحياتي............

الملك الغائب 26-12-2008 03:41 PM

رد: في خبر غريب جدا اداره ريال مدريد لايعلمون بقوانين الاتحاد الاوروبي
 
إيه والله خبر غريب
وهذا كل اللي أقدر أقوله

برشلوني الطرف 26-12-2008 07:09 PM

رد: في خبر غريب جدا اداره ريال مدريد لايعلمون بقوانين الاتحاد الاوروبي
 
كيف كذا ؟؟

اول مررره خبر اعتقد غير صحيح حتى لو كان صحيح كيف ؟؟؟

مو جاي في عقلي نادي بحجم الريال مايعرف القوانين

الوردة الملونة 26-12-2008 07:19 PM

رد: في خبر غريب جدا اداره ريال مدريد لايعلمون بقوانين الاتحاد الاوروبي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برشلوني الطرف (المشاركة 546877)
كيف كذا ؟؟

اول مررره خبر اعتقد غير صحيح حتى لو كان صحيح كيف ؟؟؟

مو جاي في عقلي نادي بحجم الريال مايعرف القوانين

الخبر صحيح والرد جاء في بيان من اداره الريال
والبيان يوجد به تناقض عجيب يؤكد انهم لايعلمون بالقوانين

boreem08 27-12-2008 12:25 AM

رد: في خبر غريب جدا اداره ريال مدريد لايعلمون بقوانين الاتحاد الاوروبي
 
السلام عليكم .....

بكل أمانه شيء غريب جدا جدا

أنا قرأت الموضوع في منتديات كوووره أسبانيه قبل يومين بس ماصدقت الخبر مع أن منتديات كوووره تأخذ مصادرها من الصحف الأسبانيه دائما

واليوم قرأت الموضوع في موقع هاي كووره وهذا اللي أكد لي الخبر

إذا كانت إدارة الريال تعلم بذلك ولكن جلبت اللاعبين لتستفيد من أحدهما فقط في دوري أبطال أوربا وهذا مايحدث دوما في الأنتقالات الشتويه في حالة الضروره فهذه مصيبه ياإدارة كالديرون

أما إذا كانت لاتعلم بذلك فتلك مصيبه أكبر

الريال يفكر حاليا في دوري الأبطال أكثر من الدوري لأنه ومنذ 5 سنوات لم يتأهل للدور الربع نهائي في هذه البطوله وهذا مالم يعتاد عليه جمهور المرينجي وخاصه ان ترتيبه في الدوري حاليا هو السادس ويبتعد عن المتصدر برشلونه المتصدر بـ 12 نقطه

على العموم لانتمنى صحة هذا الخبر لكي نشاهد كرة جميله للريال كما عودنا في العام الماضي عبى الصعيدين المحلي والأوربي

أخوكم ............ بوريـــــــــــــــــم

جوليان 27-12-2008 05:35 AM

رد: في خبر غريب جدا اداره ريال مدريد لايعلمون بقوانين الاتحاد الاوروبي
 
والله احنا ما نتشمت لان الشماته مو زينه

لكن شنو نقول

هكذا هو الفريق الملكي الذي يراه مشجعوه بأنه الفريق الأفضل في كل شي


عموما يسلمو ع الموضوع
ويسلمو ع الجهد الرائع

ولا تحرمنا من جديدك المقبل


تحياتي

ابن الطرف 27-12-2008 10:08 AM

رد: في خبر غريب جدا اداره ريال مدريد لايعلمون بقوانين الاتحاد الاوروبي
 
بكل صراحه يوما عن يوم تكشف هذه الاداره عدم جدارتها لقيادة فريق كبير كمدريد وأعتقد اذا ما أتت الأنتخابات فلن نرى كالديرون رئيسا لمدريد، ولكن هل من المعقول عدم الألمام بهذه الأمور ام تم تجاهلها من الأداره
لأسكات الجمهور الغاضب،
ولكن ماذا عسانا نقول،
لك كل الشكر عزيزي على نقلك للفضيحه المدريديه.

بومظاهر الأسدي 28-12-2008 06:30 PM

رد: في خبر غريب جدا اداره ريال مدريد لايعلمون بقوانين الاتحاد الاوروبي
 
الخبر صحيح بس ان شاء الله تحل القضية
وبالتوفيق للملكي
ويعطيك العافية أخوي الوردة الملونة

طموح رجل 28-12-2008 08:16 PM

رد: في خبر غريب جدا اداره ريال مدريد لايعلمون بقوانين الاتحاد الاوروبي
 
المشكله انك تنزل موضوع وترد على نفسك وفي نفس الوقت مو متنقع



يعني تقووووول انك قريت البيان ان ادراة الملكي تعلم بذلك تقول


الخبر صحيح والرد جاء في بيان من اداره الريال
والبيان يوجد به تناقض عجيب يؤكد انهم لايعلمون بالقوانين




انت افهم البيان بعدين نزل موضوع


ولاخايف ينزله واحد قبلك ويتخسر مشاركه (موضوع) وكل شوووي تقوووول مشكوووور اخوي عالمرور وتزيد مشاركاتك



بعدين اش دخل برشلونه في الموضوع ؟؟!؟؟!؟!!؟؟


في ايش تفوق البرشا ؟؟؟


في عدد الفوز بالدوري فرق 13 مره ولا دوري ابطال اوروبا فرق 7 مرات ولا في المواجهات بين الفريقين التي تصب في صالح الملكي



الحين بترد علي بتقوووووول برشلونه فاز 2-0 ومدريد دافع 10-0-0 هذا اللي انت حافظه وفرحان فيه ونسيت الإنجازات كلها

الوردة الملونة 28-12-2008 08:26 PM

رد: في خبر غريب جدا اداره ريال مدريد لايعلمون بقوانين الاتحاد الاوروبي
 
اقتباس:

ولاخايف ينزله واحد قبلك ويتخسر مشاركه (موضوع) وكل شوووي تقوووول مشكوووور اخوي عالمرور وتزيد مشاركاتك



بعدين اش دخل برشلونه في الموضوع ؟؟!؟؟!؟!!؟؟
شاهد تاريخ التسجيل وعدد المشاركات لو كان كلامك صحيح لرأيت عدد المشاركات اكثر من ذلك


اقتباس:

انت افهم البيان بعدين نزل موضوع
لم أرى في حياتي بيان يصدر قبل الخبر
ياعزيزي الخبر انتشر في صحف مدريد ومن بعدها نزل البيان وقت كتابه الخبر هذا قبل وقت نزول البيان وبالاساس بيان اداره الريال يؤكد انهم لايعرفون بالقوانين
اقتباس:

بعد ان أوقع نادي ريال مدريد في حرج كبير بـ سبب مشكلة [ لاسانا ] و [ هونتلار ] , يبدو أن حبل
المشنقة بات قريبا من رأس الصربي [ بيديا مياتوفيتش ] , فقط تسربت أنباء تفيد بـ أن مجلس الإدارة
في النادي الملكي بات ساخطاً جداً من تصرفات هذا الصربي و أنهم لا يبدون انهم في غاية رضاهم عن
التصرفات التي قام بها ..

المناصر الوحيد لـ [ مياتو ] هو رئيس النادي [ رامون كالديرون ] لأن الأول كان أحد أهم الأسباب في
وصول الثاني إلى كرسي الرئاسة في وقت سابق , الجمهور و مجلس الإدارة بات ساخطاً على الإثنين
و بـ التحديد على الصربي , كونه أخل بـ وعود لم يأتي بها سابقاُ : -

عدم الإيفاء بـ الوعود حيال التوقيع مع [ كاكا - رونالدو - سيسك ] , أيضاً , قبل موسمين أراد [ مياتو ]
التوقيع مع البرازيلي [ ريكاردو أوليفيرا ] من الميلان الإيطالي , في خطوة لقيت غضباً كبيراً و أظهرت
أن الصربي غير مدرك بـ صورة تامة بـ قوانين الإتحاد الأوروبي , حيث أن هناك قانون ينص بـ أنه
يمنع لـ أي لاعب منعاً تاماً بـ أن يلعب لـ أكثر من فريقين في موسم واحد , حيث أن [ أوليفيرا ] كان قد
جاء لـ الميلان إلى بيتيس , أيضاً إلى الحادثة الأخيرة حول [ هونتلار - لاسانا ] التي فجرت الموقف في
وجه [ مياتو ] ..

و لا ننسى القضية التي ظهرت مؤخراً , و التي تحدث فيها المدرب السابق لـ ريال مدريد [ شوستر ] عن
أن النادي الملكي في حال تحقيقه أي بطولة هذا الموسم فـ إنه سوف يكون له نصيب مالي يقدر بـ 7
ملايين , [ مياتو ] كان قد حاول حل المشكلة هذه بـ صورة ودية لكن يبدو أنه غير قادر بتاتاُ ..
ليست المره الاولى التي تخطي فيها اداره الريال
لديها سوابق في جهل القوانين :p:p:p


طموح رجل 28-12-2008 10:56 PM

رد: في خبر غريب جدا اداره ريال مدريد لايعلمون بقوانين الاتحاد الاوروبي
 
اقتباس:

ليست المره الاولى التي تخطي فيها اداره الريال
لديها سوابق في جهل القوانين


ممكن اعرف السوابق مع مايثبت كلامك ؟؟؟

الوردة الملونة 28-12-2008 11:59 PM

رد: في خبر غريب جدا اداره ريال مدريد لايعلمون بقوانين الاتحاد الاوروبي
 
اقتباس:

ممكن اعرف السوابق مع مايثبت كلامك ؟؟؟
المسأله لا تتطلب جهد كبير
فقط ركز قليلا وشاهد الخبر الذي وضعته

طموح رجل 29-12-2008 07:54 PM

رد: في خبر غريب جدا اداره ريال مدريد لايعلمون بقوانين الاتحاد الاوروبي
 
اقتباس:

المسأله لا تتطلب جهد كبير
فقط ركز قليلا وشاهد الخبر الذي وضعته


انت قلت سوابق كيف شاهد الخبر الذي وضعته ؟!؟!؟


يعني انت تقوووول ماعندك غيرها لذلك قبل تكتب فكر شوووي مو تقووول سوابق وانت ماعندك شيء



انت مثل اللي يقووول فسر الماء بعد الجهد بالماء


تقووووول سوابق ودليلك نفس الموضوع ههههههههههههه

الوردة الملونة 29-12-2008 07:58 PM

رد: في خبر غريب جدا اداره ريال مدريد لايعلمون بقوانين الاتحاد الاوروبي
 
طموح رجل
هل انت اعمى ؟؟


اقتباس:

أيضاً , قبل موسمين أراد [ مياتو ]
التوقيع مع البرازيلي [ ريكاردو أوليفيرا ] من الميلان الإيطالي , في خطوة لقيت غضباً كبيراً و أظهرت
أن الصربي غير مدرك بـ صورة تامة بـ قوانين الإتحاد الأوروبي , حيث أن هناك قانون ينص بـ أنه
يمنع لـ أي لاعب منعاً تاماً بـ أن يلعب لـ أكثر من فريقين في موسم واحد , حيث أن [ أوليفيرا ] كان قد
جاء لـ الميلان إلى بيتيس

طموح رجل 29-12-2008 08:04 PM

رد: في خبر غريب جدا اداره ريال مدريد لايعلمون بقوانين الاتحاد الاوروبي
 
اقتباس:

أيضاً , قبل موسمين أراد [ مياتو ]
التوقيع مع البرازيلي [ ريكاردو أوليفيرا ] من الميلان الإيطالي , في خطوة لقيت غضباً كبيراً و أظهرت
أن الصربي غير مدرك بـ صورة تامة بـ قوانين الإتحاد الأوروبي , حيث أن هناك قانون ينص بـ أنه
يمنع لـ أي لاعب منعاً تاماً بـ أن يلعب لـ أكثر من فريقين في موسم واحد , حيث أن [ أوليفيرا ] كان قد
جاء لـ الميلان إلى بيتيس


طيب عطني اللي يدل على كلامك رابط او اي شيء بس تقول لي كلام من عندك هذا شيء




الشيء الثاني ماجاوبت علي اش دخل برشلونه في هذا الخبر ؟!؟!؟




الشي الثاني

الوردة الملونة 29-12-2008 08:53 PM

رد: في خبر غريب جدا اداره ريال مدريد لايعلمون بقوانين الاتحاد الاوروبي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح رجل (المشاركة 548036)
طيب عطني اللي يدل على كلامك رابط او اي شيء بس تقول لي كلام من عندك هذا شيء




الشيء الثاني ماجاوبت علي اش دخل برشلونه في هذا الخبر ؟!؟!؟




الشي الثاني

احد اسباب تفوق اداره البرسا على الريال حتى في اختيار الصفقات
مدير الصفقات في الريال يرد سد الخانات في دوري الابطال من دون النظر
إلى أسماء الاعبين وبالنهايه ينصدم بالقوانين :p:p

مصدر الخبر
http://www.goal.com/en/MediaImagesGallery.aspx?Id=22020
هل المصدر يكفي ؟؟

اخر الاخبار
بعد ان انصدم الريال بقوانين الاتحاد الاوروبي طلب من الاتحاد الاوروبي السماح له بأدخال صفقاته لكن الرفض جاء من الاتحاد الاوروبي :p:p
لكن ارجوك لاتحاول التركيز على التعليق الاخير لكي تخرج من الموضوع الرئيسي وهو عدم علم اداره الملكي بقوانين الاتحاد الاوروبي

بومظاهر الأسدي 30-12-2008 12:11 PM

رد: في خبر غريب جدا اداره ريال مدريد لايعلمون بقوانين الاتحاد الاوروبي
 
خلاص يالوردة مايحتاج توضح لهم اكثر والله انت واااضح بس هم مدري شفيهم
ويعطيك العافية


الساعة الآن 05:48 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد